additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics

Qatar’s Mutaz Barshim Appointed Member of OCA Athletes’ Committee

القطري معتز برشم عضوا في لجنة الرياضيين بالمجلس الأولمبي الآسيوي

QNA

Kuwait: The Olympic Council of Asia (OCA) has appointed Qatar’s Mutaz Barshim a member of its Athletes’ Committee within three additional members of the elected committee during the recent Asian Games in Hangzhou, China.

The OCA held its Athletes’ Committee elections during the 19th Asian Games in Hangzhou, China from September 23 to October 8. The OCA Athletes’ Committee elected 9 members, two athletes each, one male and one female from the OCA’s geographical zones.

A total of 26 candidates had announced their nominations, and it is the first time the OCA Athletes’ Committee will have elected members.

قنا

الكويت: أعلن المجلس الأولمبي الآسيوي عن تعيين البطل القطري معتز برشم عضوا في لجنة الرياضيين التابعة له، ضمن ثلاثة أعضاء إضافيين في اللجنة المنتخبة خلال دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة بهانغتشو الصينية.

ونظم المجلس الأولمبي أول انتخابات للجنة الرياضيين في تاريخه على هامش الألعاب الآسيوية التي أقيمت من 23 سبتمبر حتى 8 أكتوبر الماضيين، انتخب بموجبها تسعة أعضاء بعد أن تنافس في الانتخابات 26 رياضيا ورياضية، بواقع رياضي ورياضية من كل منطقة جغرافية في المجلس الأولمبي الآسيوي.

ونظرا لعدم وجود مرشح في فئة الرجال عن منطقة جنوب آسيا، قام المجلس الأولمبي الآسيوي بتعيين الهندي شيفا كيشافان، بالإضافة إلى عضوين يمثلان البلدين اللذين يستضيفان الدورتين المقبلتين للألعاب الآسيوية، الياباني ناوتو توبي، والقطري معتز برشم، وهما رياضيان ينافسان في الوثب العالي ضمن ألعاب القوى.

وتستضيف آيتشي وناغويا اليابانيتان دورة الألعاب الآسيوية المقبلة في 2026، فيما تستضيف الدوحة دورة الألعاب الآسيوية التي تليها عام 2030.

وقال راجا راندير سينغ القائم بأعمال رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي: “كما تعلمون، أجريت خلال دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو انتخابات لجنة الرياضيين، وصوت فيها الرياضيون وانتخبوا زملاءهم ليكونوا أعضاء في اللجنة”.

وتابع: “بالإضافة إلى ذلك، ونظرا لعدم وجود أحد الرياضيين المرشحين عن منطقة جنوب آسيا، فإن المجلس الأولمبي الآسيوي عين أحد ممارسي الرياضات الشتوية ليكون عضوا في اللجنة”.

وأضاف: “تم أيضا، وفقا للمبادئ التوجيهية، اختيار رياضيين من الدولتين المضيفتين لدورة الألعاب الآسيوية العشرين في اليابان ودورة الألعاب الآسيوية الحادية والعشرين في قطر”.

وأشار إلى أنه ستتم الدعوة إلى اجتماع للجنة الرياضيين قريبا لتقديم الأعضاء.

وسيختار الأعضاء رئيسا ونائبا لرئيس لجنة الرياضيين الجديدة في المجلس الأولمبي الآسيوي للفترة 2023 – 2026، على أن يشغل رئيس اللجنة مقعدا في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button