additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics

QOC Secretary-General Hails Qatar’s Achievements

أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية: راضون عن الحصيلة العامة والرياضة القطرية كانت على الموعد

QNA

Hangzhou: HE Secretary-General of the Qatar Olympic Committee (QOC) Jassim bin Rashid Al Buainain hailed the Qatari achievements in the 19th Asian Games which concluded Sunday in Hangzhou, China.

Without a doubt, the Qatari athletes have made honorable results with 14 medals including five gold, six silver, and three bronze, as always in such major events, Al Buainain said.

These satisfactory results reflect the development of the level of Qatari sports in light of the unlimited support from the wise leadership and the great attention given by the QOC, chaired by HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani, in addition to the efforts of federations and committees, he added.

Al Buainain considered that seven Qatari sports federations winning medals in the Asian Games 2023, in addition to achieving two medals for the first time in 33 basketball and squash, is a good indication that Qatari sports are on the right path.

The QOC, in coordination with the sports federations, was keen to give the opportunity to many young players to participate in the tournament in line with the strategy of preparing teams for the Asian Games – Doha 2030, he added, hailing the Asian Games in Hangzhou as an opportunity for interaction with international athletes, some of them among the world’s top-seeded, which would positively reflect on the levels of Qatar’s promising athletes and enhance their experience for future tournaments.

The Asian Games 2023 saw the participation of around 12,000 athletes from 45 countries.

HE QOC Secretary-General Jassim bin Rashid Al Buainain praised Al Adaam athletes’ performance in the 19th Asian Games Hangzhou, China, in which Al Adaam athletes did not spare any effort during both the tournament and its preparations to honor Qatari sports in this continental forum, being an example of discipline.

Regarding QOC organizing a reception on the sidelines of the Games, His Excellency said that QOC always seeks to take advantage of such occasions to promote sporting events taking place in Qatar, by establishing networks and consolidating relations with various sporting organizations globally and prominent figures in the field of sport, such as the leadership of the International Olympic Committee, the Olympic Council of Asia, Asian National Olympic Committees, and game organizing committees, reflecting Qatari sports’ prominent role in the Olympic movement.

HE QOC Secretary-General expressed his pride in hosting the 21st Asian Games – Doha 2030, the country’s second time to host the Asian Games, after having hosted the memorable 15th Asian Games Doha 2006, which was a great leap forward for sports in Qatar. Al Buainain said that Qatar will work hard to present the world with yet another extraordinary event.

His Excellency stressed the need to benefit from Hangzhou’s hosting experience for the 21st Asian Games – Doha 2030, for that reason, QOC sent several delegates from various QOC departments to attend the Asian Games in Hangzhou to learn more about China’s hosting experience.

The QOC Secretary-General said that under the guidance of HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani, QOC is always keen on training its administrative staff and developing their expertise in organizing sporting events, especially in light of the fact that Qatar will host a number of world championships in the coming years, including the World Aquatics Championships – Doha 2024, the 2025 ITTF World Table Tennis Championships Finals, and the FIBA Basketball World Cup 2027.

Al Buainain praised the tournament’s organization, thanking the organizing committee for the great effort and support it has provided to delegations and guests throughout the Asian Games.

His Excellency added that the tournament saw heated competitions in numerous sports, both on team and individual levels, showcasing the advancement in performance on the scale of the Asian continent, culminating in breaking records.

The QOC Secretary-General thanked the Qatari administrative delegation to the Asian Games for facilitating the Qatari team’s stay and meeting all their needs through its remarkable efforts and coordination with the organizing committee, enabling team members to stay focused on their performance only.

At the conclusion of his statements, Al Buainain wished Qatari teams success in their future participation, making more honorable achievements and raising Qatar’s name in regional, continental, and global competitions, with HE QOC Secretary General stressing that QOC follows a clear strategy that aims to bring honor to Qatar in future sports tournaments, such as the Paris 2024 Summer Olympics.

