additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

FIFA Arab Cup Qatar 2021: First-day results

كأس العرب FIFA قطر 2021: نتائج اليوم الأول

QNA

Doha: The Qatari national team opened its campaign in the FIFA Arab Cup Qatar 2021 with a deserved victory over its Bahraini counterpart 1-0, in the match that took place at Al Bayt Stadium in Group A of the tournament.

The only goal in the match was scored by Abdulaziz Hatem with a header in the 69th minute from Akram Afif’s pass. The Qatari tea tops Group A with three points, after Iraq and Oman drew 1-1 earlier today.

Making the victory sweeter for the fans in the stadium was the performance the Qatari team throughout the match, which should have been enough to win by more than one goal on any other day.

 

The Omani national football team tied with its Iraqi counterpart 1-1 in the first round of the first group matches of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

The competition hosted by the State of Qatar from Nov. 30 to Dec. 18. It is held under the FIFA umbrella, and has 16 teams participating. Iraq and Oman play in Group A, along with Qatar and Bahrain.

Today’s goals were scored by Saleh Al Yehani for Oman and Hasan Abdulkareem for Iraq.

 

Tunisia defeated Mauritania 5-1 in the match played today between the two teams at Ahmed Bin Ali Stadium, in the first match of the FIFA Arab Cup Qatar 2021, which will be hosted by Qatar until Dec. 18, with the participation of 16 teams, under the supervision of FIFA.

The goals of the Tunisian team, Seifeddine Jaziri (two goals), Firas Belarabi (two goals), and Youssef Msakni (one goal), while the only goal of the Mauritanian team was by Moulay Bessam scored from a penalty kick.

The Tunisian team secured its first 3 points at the beginning of its campaign in its group, which also includes UAE and Syria teams, who meet later today at 974 Stadium, while the Mauritanian team remained with zero points.

 

UAE defeated Syria 2-1 in the match that took place at Stadium 974 in Group B of FIFA Arab Cup Qatar 2021, which began today in Doha and will conclude on Dec. 18.

The win takes the UAE to second place in Group B behind Tunisia, which beat Mauritania 5-1 earlier today. Caio Canedo and Ali Saleh scored UAE’s goals in the first half. Ward Al Slamh responded with Syria’s consolation in the second half.

The second round of the group will start on Friday, when Tunisia will face Syria and the UAE will face Mauritania.

قنا

الدوحة: افتتح المنتخب القطري مشواره في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بفوز مستحق على نظيره البحريني بهدف نظيف مساء الأمس في المباراة التي جرت بملعب استاد البيت ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب الوسط عبدالعزيز حاتم بضربة رأس في الدقيقة 69 من تمريرة متقنة لصانع ألعاب المنتخب القطري أكرم عفيف ليتصدر بذلك المنتخب القطري مجموعته بثلاث نقاط بعد أن تعادل منتخبا العراق وعمان بهدف لكل فريق في مباراة سابقة.

ونجح المنتخب القطري في اسعاد جماهيره بالفوز والمستوى المتميز الذي ظهر به في المباراة وكان بمقدوره أن يخرج فائزا بأكثر من هدف.

ونجح منتخب قطر في تقديم مستوى فني مميز، واستطاع أن يتحكم في المباراة رغم صعوبة وحساسية مباريات البداية في البطولات، حيث بدأ المنتخب بطريقة أكثر هدوء وتحفظا في المبادرة الهجومية التي بادر بها المنتخب البحريني بأول فرصة في المباراة في الدقيقة السابعة برأسية مهدي الحميدان من عرضية سيد ضياء، على يسار سعد الشيب حارس المنتخب الوطني كأخطر فرص للبحرين البحريني في الشوط الأول.

وتحرر المنتخب القطري عقب ربع الساعة الأولى من المباراة من حالة الحذر في وسط الملعب وقاد هجوماً على جانبي الملعب عن طريق أكرم عفيف من اليسار ومحمد وعد من اليمين ولكن محاولاتهما لم تصل لمنطقة جزاء البحرين نتيجة التنظيم الدفاعي العالي.

