additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Manchester United Part Ways with Ronaldo

مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن مغادرة كريستيانو رونالدو للنادي

QNA

London: Manchester United have reached an agreement with Cristiano Ronaldo to part ways.

“Cristiano Ronaldo is to leave Manchester United by mutual agreement, with immediate effect,” the club said in a statement on Tuesday.

“The club thanks him for his immense contribution across two spells at Old Trafford, scoring 145 goals in 346 appearances, and wishes him and his family well for the future,” the statement added.

قنا

لندن: أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، يوم أمس، أن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو سيغادر النادي على الفور، وفقاً لاتفاق مشترك بينهما.

وقال النادي الإنجليزي، في بيان رسمي: “سيغادر كريستيانو رونالدو النادي على الفور وفقاً لاتفاق مشترك”.

وأضاف البيان: “يشكر النادي رونالدو على مساهمته الهائلة في أولد ترافورد خلال الفترة الأولى والثانية، حيث سجّل 145 هدفاً في 346 مباراة، ويتمنى النادي له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.. مشيراً إلى أن “الجميع في مانشستر يونايتد يركز على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج (مدرب الفريق)، والعمل معاً لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

واندلعت أزمة بين النادي الإنجليزي ولاعبه البرتغالي عقب تصريحات أدلى بها رونالدو ضد مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاج، في أعقاب ما حدث معه في الأشهر الأولى من هذا الموسم.

وعانى رونالدو هذا الموسم من الجلوس كثيراً على دكة البدلاء، كما دخل في صدام قوي مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وأكد كريستيانو مؤخراً أن تين هاج لا يحترمه وبالتالي فإنه أيضاً لا يحترمه.

ويتواجد النجم البرتغالي برفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات غانا والأورغواي وكوريا الجنوبية، وتستهل مشوارها في المونديال بمواجهة غانا يوم /الخميس/ .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button