additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

OPEC Secretary General: IEA Should be ‘Very Careful’ about Discouraging Oil Investments

أمين العام “أوبك”: على وكالة الطاقة الدولية “توخي الحذر” إزاء تقويض استثمارات النفط

QNA

Vienna: OPEC Secretary General Haitham Al Ghais said on Thursday that International Energy Agency (IEA) should be ‘very careful’ about discouraging oil investments, which is important for global economic growth.

Al Ghais’s statements came in response to fresh criticism from IEA Executive Director Fatih Birol to OPEC+, indicating that finger-pointing and misrepresenting the actions of OPEC and OPEC+ was “counterproductive.” The OPEC Secretary General indicated that repeated calls to stop investing in the oil sector may lead to future volatility in the oil market.

The IEA Executive Director criticized OPEC+’s surprising decision to cut oil output by 1.66 million barrels per day from May until the end of 2023.

In a Bloomberg TV interview on Wednesday, Birol said that OPEC should be “very careful” with its production policy. He added that higher crude prices and upward inflationary pressures would result in a weaker global economy.

قنا

فيينا: قال هيثم الغيص الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط “أوبك”، اليوم، إنه يجب على وكالة الطاقة الدولية توخي الحذر الشديد إزاء تقويض الاستثمارات في صناعة النفط التي تُعد مهمة للنمو الاقتصادي العالمي.

وجاء تصريح الغيص ردا على انتقادات سابقة وجهها فاتح بيرول المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية لتحالف “أوبك بلس”، موضحا أن “توجيه أصابع الاتهام لمصدري النفط وحلفائهم وتشويه الإجراءات التي يتخذونها سيؤدي لنتائج عكسية”.

وأشار الأمين العام لمنظمة “أوبك” إلى أن التصريحات التي تدعو لعدم الاستثمار في القطاع قد تؤدي إلى تقلبات في سوق النفط مستقبلا.

وقال الغيص “إن تحميل النفط المسؤولية عن التضخم به مغالطة ويجانبه الصواب من الناحية الفنية، وإن الدعوات المتكررة من وكالة الطاقة الدولية لوقف الاستثمار في النفط هي التي ستؤدي إلى تقلبات السوق”.

وانتقد المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية إعلان تحالف “أوبك بلس” المفاجئ، في وقت سابق هذا الشهر، خفض الإنتاج بواقع 1.66 مليون برميل يوميا بداية من مايو المقبل وحتى نهاية 2023.

وقال بيرول، في مقابلة مع وكالة “بلومبرغ” للأنباء، أمس الأربعاء إن “على “أوبك” توخي الحذر بشأن دفع أسعار النفط للارتفاع لأن هذا سيؤدي إلى تباطؤ الاقتصاد العالمي”.

وعلى خلفية قرار تحالف “أوبك بلس” ارتفعت أسعار النفط فوق مستوى 80 دولارا للبرميل، بعد أن انخفضت إلى 70 دولارا للبرميل الشهر الماضي.

وكانت وكالة الطاقة الدولية قد حذرت، في تقريرها الشهري في 14 أبريل الجاري، من أن تخفيضات الإنتاج الكبيرة التي أعلنتها الدول المنتجة في تحالف “أوبك بلس”، المؤلف من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين آخرين بقيادة روسيا، قد تزيد من نقص المعروض النفطي وتضر بالمستهلكين.

يشار إلى أن الدول المشاركة في تحالف “أوبك بلس” كانت قد أعلنت، يوم 2 أبريل الجاري، عن خفض إضافي للإنتاج يصل إلى 1.16 مليون برميل يوميا، وهو إجراء احترازي تم اتخاذه، بالإضافة إلى خفض الإنتاج المتفق عليه في الاجتماع الوزاري الثالث والثلاثين لـ “أوبك بلس” في الخامس من أكتوبر 2022؛ وذلك لدعم استقرار الأسواق النفطية وسط تطورات الأوضاع الاقتصادية العالمية وتأثيراتها المتسارعة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button