قنا

هانغتشو: أكد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية أن الرياضة القطرية كانت على الموعد في دورة الألعاب الآسيوية في نسختها التاسعة عشرة التي اختتمت اليوم في مدينة هانغتشو الصينية بعد منافسات استمرت لأكثر من أسبوعين بمشاركة نحو 12 ألف رياضي ورياضية من 45 دولة.. مشيرا إلى أن المشاركة كانت ناجحة وحققت الأهداف الاستراتيجية المرجوة منها.

وقال البوعينين في تصريح له اليوم: “بلاشك رياضيو الأدعم كانوا على الموعد كما عهدناهم دائما في مثل هذه الأحداث الكبرى وحققوا نتائج مشرفة تعكسها حصيلة الميداليات في هذه الدورة والتي وصلت إلى 14 ميدالية كان منها 5 ميداليات ذهبية، بالإضافة إلى 6 ميداليات فضية و3 ميداليات برونزية، كما أن عددا من رياضيينا كانوا قاب قوسين أو أدنى من الحصول على ميداليات أخرى لولا أن جانبهم التوفيق”.

وتابع: “نشعر بالرضى عن النتائج المحققة والتي تعكس تطور مستوى الرياضة القطرية في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به من قيادتنا الرشيدة والاهتمام الكبير الذي توليه اللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بكافة الألعاب، بالإضافة إلى العمل الذي تقوم به الاتحادات واللجان الرياضية القطرية ونتمنى أن تكون النتائج المحققة حافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة”.

وعن حصيلة الميداليات القطرية في الدورة أوضح أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية أن حصيلة الميداليات التي تحققت جيدة وكان مخططا لها كما هو الحال بحصول كل من منتخبي كرة اليد والكرة الطائرة الشاطئية على الميدالية الذهبية، وأثبتا جدارتهما بالتفوق على المستوى القاري خلال السنوات الأخيرة فضلا عن ذهبية بطلنا العالمي والأولمبي معتز برشم الذي بات أول لاعب في تاريخ الدورة يحقق الميدالية الذهبية للوثب العالي ثلاث مرات وكذلك ذهبية العداء عبدالرحمن صامبا الذي نجح في العودة بقوة في هذه الدورة”.

وفي هذا الصدد لفت البوعينين إلى الحضور البارز للرماية القطرية في هذه الدورة بحصولها على ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتان في مسابقات السكيت، وكذلك إنجاز بطل الاسكواش عبدالله التميمي الذي حصد أولى ميدالياته على مستوى دورات الألعاب الآسيوية، بالإضافة إلى حصول الرامية ريم الشرشني على ميدالية برونزية مما يعكس تطور مستوى الرياضة النسائية”.

واعتبر البوعينين أن حصول 7 اتحادات رياضية قطرية على ميداليات في دورة الألعاب الآسيوية الـ19 يعد مؤشرا جيدا على أن الرياضة القطرية تسير في الطريق الصحيح، بالإضافة إلى تحقيق ميداليتين لأول مرة في كرة السلة 3 × 3 والاسكواش وكذلك الظهور الجيد لعدد من الألعاب وتأهلها إلى أدوار متقدمة وإن لم يحالفها التوفيق في حصد ميداليات مثل المبارزة”.

وحول المكتسبات من مشاركة العديد من اللاعبين الشباب مع الأدعم في هذه الدورة أشار أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية إلى أن المنتخبات القطرية ضمت العديد من اللاعبين الشباب انطلاقا من أحد أهدافنا الاستراتيجية لهذه المشاركة والمتمثل في إعداد منتخبات قوية لأسياد الدوحة 2030.

وقال البوعينين: “لقد حرصت اللجنة الأولمبية القطرية بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية على منح الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب للمشاركة في الدورة تماشيا مع استراتيجية إعداد المنتخبات لدورة الألعاب الآسيوية – الدوحة 2030 التي أطلقتها اللجنة الأولمبية القطرية لدعم وتطوير الاتحادات والرياضيين للارتقاء بمستوى الأداء والتميز في أسياد الدوحة 2030، حيث وفرت هذه الدورة فرصة الاحتكاك لهؤلاء اللاعبين مع الأبطال المشاركين والذين كان بعضهم من المصنفين الأوائل عالميا في بعض الرياضات بما يعود إيجابا على مستويات رياضيينا الواعدين وتعزيز خبراتهم للمشاركات المستقبلية”.

