additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Awqaf Says Registration for Upcoming Hajj Season Starts Wednesday

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن الأربعاء المقبل موعدا لبداية التسجيل لموسم حج هذا العام

QNA

Doha: Registration for the upcoming Hajj season starts on Wednesday, the Ministry of Endowments (Awqaf) and Islamic Affairs announced on Sunday.

Speaking at a press conference, Director of the Department of Hajj and Umrah Ali bin Sultan Al Misifri said that Qatari and residents can apply on hajj.gov.qa website from 8am on Wednesday, Sep. 20 till Oct. 20, 2023.
The early registration allows Qatari Hajj tour operators to round off their contracts with corresponding Saudi agencies and better services for pilgrims, Al Misifri said.

He added that the Saudi authorities has allocated the State of Qatar a hajj quota of 4,400 pilgrims, noting that the registration would be open to Qataris and residents.

Qatari applicants must be at least 16 years old, with the possibility of adding five companions. GCC nationals must be at least 18 years old and have the option to add only one companion. For residents, they must be at least 40 years old and completed a 10-year residency in the country. They are allowed to add only one companion.

قنا

الدوحة: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ممثلة في إدارة شؤون الحج والعمرة، اليوم، عن فتح باب التسجيل لموسم حج 1445 هـ، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل، الموافق للعشرين من سبتمبر الجاري، بدءا من الساعة الثامنة صباحا، ويستمر حتى العشرين من شهر أكتوبر المقبل.

وفي هذا الإطار، قال السيد علي بن سلطان المسيفري، مدير إدارة الحج والعمرة بالوزارة، خلال مؤتمر صحفي: “إن فتح باب التسجيل للحج جاء مبكرا هذا العام حتى يتسنى لحملات الحج إنهاء جميع تعاقداتها بوقت مبكر، بهدف تقديم خدمات أفضل للحجاج”.

وأضاف أن وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت في نهاية شهر يونيو الماضي عن بدء الاستعدادات لموسم حج 1445 هـ، حيث جرى توزيع حصص الدول من الحجاج، وكذلك توزيع مخطط زمني يتضمن مواعيد الانتهاء من جميع التعاقدات السكنية والإعاشة والنقل والمسار والتصاريح، فضلا عن تحديد المخطط الزمني لتاريخ بدء فتح المسار الإلكتروني السعودي، وموعد بدء إدخال أسماء الحملات المعتمدة، وبداية التعاقدات.

وأوضح مدير إدارة الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن التسجيل سيكون عبر الموقع الإلكتروني (Hajj.qatar.com)، حيث سيبدأ الفرز الإلكتروني بعد الانتهاء مباشرة من مرحلة التسجيل للحج، وإعطاء الموافقات للمتقدمين في بداية شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري.

وبين المسيفري، خلال المؤتمر الصحفي، أن حصة دولة قطر من الحجاج لهذا العام بلغت (4400) حاج، حيث يشترط بالنسبة للحجاج القطريين، ألا يقل عمر من يرغب في التسجيل للحج عن 16 سنة، ويسمح له بتسجيل 5 مرافقين، أما للخليجيين فيشترط ألا يقل عمر الراغب في التسجيل عن 18 عاما، ويسمح له بتسجيل مرافق واحد، فيما يشترط للراغبين في التسجيل من المقيمين، ألا يقل عمر المتقدم عن 40 عاما، وألا تقل مدة الإقامة بالدولة عن 10 سنوات، ويسمح له بتسجيل مرافق واحد، منوها إلى تسجيل المرافقين، إن وجدوا، في نفس الطلب، تفاديا لأي إشكاليات قد تحدث بعد ذلك.

وبين أن عدد المكاتب المعتمدة حاليا يبلغ 20 مكتبا، فيما يوجد مكاتب أخرى تستكمل بعض الإجراءات لغايات اعتمادها، داعيا الجمهور للتواصل مع الوزارة في حال وجود استفسارات أو شكاوى عبر الخط الساخن (132).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button