additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World👮‍♂️ Government

Qatar Will Continue its Policy of Partnership and Cooperation with World Countries

قطر مستمرة في تعزيز سياسة الانفتاح والشراكة والتعاون مع مختلف دول العالم

QNA

Doha: Al-Sharq newspaper said in its editorial Friday that the State of Qatar continues to strengthen the policy of openness, partnership and cooperation with various countries of the world.

The newspaper added that within the framework of Qatars openness to the world, and the strengthening of relations with other countries, Qatari diplomacy is moving, according to a strategic direction, to expand and strengthen Dohas political relations, push bilateral cooperation with various countries to broader horizons, and diversify its economic investments in different continents of the world, including Serves common interests.

The paper explained that the visit of HE the Deputy Prime Minister and Minister of Foreign Affairs Sheikh Mohammed bin Abdulrahman Al-Thani Thursday to the Republic of Slovenia, and the meetings he held there with officials in Slovenia shows that the country is continuing with that approach. The visit gains even more importance given Slovenia is the chair of the current EU session.

The paper concluded by saying that the State of Qatar and Slovenia will see stronger ties in all fields in light of the strong political will to enhance ties.

قنا

الدوحة: قالت صحيفة /الشرق/ في افتتاحيتها اليوم إن دولة قطر مستمرة في تعزيز سياسة الانفتاح والشراكة والتعاون مع مختلف دول العالم.

وأضافت الصحيفة أنه في إطار الانفتاح القطري على العالم، وتعزيز العلاقات مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة، تتحرك الدبلوماسية القطرية، وفق توجه إستراتيجي، لتوسيع وتقوية علاقات الدوحة السياسية ودفع التعاون الثنائي مع مختلف الدول إلى آفاق أرحب، وتنويع استثماراتها الاقتصادية في قارات العالم المختلفة، بما يخدم المصالح المشتركة.

وأوضحت أن الزيارة التي قام بها سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس /الخميس/ إلى جمهورية سلوفينيا واللقاءات والمباحثات التي أجراها هناك مع المسؤولين في سلوفينيا وعلى رأسهم فخامة الرئيس بوروت باهور رئيس جمهورية سلوفينيا، ودولة السيد يانيز يانشا رئيس الوزراء، ووزيري الخارجية والداخلية في سلوفينيا، تعكس استمرار الجهود الرامية لتعزيز سياسة الانفتاح والشراكة والتعاون مع مختلف دول العالم.

وتابعت “وتأتي أهمية الزيارة التي وصفها سعادة وزير الخارجية بأنها مثمرة، لكون سلوفينيا تتولى رئاسة الدورة الحالية للاتحاد الأوروبي وما تلعبه من دور في هذا الإطار، وأهمية تعزيز الشراكة القطرية الأوروبية سواء في جانب التعاون الاقتصادي أو التشاور وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مثل المفاوضات المتعلقة بالاتفاق النووي والملف الأفغاني وعملية السلام في الشرق الأوسط، التي تساهم فيها قطر بأدوار كبيرة، بالتعاون مع الشركاء الإقليميين والدوليين”.

وقالت “كما يمكن النظر إلى أهمية الزيارة، أيضا، من خلال الاتفاقية الشاملة للنقل الجوي مع الاتحاد الأوروبي والتي وقعتها دولة قطر مع الجانب الأوروبي، الأمر الذي مهد لمرحلة جديدة من التعاون في مجال النقل الجوي بين الجانبين، وفتح الباب للمزيد من المجالات الجديدة للتعاون بين قطر والاتحاد الأوروبي”.

واختتمت صحيفة /الشرق/ افتتاحيتها بالقول إن العلاقات الثنائية بين قطر وسلوفينيا على موعد مع انطلاقة قوية في كل المجالات، في ظل الإرادة السياسية القوية لتطوير العلاقات، والنتائج التي تحققت خلال الزيارة بالاتفاق على عقد الاجتماع الثاني للجنة المشتركة بين البلدين لتعزيز التجارة والاستثمارات في مجالات الطاقة والسياحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبيئة، فضلا عن زيارة الوفد التجاري القطري إلى سلوفينيا مطلع العام المقبل، لاستكشاف فرص الشراكة الاقتصادية والتعاون لخير البلدين والشعبين الصديقين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button