additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Table Tennis

Exciting Start for WTT Star Contender Table Tennis Doha 2024

انطلاقة قوية لمنافسات بطولة ستار كونتندر لكرة الطاولة بالدوحة

QNA

Doha: The Star Contender Table Tennis Doha 2024, organized by the Qatar Table Tennis Association (QTTA) in cooperation with the World Table Tennis (WTT), began at Lusail Sports Arena until Jan. 13 as part of the four combined international series.

Today’s competitions were strong and exciting, and witnessed the holding of the first qualifying round for the categories of singles, men’s and women’s doubles, and mixed doubles.

QTTA invited a number of promising Qatari players to participate in order to gain experience and interact with the world champions and top seeds. Qatar’s table tennis team player and Arab champion, Mohammed Abdul Wahab, along with Aya Majdi will start their participation in the tournament from the main round.

The total prize pool comes in at USD 250,000 with each of the event winners also taking home 600 ITTF World Ranking Points.

قنا

الدوحة: انطلقت منافسات بطولة ستار كونتندر لكرة الطاولة، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع مؤسسة كرة الطاولة العالمية، وتستمر منافساتها حتى 13 يناير الجاري ضمن البطولات الدولية الأربع المجمعة، التي تقام على صالة لوسيل متعددة الاستخدامات، وتستمر حتى 25 يناير الجاري، بمشاركة نخبة من أبطال اللعبة، وأبرز المصنفين الأوائل على مستوى العالم.

وجاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة، وشهدت إقامة الدور التمهيدي الأول لفئات فردي وزوجي الرجال والسيدات والزوجي المختلط.

وعلى صعيد أبرز النتائج وفي فئة فردي الرجال، خسر الإيراني نوشاد عالميان (المصنف 53 عالميا) أمام لاعب لوكسمبورج لوكا ملادينوفيتش (المصنف 189 عالميا) بنتيجة (1 – 3)، ليودع المنافسات مبكرا، ويتأهل لوكا لمواجهة الروماني سيبوس، الفائز بدوره على الهندي تاكار بنتيجة (3 – 2).

كما تغلب الإنجليزي بول درينكول (المصنف 114 عالميا) على المكسيكي ماركوس مدريد (المصنف 70 عالميا) بنتيجة (3 – 1)، ليصعد إلى الدور التمهيدي الثاني لملاقاة الكوري شو داي سيونج.

وفاز الهندي سنيهيت (المصنف 152 عالميا) على الإكوادوري البرتو مينو (المصنف 134 عالميا) بنتيجة (3 – 2)، ليتأهل لمواجهة الياباني أودا وايكيا في الدور المقبل، بعدما تخطى الأخير عقبة الألماني مينج فانبو بنتيجة (3 – 2) أيضا.

وفي الدور الأول لمنافسات زوجي الرجال، خسر الزوجي المصري محمد البيلي وأحمد صالح أمام الأخوين الإيرانيين نوشاد ونيما عالميان بنتيجة (صفر – 3) ليودعا المنافسات مبكرا، فيما تأهل الزوجي الإيراني لمواجهة الزوجي الياباني هاريموتو توماكازو وهيروتو شينوزوكا بالدور الثاني التمهيدي.

أما في منافسات زوجي السيدات، فقد خسرت كل المشاركات العرب وودعت مبكرا، حيث كان الحضور العربي ممثلا في مريم وشقيقتها مروة الهضيبي من مصر وخسرتا أمام الزوجي تين هو وآنا هورسي من إنجلترا وويلز بنتيجة (1 – 3).

فيما شاركت المصرية الأخرى يسرا حلمي مع السلوفاكية أندريا تودودروفيتش وخسرتا ضد زوجي الصين تايبيه هوانج وشينج بنتيجة (صفر – 3).

وعلى صعيد المشاركة القطرية في بطولة ستار كونتندر، فقد دفع الاتحاد القطري بعدد من اللاعبين الواعدين للمشاركة من أجل اكتساب الخبرات والاحتكاك مع أبطال العالم والمصنفين الأوائل.

بينما سيبدأ لاعب المنتخب القطري لكرة الطاولة وبطل العرب محمد عبد الوهاب مشواره في البطولة، بداية من الدور الرئيسي بشكل مباشر من دور الـ 64، وهو اللاعب العربي الوحيد مع المصري عمر عصر في هذه المرحلة من البطولة بفردي الرجال.

وينطبق الأمر نفسه على آية مجدي لاعبة المنتخب القطري، التي تشارك هي الأخرى في الدور الرئيسي ببطولتي الكونتندر وستار كونتندر لفردي السيدات.

وتتواصل غدا ولليوم الثاني على التوالي منافسات البطولة على فترتين صباحية ومسائية، حيث تقام صباحا منافسات المرحلة الثانية من تصفيات الزوجي المختلط وفردي الرجال والسيدات، على أن تقام في الفترة المسائية منافسات المرحلة الثانية من تصفيات زوجي الرجال، وتعقبها المرحلة الثالثة من فردي الرجال والسيدات، بينما تبدأ الأدوار الإقصائية بداية من الدور ثمن النهائي للزوجي المختلط وزوجي الرجال والسيدات بعد غد /الأربعاء/.

وتشهد البطولة مشاركة نخبة من ألمع النجوم؛ أبرزهم المصنفون الـ 10 الأوائل عالميا، الذين صعدوا مباشرة إلى الدور الرئيسي دور الـ 64 بحكم تصنيفهم، دون المشاركة في المراحل الأولى من التصفيات التأهيلية.

ويتقدم قائمة المشاركين في فردي الرجال النجم الصيني فان زيندونج المصنف الأول عالميا بـ 6544 نقطة، والذي يسعى لزيادة رصيده في هذه البطولة وتوسعة الفارق مع ملاحقه وانج شو كين، الذي يحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي بـ 5145 نقطة، في ظل مطاردته المستمرة له، بعدما تمكن من التغلب عليه والفوز بلقب ختام جولات المحترفين التي انتهت قبل يومين بالدوحة.

بينما تتصدر قائمة المشاركات لفئة فردي السيدات الصينية سون يونج شا المصنفة الأولى عالميا بـ 8550 نقطة، وزميلتها وانج وايدي المصنفة الثانية عالميا.

يذكر أن الفائز بالمركز الأول والمتوج بطلا لبطولة ستار كونتندر في فردي الرجال والسيدات يحصل على مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي كجائزة مالية، فيما يحصد أيضا 600 نقطة ضمن التصنيف العالمي.

وتتوزع الجوائز التي يبلغ إجمالي قيمتها في هذه البطولة 250 ألف دولار على بقية المراكز، حيث يحصل الوصيف في فئة الفردي أيضا على 7500 دولار و420 نقطة في التصنيف، أما المتأهلون لنصف النهائي فتبلغ قيمة الجوائز 4 آلاف دولار و210 نقاط، بينما يحصل الفائز بلقب الزوجي على 3500 دولار، مقابل 2500 دولار للوصيف، و1500 دولار للمتأهلين للدور نصف النهائي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button