additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QMC Wins Three Golden Awards, 1 Silver in Arab Radio and Television Festival

المؤسسة القطرية للإعلام تحصد ثلاث جوائز ذهبية وفضية واحدة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

QNA

Tunis: Qatar Media Corporation won three gold awards and a silver award at the 23rd Arab Radio and Television Festival, which concluded with an artistic concert at Carthage Theater in Tunisia.

Yesterday evening, the Qatar Media Corporation won the golden award in the category of health programs for the program Sawaed produced by Qatar Radio.

It also won the Golden Award in the category of Agricultural Programs for the program Green fertilizers produced by Qatar Radio. The radio also won a silver award in the category of children’s programs for the program Awtad which is also produced by it.

قنا

تونس: حصدت المؤسسة القطرية للإعلام، ثلاث جوائز ذهبية وجائزة فضية، في الدورة الـ23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الذي أختتم فعاليته بحفل فني على مسرح /قرطاج/ في تونس.

وتوجت المؤسسة القطرية للإعلام مساء أمس بالجائزة الذهبية ضمن فئة /البرامج الصحية/ عن برنامج / سواعد / من إنتاج إذاعة قطر، كما فازت بالجائزة الذهبية ضمن فئة / البرامج الفلاحية / وذلك عن برنامج / السماد الأخضر / من إنتاج إذاعة قطر.

و حصلت الإذاعة أيضا على الجائزة الفضية ضمن فئة / برامج الأطفال/ عن برنامج / أوتاد / وهو من إنتاجها أيضا.

وفي مسابقة البرامج والأفلام الوثائقية والتلفزيونية فئة الرئيسية والموازية، فازت / الجزيرة الوثائقية / بالجائزة الذهبية عن برنامجها / مارد من السنابل / ، فيما منحت الجائزة الفضية لبرنامج / صنوان / من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية .

وفي فئة الأفلام والبرامج الوثائقية الخاصة بالقضية الفلسطينية، فاز بالجائزة الأولى برنامج /من فلسطين / من إنتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، فيما حصل على الجائزة الثانية برنامج / شامي / إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

وفي فئة مسابقة الدراما فاز بالجائزة الأولى مسلسل /صالح في قلب الفلك/ الذي أنتجته إذاعة الكويت.

يشار إلى أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ23 انطلق في الثاني عشر من يونيو الجاري في العاصمة التونسية، واستمر المهرجان لمدة 4 أيام ، وانعقد تحت شعار / الفنون والثقافة تجمعنا/، بتنظيم من اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزيون التونسيين وبمشاركة ممثلين عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد المتخصصين في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button