واخذت المباراة طابعا بسيطرة البحرين في وسط الملعب دون تقدم للأمام مع تحكم دفاعي كامل من لاعبي قطر ، واستطاع الأدعم أن يهدد المرمى البحريني بأخطر محاولاته في الدقيقة 18 عن طريق محمد وعد الذي سدد كرة في المرمى من عرضية همام الأمين ولكن براعة الحارس البحريني سيد محمد جعفر حالت دون وصول الكرة للشباك حيث حولها لركنية كانت الأولى لقطر بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة.

واعتمد المنتخب القطري على تحركات همام الأمين على الجانب الأيسر للملعب حيث شكل خطورة بالغة على منطقة البحرين الدفاعية، وظهر مهاجم المنتخب القطري المعز علي في الدقيقة 24 بتمريرة من أكرم عفيف توغل بها المعز في منطقة دفاع البحرين وأطلق منها تسديدة قوية تصدى لها الحارس البحريني كفرصة إضافية خطيرة.

ولعب المنتخب البحريني على مصيدة التسلل للاعبي المنتخب القطري غير أن الأدعم فطن لها ولعب على سرعة أكرم عفيف وتحركات المعز ليقع البحريني تحت ضغط المنتخب القطري وكاد بسام الراوي أن يصيب الهدف برأسية في الدقيقة 29 مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 31 سدد عبدالعزيز حاتم كرة بيسراه مرت على يسار الحارس سيد جعفر كفرصة إضافية للمنتخب القطري.

ومع الوقت بدأ المنتخب القطري أفضل في المباراة من حيث المحاولات الهجومية والبحث عن مساحات في مناطق المنتخب البحريني، وبرع فيها الظهير الأيسر همام الأمين بطلعاته الخطيرة مع تحركات فعالة لمحمد وعد وعبدالعزيز حاتم لتظهر أفضلية المنتخب من خلال العديد من المحاولات للوصول للهدف.

ونشط المنتخب البحريني في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول من خلال تحركات لسيد ضياء ومحمد الرميحي ليحصل البحريني على ركنية نتجت عنها محاولة على مرمى قطر تصدى لها الدفاع القطري بامتياز.

وفي الدقيقة 41 كان أكرم عفيف قريبا من التسجيل في المرمى البحريني من كرة انفرد بها ولكن سيد رضا اعاقه ليحصل على ركلة حرة مباشرة على رأس منطقة الجزاء نفذها بسام الراوي ومرت أعلى المرمى ، وأعقبها المنتخب البحريني بمحاولة حصل منها وليد على ركلة حرة سددها سيد رضا جوار القائم الأيسر لسعد الشيب حارس مرمى المنتخب الوطني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني عزز مدرب المنتخب القطري صفوفه بالدفع بالنجم حسن الهيدوس ليصنع قوة هجومية على الجانب الأيمن لمنتخب قطر في الوقت الذي نشط فيه عبدالعزيز حاتم في الوسط بجانب نشاط كبير لأكرم عفيف على الجانب الأيسر لتتجه المباراة بقوة هجومية قطرية على المرمى البحريني

وفي الدقيقة 55 كاد بوعلام خوخي أن يبلغ شباك سيد جعفر برأسية ضلت الطريق نحو الشباك من عرضية عبدالعزيز حاتم وسيطر المنتخب الوطني على المباراة بهجوم متواصل ومحاولات مستمرة بعد أن عزز الهيدوس قوة الفريق الهجومية .

وأهدر المعز علي فرصة ثمينة للتسجيل في المرمى البحريني من عرضية أكرم عفيف بعد أن لعب المعز رأسية مرت يسار الحارس البحريني سيد جعفر في الدقيقة 65 كأخطر فرصة في الشوط الثاني.

