additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🦠Coronavirus🏪Shopping

Malls, shopping centres reopen with limited capacity

إعادة افتتاح المولات ومراكز التسوق بسعة محدودة

Sanaullah Ataullah  | The Peninsula 

Some shops and outlets operating in malls and shopping centres reopened their doors for customers as the first phase of lifting of restrictions kicked-off yesterday.

The Ministry of Commerce and Industry in a recent circular allowed partial opening of some shops in the commercial centres, provided that the outlet’s floor space is not less than 300 square metres.

The decision came under the first stage of the gradual lifting of restrictions on malls and shopping centres. 

The malls and shopping centres were found adhering strictly to the state preventive and precautionary measures in term of measuring temperatures of customers at the entrance, checking health status in Ehteraz mobile app, and enforcing use of face mask, gloves and social distance.

Volunteers and security personnel are helping customers in complying with the preventive and precautionary measures.

Volunteers from the Qatar Red Crescent Society are also working at various shopping centres to help implement the safety guidelines. 

In addition to the main entrances to the malls, almost all stores operating inside  major shopping centres are also measuring temperatures of customers and checking the health status on the mobile app. 

Malls and stores have placed stickers instructing visitors to maintain social distancing. 

Customers returned to clothing, sports and toy shops and electronic showrooms among others which reopened yesterday as part of the first phase of lifting of coronavirus restrictions in the country. 

Ashok Gubta, a salesman at a clothing store, said trousers and T-shirts were among most selling items yesterday. 

“My mobile is giving me trouble as it hangs frequently. I came to buy a new mobile from the electronic shop,” Ahmad Abdurrashid, an AC Mechanic told The Peninsula while shopping at a mall.

Abdurrashid said that he was waiting for a while to open the mobile shop at the mall because they run promotions occasionally.

The Ministry of Commerce and Industry has allowed malls and shopping centres to operate during weekdays from 8am to 8pm. They will be closed on Fridays and Saturdays.

Malls and shopping centres have reduced the number of parking spaces available to visitors to 50 percent and are operating at less than 30 percent of their regular capacity. 

Malls and shopping centres can allow shoppers in the premises only after checking the colour code identifying the individual’s health condition in the Ehteraz app. Only green code holders are allowed to enter. 

They are also required to bar people not wearing a medical mask and compel visitors to wear one throughout their time at the mall. 

Those under the age of 12 and over 60 years are not allowed to enter the malls.

Source: thepeninsulaqatar

ألفت أبو لطيف – العرب:

استأنفت المراكز التجارية والمولات في الدوحة، أمس، عملها وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع التدريجي للقيود والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» في دولة قطر. وقد شهد اليوم الأول لعودة العمل حركة تسوّق مرضية بالنسبة لمديري هذه المحلات والمولات، متوقّعين زيادة تدريجية في عدد مرتادي المراكز التجارية ونمواً جيداً في المبيعات خلال الفترة المقبلة.

التزاماً بقرارات وزارة التجارة والصناعة، ستكون ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً.

وعلى المتسوقين إبراز علامة تطبيق «احتراز» الخضراء عند الدخول للمول، وعليهم ارتداء الكمامات طوال فترة التسوّق. كما لن يُسمح بدخول الأطفال دون سن 12 عاماً والبالغين 60 عاماً أو أكثر وفقاً لقرارات الوزارة.

وقد التزمت هذه المراكز بتطبيق التدابير الاحترازية الصحية على زوّارها ومرتاديها؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة الموظفين.

والتقت «العرب» مديرين في المولات والمحلات التجارية، الذين أبدوا حماسة كبيرة لعودة افتتاح المحلات وانتعاش حركة التسوق من جديد.

هال: التأكد من تحميل «احتراز» من قِبل المتسوّقين

أعلنت «دوحة فستيفال سيتي» إعادة افتتاح أبوابها لاستقبال المتسوّقين، وذلك ضمن المرحلة الأولى للرفع التدريجي للقيود والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» في دولة قطر، وأصبح بإمكان المتسوقين مجدّداً زيارة «دوحة فستيفال سيتي» والتسوّق لاقتناء أحدث التشكيلات للسيدات والملابس الرجالية من أكثر من 35 متجراً وعلامة تجارية، وكذلك التسوق من 13 متجراً للديكور والأثاث المنزلي.

