additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Algeria Reaches FIFA Arab Cup Final

المنتخب الجزائري يتأهل لنهائي كأس العرب

QNA

Doha: Algeria reached the final of the FIFA Arab Cup Qatar 2021, for the first time after knocking out hosts Qatar in a lively and pulsating semi-final at the Al Thumama Stadium on Wednesday.

A 58th-minute goal by Benlamri Djamel helped Algeria take the lead and Youcef Belaili converted a penalty kick in the 17th minute of stoppage time, a dramatic end to the semi-final was witnessed with Qatar equalizing through Mohammed Muntari in the seventh minute of injury time.

The match seemed to be heading for extra time before Algeria was awarded a penalty kick, which was converted after the initial effort was saved by Qatar’s goal-keeper Saad Alsheeb.

Algeria will take on Tunisia in Saturday’s final, while Qatar will play Egypt in the match for third and fourth place.

قنا

الدوحة: تأهل المنتخب الجزائري لنهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 لأول مرة في تاريخه وذلك بعد فوزه مساء الأمس على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة في اللقاء الذي جمع المنتخبين بملعب الثمامة بالدوحة بعد مباراة مثيرة بين المنتخبين الذين يمثلان قوة عربية كبيرة في القارتين الآسيوية والافريقية ” بطل آسيا وبطل افريقيا” .

وحمل الفوز التاريخي لمنتخب الجزائر توقيع كل من محترف نادي قطر، جمال بلعمري في الدقيقة 58 من كرة رأسية ويوسف بلايلي في الدقيقة الرابعة عشر بعد الـ 90 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف منتخب قطر محمد مونتاري في الدقيقة الثامنة بعد الـ 90 .

ليضرب المنتخب الجزائري موعدا في نهائي البطولة مع نظيره التونسي الذي تأهل على حساب المنتخب المصري.

وسيلتقي المنتخب القطري مع نظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وشهدت المباراة إثارة بالغة وتشجيعا متواصلا من قبل جماهير المنتخبين في وقت لم يعرف فيه لاعبو المنتخبين الاستسلام للنتيجة، حيث تقدم المنتخب الجزائري أولا في الدقيقة 58 من المباراة، ونجح المنتخب القطري في معادلة النتيجة برأسية لمهاجمه البديل محمد مونتاري في وقت عصيب من المباراة لتثير الراسية غضب لاعبي المنتخب الجزائري في المباراة وتدفع الحكم للتأكد عبر تقنية الفيديو التي أثبتت صحة الهدف القطري لتمتد المباراة لوقت زائد مقدر من الحكم ولكن دفاع المنتخب القطري وقع في المحظور وارتكب خطأ كلفه ركلة جزاء نفذها يوسف بلايلي النجم الأول في المباراة وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى منتخب قطر ولكن بلايلي تابع الكرة وسجل منها الهدف الذي حمل المنتخب الجزائري إلى نهاية البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button