ونجح المنتخب القطري في ترجمة سيطرته على الكرة لهدف في الدقيقة 69 عن طريق عبدالعزيز حاتم من رأسية قوية استقرت يسار حارس مرمى البحرين واستفاد فيها عبدالعزيز حاتم من تمريرة أكرم عفيف الدقيقة والتي فتحت الطريق للمرمى ليتقدم المنتخب القطري بهدف دون رد.

وحاول المنتخب القطري تعزيز الهدف بمحاولات متواصلة على جانبي الملعب عن طريق أكرم عفيف ومحمد وعد ولكن التسرع وكثرة التحضير أمام المرمى أبطل مفعول محاولات المنتخب في تعزيز الهدف .

وبالمقابل حاول المنتخب البحريني العودة للمباراة بمحاولات هجومية عن طريق كل من البديل إسماعيل عبداللطيف والذي كاد أن يعادل النتيجة بكرة تجاوز بها بوعلام ولكن استعادها بسام الراوي وأنهى خطورتها، وبالمقابل لجأ المنتخب القطري لتجميد اللعب والاعتماد على السرعات الكبيرة للاعبي الهجوم المعز علي وأكرم عفيف وقد نجحت في الحد من تقدم المنتخب البحريني للأمام.

وبرع المنتخب القطري في التعامل الدفاعي مع محاولات البحريني في الدقائق الأخيرة من المباراة في الوقت الذي كانت فيه الأمور الفنية بالملعب تحكمها أفضلية المنتخب القطري لتنتهي المباراة بفوز مستحق ليتصدر المنتخب الوطني مجموعته الأولى برصيد ثلاث نقاط ويبقى المنتخب البحريني دون رصيد، وذلك بعد تعادل منتخبا عمان والعراق بهدف لكل في مباراة سابقة في المجموعة ذاتها.

ولعب لمنتخب قطر في المباراة كل من : سعد الشيب وبيدرو ميغيل ومحمد وعد وطارق سلمان وعبد العزيز حاتم واكرم عفيف وهمام أحمد وبسام الراوي وبوعلام خوخي والمعز علي وعاصم مادبو، فيما ضمت تشكيلة المنتخب البحريني كل من سيد محمد ، ووليد الحيام وسيد ضياء واحمد بوغمار وعلي مدن ومحمد الرميحي ومحمد الحردان وجاسم الشيخ وسيد رضا وكميل الأسود ومهدي الحميدان.

 

عادل المنتخب العماني لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب FIFA قطر2021 والتي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا عربيا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويلعب منتخبا العراق وعمان في المجموعة الأولى إلى جوار قطر والبحرين.

وجاءت المباراة متكافئة وحذرة من الفريقين خاصة في الجانب الدفاعي تحسباً لاستقبال الهدف الأول، بدأ المنتخب العماني بالتحرك عن طريق الأطراف خاصة محسن جوهر من الجانب الأيمن والذي ارسل بعض الكرات العرضية أمام المرمى العراقي ولكن لم تجد المتابعة الدقيقة، وايضاً الهجمات التي قام بها منذر العلوي، وأمجد الحارثي التي تصدى لها دفاع المنتخب العراقي.

ومع مرور الوقت بدت الأفضلية واضحة للمنتخب العراقي الذي قاد العديد من الهجمات ابرزها تسديدة ياسر قاسم التي اصطدمت بالعارضة، وأكدت على خطورة الهجوم العراقي الذي ركز على التسديد من خارج خط الـ 18 ، حيث تلتها تسديدة قوية أخرى لعلاء عباس ولكن الكرة مرت جوار القائم الايسر لمرمى المنتخب العماني.

ولم يكن المنتخب العماني مستسلما لهذه الهجمات حيث تراجع للدفاع عن مرماه واعتمد على الهجمات المرتدة ليتألق منذر العلوي وجميل اليحمدي في تنظيم إيقاع الأداء غير أنه لم يتمكن من الوصول لمرمى المنتخب العراقي رغم المحاولات من العمق وجانبي الملعب.