وقال السيد روبرت هال، المدير العام لـ «دوحة فستيفال سيتي»: «نحن سعداء باستقبال المتسوّقين من جديد لزيارة متاجرهم المفضلة في دوحة فستيفال سيتي. وسيحظى المتسوّقون بتجربة تسوّق آمنة؛ حيث سنحرص على تطبيق عدد من التدابير، منها التأكد من توفر كل زائر على الرمز الأخضر في تطبيق (احتراز) عند الدخول للمجمع. نشكر الجميع على التزامهم بالتدابير التي أوصت بها الجهات الحكومية مثل الحفاظ على مسافة الأمان بينهم وبين بقية المتسوقين. ستستمر دوحة فستيفال سيتي في كونها الوجهة المفضّلة للجميع في قطر، وسنستمر بالالتزام بجميع التدابير الاحترازية وبأعلى معايير السلامة للمتسوّقين وأصحاب المحلات على حدّ سواء».

متابدن: توقعات بعودة تدريجية إلى الأسواق

أكد فهيم متابدن، مدير التسويق في «المرقاب مول»، أن يوم أمس شهد إعادة افتتاح 40 محلاً تجارياً في المركز التجاري، الذي سجّل توافداً لافتاً من المتسوّقين من الأفراد والعائلات؛ معرباً عن الحماس الكبير لإدراة المركز التجاري لفتح الأبواب من جديد أمام الزبائن والمتسوقين الذين اعتادوا ارتياد «المرقاب مول»، الذي يُعتبر من أكثر المراكز التجارية استقطاباً للزوار منذ افتتاحه، موضحاً أن الآمال كبيرة مع العودة التدريجية لحركة التسوق في المراكز لتعويض تبعات التوقف الذي شهده العالم خلال الأشهر الماضية.

وتوقّع مدير التسويق أن تعود حركة التسوق وعملية البيع والشراء إلى طبيعتها بشكل تدريجي، مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية الصحية الموصى بها من قِبل وزارة الصحة القطرية، مشيراً إلى أن «المرقاب مول» طبّق كل التدابير الخاصة بمراقبة وفحص الزوار قبل دخولهم إلى المركز التجاري، والتي تتمثّل بإبراز الحالة الصحية في تطبيق «احتراز» وفحص الحرارة، إلى جانب تنفيذ تعليمات الوقوف والتباعد الاجتماعي بين المتسوقين، مبيناً أن المول يتخذ هذه التدابير بهدف حماية الأفراد لأنها الأولوية القصوى بالنسبة لإدراة «المرقاب مول التجاري».

وأشار متابدن إلى التفاعل الكبير من قِبل روّاد وزبائن المول عبر مواقع التواصل الاجتماعي و«واتس أب»، الذين طالبوا بإعادة فتح المحلات التجارية وكانوا متحمّسين لهذا اليوم، متوقعاً أن يشهد المول

نمواً لافتاً في عدد الزوار

بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

شمس الدين: حرص على ضمان صحة المتسوّقين وسلامتهم

أكد شمس الدين، مدير فرع محلات «زارا» في «المرقاب مول»، أن المحلات كافة متحمّسة لعودة افتتاح فروعها في المراكز التجارية في الدوحة، ولاستئناف عملها بعد التوقف لبضعة أشهر بسبب «كوفيد – 19»، مشيراً إلى أن اليوم الأول من عودة الافتتاح شهد حركة وإقبالاً جيدين، لافتاً إلى أن الأفراد متحمّسون لعودة الأمور إلى طبيعتها وللتسوق في المراكز التجارية، مشدداً على التقيّد الكامل بالإجراءات الإحرازية المستمرة بقوة بهدف الحفاظ على صحة الزبائن والموظفين، مشيراً إلى أن المحل يعقّم بشكل يومي، وأنه مزوّد بجميع التدابير الاحترازية، مثل تحديد مناطق الوقوف ومسافة التباعد الاجتماعي وجهاز فحص الحرارة، وذلك كله بهدف حماية الزبائن.

ونوّه شمس الدين بخدمة التسوق «أون لاين» التي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية؛ حيث كان هناك طلب على ملابس السيدات والأطفال بشكل خاص.

النجار: طلب كبير على خدمات التوصيل المنزلي

ذكرت ميرفت النجار، المشرّفة المسؤولة في فرع محلات «سيفورا» في «المرقاب مول»، أن اليوم الأول من إعادة الافتتاح كان مميزاً، وأن جميع فروع محلات «سيفورا» تحضّرت لهذا الافتتاح، لافتة إلى أن حركة التسوّق مُرضية لليوم الأول، متوقعة نمواً في عدد الروّاد خلال الفترة المقبلة.

وأشارت النجار إلى الطلب الكبير جداً على خدمة التوصيل المنزلي التي سجّلت حجم مبيعات أكثر من المتوقع، مبينة أن هذه الخدمة نالت رضا الزبائن بما يتوافق مع جودة ومستوى خدمات محلات «سيفورا» في فروعها كافة في الدولة.

وأكدت النجار أن الموظفين والزبائن ملتزمون بالتدابير الاحترازية بهدف الحفاظ على سلامة الجميع خلال التسوق.

المصدر: alarab

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button