additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

200 performances for FIFA Arab Cup fans

200 فعالية جماهيرية بمونديال العرب

The Peninsula

Doha: Excitement is building in Qatar as 16 national teams prepare to battle it out for the FIFA Arab Cup from 30 November, 2021 to 18 December, 2021. Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) is planning a number of cultural activities for fans to enjoy during the tournament.

Those attending FIFA Arab Cup matches will experience pre and post-match activations around five tournament venues: Al Bayt, Ahmad Bin Ali, Al Janoub, Al Thumama and Stadium 974. This will include music, dance, folklore and other performances from communities representing Qatar, Egypt, Lebanon, Palestine, Morocco, Sudan and others. Cultural events will be located in the last mile area and metro/bus stations near the stadiums, with a total of 200 performances in 60 locations set to take place during the tournament.

200 performances for FIFA Arab Cup fans

Away from the tournament venues, fans will have the opportunity to enjoy some exciting activities along the Doha Corniche – thanks to a collaboration between the SC, Qatar Tourism, the Ministry of Culture and Katara. Numerous performances will take place on three mini stages along the Corniche at the Qatar International Food Festival, with performers coming from local communities that represent the participating teams in the tournament. Corniche activities will be open to the public on weekdays from 6pm to 10pm and weekends from 5pm to 12am until Friday 3 December.

“The FIFA Arab Cup provides a wonderful opportunity for our diverse communities to be part of this important event, as Qatar prepares to host the world in a year’s time,” said Khaled Al Suwaidi, the SC’s Stakeholder Relations Director. “These activations will enhance the atmosphere, as fans make their way to the stadiums for matches or to enjoy the sights of the Corniche in the daytime or evening.”

Qatar’s communities will also be given the opportunity to engage and interact with the tournament through the FIFA Arab Cup Trophy Experience. The trophy is currently being exhibited at various community schools, centres and tourist attractions across the country. Fans can have their photo taken with the trophy at numerous venues.
Members of the public are reminded that Corniche Street will be closed to traffic in both directions until 4 December. Road users are advised to take alternative routes or use public transportation.

الشرق

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب قطر 2021 عن باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للمشجعين في المناطق المحيطة بخمسة من الاستادات الستة المستضيفة للبطولة وهي البيت، وأحمد بن علي، والجنوب، والثمامة، واستاد 974.

وتتضمن تلك الأنشطة نحو 200 عرض موسيقي وفلكلوري وثقافي في 60 موقعاً مختلفاً تقدمها الجاليات المقيمة في قطر، والتي تشارك منتخباتها في منافسات البطولة، من بينها الجاليات المصرية، واللبنانية، والفلسطينية، والمغربية، والسودانية.

وفي السياق ذاته، انطلقت مساء الجمعة على كورنيش الدوحة أنشطة وفعاليات جماهيرية ضخمة تتواصل من الأحد للخميس من الساعة 6 إلى 10 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 5 مساءً حتى 12 منتصف الليل، وذلك حتى الثالث من ديسمبر.

ويشهد الكورنيش والشوارع المؤدية له إغلاقا مروريا من 26 نوفمبر حتى 4 ديسمبر، مع إمكانية استخدام الطرق البديلة أو وسائل النقل العام مثل المترو والحافلات للانتقال من وإلى الكورنيش والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على هامش البطولة.

ومن أبرز الفعاليات على كورنيش الدوحة مهرجان قطر الدولي للأغذية الذي انطلق أول أمس الجمعة، وتتواصل فعالياته حتى 17 ديسمبر، ويتيح لضيوفه الاستمتاع بمأكولات تشتهر بها موائد العديد من الدول حول العالم، بالإضافة إلى أطباق يعدها أمام الزوار أشهر الطهاة من قطر والعالم.

عروض الجاليات

وحول العروض الثقافية والفولكلورية التي يقدمها أبناء الجاليات على كورنيش الدوحة أكد السيد خالد السويدي، مدير أول علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث على أهمية مثل هذه الأنشطة في تعريف الزوار والمشجعين بمختلف جوانب الثقافات والعادات العربية، الأمر الذي يُسهم في إثراء تجربتهم، وتقديم لمحة عن التجربة الفريدة التي تنتظرهم العام المقبل عند استضافة قطر لمنافسات المونديال.

وأضاف: “تُشكل بطولة كأس العرب فرصة هامة لإبراز ما يزخر به المجتمع في قطر من ثقافات وعادات وتقاليد، وقد حرصنا على أن تعكس الأنشطة المصاحبة لمنافسات كأس العرب هذا التنوع الثقافي في التركيبة المجتمعية للبلاد. ونتطلع إلى إشراك الجميع في هذا العرس الرياضي والثقافي الذي يحتفي بالكرة العربية وثقافاتنا الأصيلة التي نفخر بها”.

نجاح باهر للجولة الترويجية

وحول الجولة الترويجية لكأس العرب التي انطلقت الأسبوع الماضي، أعرب السويدي عن سعادته بالنجاح الذي تُحققه جولة الكأس التي تشمل عدداً من مدارس ووزارات ومؤسسات الدولة، إلى جانب أبرز المعالم والمواقع السياحية، مثل سوق واقف، والحي الثقافي كتارا، ومشيرب قلب الدوحة، وحديقة أسباير، إضافة إلى مراكز تسوق شهيرة مثل قطر مول، ودوحة فستيفال سيتي وغيرهما، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرة في تشجيع الأفراد على الاستمتاع بحضور الأنشطة المصاحبة للبطولة، وحجز تذاكرهم وتشجيع منتخباتهم في استادات البطولة.

شغف عربي بكرة القدم

وتعكس بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، شغف المنطقة العربية برياضة كرة القدم التي تحظى بشعبية واسعة لدى شعوب المنطقة، وتشهد مشاركة 16 منتخباً من أنحاء العالم العربي، وتقام لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

يشار إلى أن تذاكر مباريات كأس العرب متاحة الآن وفق أسبقية الشراء عبر الموقع الإلكتروني: fifa.com/ar/tickets، ويمكن للمشجعين شراء تذاكر المباريات واستلام بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع) الإلزامية لحضور المباريات من مركز الدوحة للمعارض، والعديد من منافذ بيع التذاكر في أنحاء قطر. وبإمكان المشجعين تقديم طلبات الحصول على بطاقة هَيّا عبر الموقع الإلكتروني FAC21.QA.

وتتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، وبأسعار معقولة تبدأ من 25 ريالاً قطرياً لتذكرة الفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط) باستثناء مباراتي نصف النهائي والنهائي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button