وظلت المباراة سجالا بين الفريقين حتى انتهى الشوط الأول سلبياً بدون أهداف رغم المحاولات من الجانب المنتخبين للوصول إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب العماني بشكل أفضل من الشوط الأول في تنظيم الأداء والسيطرة النسبية على وسط الملعب وبناء الهجمات خاصة من الجانب الأيمن ليشكل ضغطا على جبهة دفاع المنتخب العراقي، خاصة بعد دخول فواز عبد الله بدلا من محسن جوهر وعصام الصبحي بدلا من ارشد العلوي.

وكانت هجمات العراق متقطعة حيث جاء تركيزة أكثر على منطقة الارتكاز للتصدى للهجمات العمانية، واهتز الأداء الفني للمنتخب العراقي بعد طرد ياسر قاسم إثر تدخله بعنف على لاعب عمان حارب السعدي في الدقيقة 68 ليتغير شكل المباراة بعدها إلى سيطرة للمنتخب العماني ترجمها صالح اليحياني باحراز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ، وبعد الهدف حاول المنتخب العراقي إدراك التعادل ونجح في ذلك في الوقت بدل الضائع (90+8) ، من ركلة جزاء معادة عن طريق حسن عبد الكريم ، حيث كان الحكم قد أعاد قراره بسبب خروج حارس المنتخب العماني عن مرماه وقت تنفيذ الركلة.

وبدأ المنتخب العراقي المباراة بتشكيلة ضمت كل من فهد طالب، ومناف يونس، ومصطفى ناظم، حسن رائد، شيركو كريم، ياسر قاسم ، علاء عباس، بشار رسن ، امجد عطوان، أحمد فرحان، ومحمد قاسم، فيما دخل المنتخب العماني المباراة بتشكيلة ضمت كل من الرواحي احمد، الكعبي احمد، الحبسي جمعة، الخميسي احمد، الخالد محسن، الغساني محسن، الحارثي أمجد ، اليحمدي جميل ، العلوي المنذر ، و اليحياني صلاح، والسعدي حارب.

وبهذه النتيجة يحصد كل فريق نقطة في طريق البحث عن التأهل لدور الثمانية.

 

فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما الأمس على استاد أحمد بن علي، في أولى مباريات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تستضيفها قطر لغاية 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

سجل أهداف المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري /هدفان/ وفراس بالعربي /هدفان/ ويوسف المساكني /هدف/، فيما سجل هدف المنتخب الموريتاني الوحيد مولاي بسام من ركلة جزاء.

وقد فرض المنتخب التونسي تفوقه في المباراة حيث اندفع إلى الهجوم منذ البداية بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسنحت له أكثر من فرصة كان أخطرها كرة رأسية من فخر الدين بن يوسف ارتدت من العارضة الموريتانية في الدقيقة (15).

واستمر المنتخب التونسي في محاولاته الهجومية واقترب من التسجيل مرة أخرى عندما سدد سيف الدين الجزيري كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المنتخب الموريتاني في الدقيقة (30).

ومع مرور الوقت بدأ المنتخب الموريتاني في التخلي عن تحفظه الدفاعي ومحاولة التقدم للأمام وكاد لاعبه حمية الطنجي يفتتح النتيجة عندما لعب كرة رأسية تصدى لها القائم في الدقيقة (36).

وترجم المنتخب التونسي أفضليته الواضحة بتسجيل هدفه الأول عن طريق سيف الدين الجزيري بعد أن تلقى تمريرة عرضية نموذجية من حنبعل المجبري سددها داخل المرمى في الدقيقة (38).

ولم ينتظر المنتخب التونسي طويلا حتى أضاف فراس بالعربي الهدف الثاني إثر خطأ دفاعي من المنتخب الموريتاني استفاد منه بالعربي وسدد كرة متقنة بيسراه سكنت الشباك في الدقيقة (41).

