additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

Heavy Rains in S. Korea Leaves 7 Dead, 6 Missing

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في كوريا الجنوبية إلى 9 قتلى و٦ مفقودين

QNA

Seoul: Seven people were killed and six others were missing, after heavy rains hit central regions in South Korea, including the capital, Seoul.

The torrential rains killed five people and resulted in the lose of four others in Seoul, in addition to the death of two people and the loss of two others in Gyeonggi Province, Yonhap news agency reported, adding that seven injuries were recorded.

It pointed out that the rain that fell on record also led to the displacement of dozens of people in the affected areas.

قنا

سول: ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة على عدد من المناطق بكوريا الجنوبية إلى 9 قتلى، بالإضافة إلى إصابة 9 أشخاص وفقدان 6 آخرين، وذلك في أشد موجة أمطار تتعرض لها البلاد منذ 80 عاما.

وأوضح المقر المركزي لمواجهة الكوارث وإجراءات السلامة أن الفيضانات أدت إلى نزوح 441 شخصا من منازلهم، مشيرا إلى أنه تم نقل 328 أسرة منكوبة إلى صالات رياضية مدرسية ودور ضيافة وغيرها من مراكز الإيواء المؤقتة.

وأضاف أن الفيضانات غمرت السكك الحديدية في عدد من المناطق، كما أدت إلى انهيار 3 سدود وعدد من المنحدرات الترابية، بالإضافة إلى تضرر 741 من الأماكن السكنية والمحال التجارية، إلى جانب إغلاق 20 موقفا للسيارات و45 طريقا مجاورا للأنهار، و156 مسارا في المتنزهات الوطنية، و9 مسارات بحرية للعبارات، متوقعا تواصل هطول الأمطار اليوم وغدا.

وتفقد الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول المناطق المتضررة من الفيضانات التي تسببت فيها الأمطار غير المسبوقة، كما ترأس اجتماعا طارئا للاستجابة، ووجه الجهات المعنية بإعادة إعمار المناطق المنكوبة التي دمرتها الفيضانات.

من جانبه، أكد السيد هان دوك سو رئيس الوزراء الكوري الجنوبي، مضاعفة الحكومة الجهود لتقليل الأضرار الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة المتوقع أن تتواصل خلال الأيام المقبلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button