additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🩺 Health🌍 World

Johnson & Johnson will stop selling talcum-based baby powder after cancer lawsuit

جونسون آند جونسون توقف بيع بودرة الأطفال بعد دعاوى قضائية تتهمها بالسرطان

CBS News

Capitals: Johnson & Johnson will stop selling its talcum-based baby powder worldwide and replace the product with its existing cornstarch version starting next year, the consumer products giant said late on Thursday.

The move comes after thousands of lawsuits from women in recent years who claimed using the powder gave them either ovarian cancer or mesothelioma, a cancer that strikes the lungs and other organs. The company insists, and medical research on talc also indicates, that the baby powder is safe and doesn’t cause cancer.

Johnson & Johnson decided to pull the product due to “misleading talc litigation advertising that caused global confusion and unfounded concern,” a company spokeswoman said.

الشرق

عواصم: قررت شركة جونسون آند جونسون وقف إنتاج وبيع بودرة الأطفال التي تحتوي على تالك في جميع أنحاء العالم اعتبارا من العام المقبل.

وذكر موقع “بي بي سي” أن هذا الإعلان يأتي بعد أكثر من عامين من إيقاف الشركة مبيعات المنتج في الولايات المتحدة.

وتواجه جونسون آند جونسون عشرات الآلاف من الدعاوى القضائية من نساء يزعمن أن مسحوق التالك يتسبب في إصابتهن بسرطان المبيض.

وقالت جونسون آند جونسون – في بيان – “كجزء من تقييم الملف العالمي للشركة، اتخذنا قرارا تجاريا بالتحول إلى بودرة أطفال تعتمد على نشا الذرة”.

وأضافت الشركة أن بودرة الأطفال المصنوعة من نشا الذرة تباع بالفعل في دول حول العالم.

وأكدت شركة جونسون آند جونسون على موقفها بأن مسحوق الأطفال الخاص بها آمن للاستخدام قائلة “لم يتغير موقفنا بشأن سلامة بودرة التالك”.

وأضافت “نقف بثبات وراء عقود من التحليل العلمي المستقل من قبل خبراء طبيين في جميع أنحاء العالم والتي تؤكد أن بودرة الأطفال… المصنوعة من التالك آمنة ولا تحتوي على الأسبستوس ولا تسبب السرطان”.

وفي عام 2020، قالت جونسون وجونسون إنها ستتوقف عن بيع بودرة الأطفال التي تحتوي على التالك في الولايات المتحدة وكندا لأن الطلب انخفض في أعقاب ما أسمته “معلومات خاطئة” حول سلامة المنتج وسط عدد من القضايا القانونية.

وتواجه الشركة دعاوى قضائية من مستهلكين يزعمون أن منتجات التالك من جونسون آند جونسون تسببت في الإصابة بالسرطان بسبب تلوثها بالأسبستوس.

وزعم تحقيق أجرته وكالة رويترز للأنباء في 2018 أن شركة جونسون آند جونسون كانت تعلم منذ عقود أن مادة الأسبستوس موجودة في منتجات التالك الخاصة بها.

وتُباع بودرة الأطفال التي تنتجها الشركة منذ ما يقرب من 130 عاما، وأصبحت رمزا لصورة الشركة .

وتستخدم بودرة الأطفال للوقاية من الحساسية لحفاضات الأطفال وفي استخدامات تجميلية أخرى، بما في ذلك استخدامها كشامبو جاف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button