ثم عاد سيف الدين الجزيري ليسجل الهدف الثالث للمنتخب التونسي حيث تلقى تمريرة مثالية من فخر الدين بن يوسف سددها الجزيري وارتدت من الحارس الموريتاني ليتابعها مرة أخرى بالكعب داخل الشباك في الدقيقة (45+ 2).

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة حصل المنتخب الموريتاني على ركلة جزاء بعد العودة إلى /تقنية الفار/ أحرز منها مولاي بسام هدف تقليص الفارق في الدقيقة (45+ 12).

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب التونسي سيطرته على المباراة، وكان فراس بالعربي على موعد مع تعزيز التقدم بهدف رابع من انفراد بالمرمى الموريتاني في الدقيقة (50).

وهدأ إيقاع اللعب نسبيا بعد الهدف الرابع، وغابت الفرص الحقيقية حتى كاد البديل ياسين الشيخاوي يعزز غلة المنتخب التونسي التهديفية بانفراده بالحارس الموريتاني الذي نجح في التصدي لتسديدته في الدقيقة (84).

ومع عودة الخطورة التونسية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أضاف يوسف المساكني الهدف الخامس إثر تمريرة عرضية من ياسين الشيخاوي أنهاها المساكني بيسراه في شباك المنتخب الموريتاني في الدقيقة (90)، لتنتهي بذلك المباراة بفوز المنتخب التونسي 5 / 1.

وتستمر مرحلة دور المجموعات حتى السابع من ديسمبر المقبل، ومن ثم يتأهل متصدر وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تقام منافساته يومي 10 و11 من ديسمبر المقبل، ومن ثم تتأهل المنتخبات الفائزة إلى الدور نصف النهائي المقررة إقامته يوم 15 ديسمبر، على أن يصعد منتخبان إلى المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

 

حقق المنتخب الإماراتي الفوز على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما الأمس على استاد 974 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي انطلقت الأمس بالدوحة وتستمر لغاية 18 من ديسمبر المقبل.

وحصدت الإمارات ثلاث نقاط لتحتل المركز الثاني في المجموعة خلف تونس التي كانت فازت على موريتانيا 5 / 1 ضمن ذات المجموعة، وجاءت سوريا في المركز الثالث وموريتانيا في المركز الرابع.

وتبادل الفريقان السيطرة مع افضلية للمنتخب الاماراتي ومن هجمة سريعة ناحية اليمين انطلق بندر الاحبابي ولعب الكرة عرضية ليحولها كايو كانيدو برأسه على يمين حارس مرمى سوريا إبراهيم الما معلنا عن الهدف الأول للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 23 من المباراة.

وسيطر لاعبو الإمارات على المجريات وكانوا الأكثر انتشارا بعد الهدف ونجح علي صالح في إضافة الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية من كايو كانيدو امام منطقة الجزاء حولها بيسراه على يسار حارس المرمى في الدقيقة 30 .

ونشط لاعبو المنتخب السوري في العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط الاول وكانت أقرب فرصة لتقليص الفارق عندما سدد اللاعب محمد عثمان الكرة من ركلة حرة مباشرة كادت أن تخدع الحارس الاماراتي علي خصيف ولكنه تمكن من ابعادها ببراعة لينتهي الشوط الاول بتقدم الامارات بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني نشط لاعبو سوريا وتمكن محمد العنز من احراز هدف تقليص الفارق مستفيدا من خطأ كايو كانيدو الذي حاول ارجاع الكرة لتذهب إلى العنز، على مشارف منطقة الجزاء والذي سددها على يمين حارس مرمى الإمارات في الدقيقة 60 .

وكادت الامارات أن تضيف الهدف الثالث عندما سدد طحنون الزعابي كرة قوية اصطدمت بالقائم الايسر لحارس المرمى السوري في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بفوز الإمارات 2 / 1 .

وفي الجولة الثانية المقررة يوم الجمعة المقبل ستلتقي تونس مع سوريا بينما تواجه الإمارات موريتانيا .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button