additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics🛡Team Qatar

Qatar Claims 12 Medals on Second Day of West Asian Weightlifting Championship

12 ميدالية لقطر في ثاني أيام بطولتي غرب آسيا

QNA

Doha: Qatar secured 12 colored medals on the second day of the ninth Men’s West Asian Weightlifting Championship and seventh Men’s and Women’s Qatar Weightlifting Cup.

Rebeka Ibrahim claimed six gold medals (three medals in each championship) in the 59 kg event. Hazem Hassan secured three gold medals in West Asian Weightlifting Championship and three colored medals (two silver and one bronze) in Qatar Weightlifting Cup.

The two events kicked off Dec. 30, 2022 and due to run through Jan. 04, 2023 with the participation of 100 athletes from 15 countries.

Executive Director of the Qatar Weightlifting Federation Zayed Mubarak Al Khayarin, praised the technical level of the Qatari weightlifters in both events.

Speaking in a press statement, Al Khayarin said that the results of the Qatari team are good so far, in light of the participation of most of them for the first time in a tournament of this size, in addition to the participation of male and female athletes with high levels and continental and international titles.

قنا

الدوحة: تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات بطولتي غرب آسيا للرجال في نسختها التاسعة، وكأس قطر للرجال والسيدات في نسختها السابعة، والتي ينظمهما الاتحاد القطري لرفع الأثقال بالتزامن حتى الثالث من يناير الجاري وسط مشاركة 100 رباع ورباعة يمثلون 15 دولة.

وشهد اليوم الثاني من منافسات البطولتين حصول رباعي قطر على 12 ميدالية متنوعة (9 ذهبيات، وفضيتان، وبرونزية)، بواقع 6 ذهبيات في بطولة غرب آسيا، و3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية في بطولة كأس قطر.

وتألقت الرباعة القطرية ريبيكا إبراهيما في وزن 59 كجم، حيث تمكنت من حصد 6 ميداليات ذهبية بواقع ثلاث في بطولة غرب آسيا، وثلاث في بطولة كأس قطر.

ففي بطولة كأس قطر، تفوقت ريبيكا في الخطف بوزن 80 كجم، وفي النتر بوزن 95 كجم، وفي المجموع بوزن 175 كجم، لتحتل المركز الأول وتحصل على ثلاث ميداليات ذهبية، فيما جاءت الرباعة الكورية الجنوبية يونج هو كيم في المركز الثاني ونالت ثلاث ميداليات فضية بعدما سجلت في الخطف وزن 73 كجم، وفي النتر وزن 93 كجم، وفي المجموع وزن 166 كجم، بينما جاءت الرباعة السعودية العنود الشهري في المركز الثالث وحصدت ثلاث ميداليات برونزية بعدما سجلت في الخطف 65 كجم، وفي النتر وزن 79 كجم، وفي المجموع وزن 144 كجم.

وفي بطولة غرب آسيا، حققت ريبيكا ثلاث ميداليات ذهبية بنفس رفعتي الخطف والنتر وكذلك في المجموع، متفوقة على السعودية العنود الشهري التي حصلت على ثلاث ميداليات فضية بنفس أوزانها، فيما أحرزت الرباعة الكويتية سارة الهندي الميداليات البرونزية الثلاث بعدما سجلت في الخطف وزن 42 كجم، وفي النتر وزن 53 كجم، وفي المجموع وزن 95 كجم.

وتمكن الرباع القطري حازم حسن من حصد ست ميداليات ملونة في وزن 73 كجم بواقع 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية، ففي بطولة غرب آسيا حصد ثلاث ميداليات ذهبية بعدما سجل في الخطف وزن 123 كجم، وفي النتر وزن 150 كجم، وفي المجموع وزن 273 كجم، متفوقا على كل من السعودي يوسف المدرهم الذي حصد ثلاث ميداليات فضية، والعماني محمود البطاشي الذي نال ثلاث ميداليات برونزية.

وحصد حازم في بطولة كأس قطر ثلاث ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين فضيتين في النتر والمجموع وبرونزية في الخطف، فيما نال الرباع يوكوبوف دوستون بطل أوزبكستان الميداليات الذهبية الثلاث بعدما سجل في الخطف وزن 137 كجم، وفي النتر وزن 175 كجم وفي المجموع وزن 312 كجم، بينما نال السعودي محمد المرزوقي فضية الخطف وبرونزيتي النتر والمجموع.

وفي بقية المنافسات، شهد وزن 64 كجم للسيدات في بطولة غرب آسيا، فوز الرباعة البحرينية زينب عبدالله بثلاث ميداليات ذهبية بعدما سلجت في الخطف وزن 71 كجم، وفي النتر وزن 93 كجم، وفي المجموع وزن 164 كجم.

وفي وزن 83 كجم للرجال، حصد السعودي علي العلوي الميداليات الذهبية الثلاث في الخطف والنتر والمجموع، فيما نال الكويتي سعودي المطيري فضيتي الخطف والمجموع، بينما نال اليمني كريم فهمي فضية النتر وبرونزيتي الخطف والمجموع، وأخيرا فاز اليمني إبراهيم عبدالخالق ببرونزية النتر.

ومن المقرر أن تتواصل منافسات البطولتين يوم غد الإثنين بإقامة منافسات أوزان 71 كجم و76 كجم و81 كجم للسيدات، ووزني 89 كجم و96 كجم للرجال.

بدوره، نوه زايد مبارك الخيارين المدير التنفيذي للاتحاد القطري لرفع الأثقال، بالمستوى الفني لرباعي ورباعات منتخب قطر خلال منافسات بطولتي غرب آسيا وكأس قطر، مشيرا إلى أن المنافسات قوية في مختلف الأوزان في ظل تقارب المستويات.

وقال الخيارين، في تصريح صحفي، إن نتائج رباعي ورباعات المنتخب القطري جيدة حتى الآن في ظل مشاركة غالبيتهم للمرة الأولى في بطولة بهذا الحجم، فضلا عن مشاركة رباعين ورباعات أصحاب مستويات عالية وألقاب قارية ودولية في مختلف الأوزان.

وأضاف أن الهدف من استضافة بطولة غرب آسيا وتنظيم كأس قطر هو منح رباعي ورباعات المنتخب المزيد من الاحتكاك والخبرة مع أبرز الرباعين والرباعات في القارة الآسيوية، مشيرا في الوقت نفسه إلى حرص الاتحاد القطري على المشاركة والتواجد في كل البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button