additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar Obtains Cybersecurity Certification from CCRA

قطر تحصل على اعتماد إصدار شهادات أمن المعلومات للأجهزة والبرامج الإلكترونية

QNA

Doha: The State of Qatar obtained a certification from Common Criteria Recognition Arrangement (CCRA), during the CCRA’s first conference for 2023 in Malaysia.

Qatar is the first country in the Middle East and North Africa to issue these internationally be recognized from the specialized committee by the members of the Global Common Standards Agreement.

This achievement comes following the audit of the Qatar common criteria program of the National Cybersecurity Agency by the certification body of India and Malaysia, where it was approved by the team of auditors that the Qatar Common Criteria Program meets all the conditions stipulated in the agreement, and the report was submitted to the chairman of the accreditation committee of the CCRA.

Qatar joined the CCRA in 2015 as a Consuming Member for certificates issued by the Authorizing Members.

 

قنا

الدوحة: حصلت دولة قطر على اعتماد إصدار شهادات أمن المعلومات للأجهزة والبرامج الإلكترونية، وجرى ذلك خلال المؤتمر الأول للاتفاقية الدولية للمعايير المشتركة (CCRA) لعام 2023 في ماليزيا.

وتعتبر قطر أول دولة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقوم بإصدار هذه الشهادات المعترف بها عالميا، من اللجنة المختصة من قبل أعضاء اتفاقية المعايير المشتركة العالمية.

ويأتي هذا الإنجاز عقب التدقيق على البرنامج القطري للمعايير المشتركة التابع للوكالة الوطنية للأمن السيبراني من قبل جهة إصدار الشهادات لدولتي الهند وماليزيا، حيث تم الإقرار من قبل فريق عمل المدققين باستيفاء البرنامج القطري للمعايير المشتركة لجميع الشروط المنصوص عليها بالاتفاقية، كما رفع التقرير إلى رئيس لجنة الاعتماد بالاتفاقية الدولية للمعايير المشتركة (CCRA).

وقد انضمت دولة قطر للاتفاقية الدولية للمعايير المشتركة (CCRA) في عام 2015 كدولة مستهلكة (Consuming Member) للشهادات المصدرة من قبل الأعضاء المعتمدين داخل المنظمة كدول مصدرة للشهادات (Authorizing Member)، وذلك في إطار تعزيز الأمن والجاهزية المسبقة لمواجهة المخاطر السيبرانية في القطاعات الحيوية في الدولة، حيث عملت دولة قطر منذ توقيع الاتفاقية على استيفاء جميع الشروط المنصوص عليها بالاتفاقية لتنضم إلى مجموعة الدول المعتمدة كدولة مصدرة للشهادات المعترف بها عالميا.

جدير بالذكر أن المعايير المشتركة (CC) هي مجموعة من الإرشادات والمواصفات الدولية التي تحدد إطارا يمكن من خلاله تقييم أمن المعلومات للأجهزة والبرامج الإلكترونية واعتماده عن طريق الإقرار الرسمي الذي يصادق على تلبية ومطابقة المنتج لمتطلبات المعايير (ISO/IEC 15408).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button