additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

GCC Endowment Week Kicks Off

انطلاق الأسبوع الوقفي الخليجي تحت شعار الوقف والاستدامة

QNA

Doha: Approved by the Ministers of Awqaf and Islamic Affairs in the Gulf Cooperation Council (GCC) countries, the activities of the GCC Endowment Week kicked off yesterday.

The week aims at introducing endowment and its various purposes and community services. The second week of the blessed month of Ramadan was selected to organize this event every year. ‘Endowment and Sustainability’ was chosen as the slogan for this year to raise awareness about endowment, highlight its importance, review endowment achievements and market various related projects.

In a statement, the General Directorate of Endowments at the Ministry of Endowments and Islamic Affairs stated that the decision to adopt the GCC Endowment Week comes in the context of the legal and historical status of the Islamic endowment and its great benefits and effects for individuals and peoples.

قنا

الدوحة: بدأت فعاليات /الأسبوع الوقفي الخليجي/، الذي اعتمد إقامته أصحاب المعالي والسعادة وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتأتي هذه المناسبة، للتعريف بالوقف ومقاصده وخدماته المجتمعية المختلفة، حيث تقرر أن يخصص الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك في كل عام لهذه المناسبة، وقد اختير شعار “الوقف والاستدامة” لهذا العام، بهدف التوعية بالوقف وإبراز أهميته، فضلا عن استعراض الإنجازات الوقفية والتسويق لمختلف المشاريع ذات الصلة.

وأوضحت الإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، في بيان، أن “قرار اعتماد الأسبوع الوقفي الخليجي يأتي في سياق المكانة الشرعية والتاريخية للوقف الإسلامي، وما يتضمنه من فوائد جليلة وآثار عظيمة على مستوى الأفراد والشعوب، فالوقف يبقى للإنسان ولا ينقطع بموته”.

وأضافت “شرع الله الوقف وندب إليه، وجعله قربة من القرب التي يتقرب بها العبد لربه، وأوقف النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ ورغب إليه قولا وعملا، وتبعه على ذلك الصحابة فأوقفوا الوقوف الكثيرة، وعلى هذه السنة النبوية سار الناس إلى اليوم”.

وأعربت الإدارة العامة للأوقاف عن شكرها وتقديرها لأهل الخير في دولة قطر، لدورهم المؤثر في دعم العمل الوقفي، وتواصلهم مع مركز خدمة الواقفين بالإدارة، انطلاقا من كون الإدارة العامة للأوقاف هي الجهة المعنية والمشرفة على الأوقاف في البلاد، ومن مهامها إدارة أموال الأوقاف واستثمارها، والتصرف فيها على أسس اقتصادية وفق الضوابط الشرعية، بغرض تنميتها والمحافظة عليها، وصرفها حسب شروط الواقفين.

وأكدت الوزارة أن العمل الوقفي يعكس صور الشراكة المجتمعية، والتي يثقل بها العبد ميزانه في حياته وبعد موته، مبينة أنه يمكن لأهل الخير الراغبين في أن يكون لهم وقف ريعه على أحد المصارف الوقفية، أن يبادروا بالوقف عبر الطرق والوسائل المعتمدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button