additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

WHO seeks $84 million for earthquake response in Turkey, Syria

منظمة الصحة تناشد جمع 84 مليون دولار لدعم المتضررين من زلزال تركيا وسوريا

Reuters

New Delhi: The World Health Organization appealed on Friday for $ 84.5 million to respond to health needs after the earthquake in both Turkey and the Syrian Arab Republic.

“The flash appeal outlines the health situation in the two countries following this humanitarian disaster, the main threats to health, the WHO response since the earthquakes hit and priorities for addressing the health impacts in both countries,” the U.N. agency said in a statement.

قنا

جنيف: ناشدت منظمة الصحة العالمية، المجتمع الدولي بتوفير 84.5 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الصحية للمتضررين من الزلزال المدمر في تركيا وسوريا.

وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة، في بيان، “إن المناشدة الأولية تتناول الموقف الصحي في الدولتين بعد هذه الكارثة الإنسانية والتهديدات الرئيسية للصحة”، مؤكدة ضرورة الاستجابة للتعامل مع التداعيات الصحية التي ستنجم عن الأوضاع الجديدة للسكان في البلدين.

وتأتي هذه الدعوة بعد أن أكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “أوتشا” عبور 143 شاحنة معبري “باب الهوى” و”باب السلام” السوريين منذ التاسع من فبراير الجاري، مشددا على أن هذه العمليات ستتواصل “طالما كانت هناك احتياجات ملحة لمساعدة المتضررين”.

وفي سياق متصل، أعربت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “الفاو”عن قلقها من تعطل إنتاج الغذاء الأساسي في كل من تركيا وسوريا، مؤكدة أنها تقوم بتوسيع نطاق عملياتها على الأرض، مع تركيزها على احتياجات المجتمعات الريفية.

وكانت الأمم المتحدة قد أطلقت، قبل أيام، نداء للمجتمع الدولي بتقديم تمويلات مالية بقيمة مليار دولار لصالح متضرري زلزال تركيا وسوريا، علما أن عدد قتلى هذه الكارثة بلغ في تركيا 36 ألفا و187 ضحية، وفقا لآخر إحصائية رسمية أعلن عنها، في وقت سابق، سليمان صويلو وزير الداخلية التركي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button