وأشاد سعادة أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بالعطاء الكبير لرياضيي الأدعم المشاركين في هذه النسخة من دورة الألعاب الآسيوية، منوها بالجهود المبذولة التي قدمها كافة الرياضيين، حيث لم يأل أي منهم الجهد سواء أثناء فترات الإعداد أو خلال المشاركة بالدورة؛ سعيا منهم لتشريف الرياضة القطرية في هذا المحفل القاري، علاوة على أنهم كانوا مثالا في الانضباط ونالوا بالتالي احترام الجميع بالصورة التي ظهروا عليها سواء داخل ميادين المنافسات أو خارجها.

وعن مدى أهمية حفل الاستقبال الذي أقامته اللجنة الأولمبية القطرية على هامش الدورة، شدد سعادته على أن اللجنة الأولمبية تسعى دائما لاستغلال هذه المناسبات للترويج للأحداث الرياضية المقامة في قطر ومد جسور التواصل وتوطيد العلاقات مع مختلف المنظمات الرياضية على مستوى العالم، وحضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة من قيادات اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي واللجان الأولمبية الوطنية في دول القارة واللجنة المنظمة للدورة يعكس المكانة الرفيعة والتقدير الكبير اللذين تحظى بهما الرياضة القطرية ودورها البارز في الحركة الأولمبية.

وبشأن الاستفادة من تجربة هانغتشو في تنظيم أسياد الدوحة 2030 ، قال أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية: “نحن فخورون باستضافتنا لدورة الألعاب الآسيوية في نسختها الحادية والعشرين عام 2030، لتكون المرة الثانية التي تستضيف فيها الدوحة هذا الحدث القاري بعد نسخة عام 2006 والتي كان لها أثر كبير في تطور الحركة الرياضية في الدولة ولا تزال في ذاكرة الجميع حيث شكلت علامة فارقة في تاريخ دورات الألعاب الآسيوية، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم نسخة استثنائية أخرى”.

وأشار إلى ضرورة الاستفادة من تجربة هانغتشو في أسياد الدوحة 2030، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية القطرية وفي إطار برنامج المراقب أوفدت عددا من الكوادر العاملة في مختلف إدارات اللجنة الأولمبية لحضور منافسات الألعاب الآسيوية في هانغتشو للاطلاع على تجربة الصين في استضافة الدورة الحالية .

وقال في هذا السياق: “تحرص اللجنة الأولمبية القطرية دائما وبتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على تطوير كوادرها الإدارية وتعزيز خبراتهم للمشاركة في تنظيم الأحداث الرياضية خصوصا في ظل استضافة قطر لعدد من بطولات العالم في الأعوام المقبلة والتي من ضمنها بطولة العالم للألعاب المائية العام القادم 2024 وبطولة العالم لكرة الطاولة 2025 وكأس العالم لكرة السلة 2027”.

وعن مستوى الدورة تنظيميا وفنيا قال البوعينين: “التنظيم كان جيدا للغاية ونشكر اللجنة المنظمة على ما بذلته من جهود كبيرة وتسخير كافة عوامل الراحة وتذليل الصعوبات للوفود المشاركة وضيوف الدورة طوال فترة إقامتها، وأما على صعيد المستوى الفني فقد شهدت الدورة منافسات قوية في مختلف الألعاب سواء الجماعية أو الفردية وأظهرت بشكل واضح تطور مستويات الرياضيين في دول القارة بدليل تسجيل أرقام قياسية جديدة في بعض المسابقات”.

وتوجه أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر للوفد الإداري القطري في الدورة على جهوده منذ فترة الإعداد لهذه المشاركة وتوفير كافة التسهيلات للمنتخبات القطرية بالتنسيق مع اللجنة المنظمة وقد لمس الجميع المجهودات الكبيرة التي بذلها أعضاء الوفد منذ لحظة الوصول إلى هانغتشو وحتى المغادرة من خلال توفير الأجواء المناسبة للرياضيين وتذليل أي معوقات كانت تواجههم وتمكينهم من التركيز تماما على المنافسات دون التأثر بأي ظروف أو جوانب تنظيمية قد تؤثر على عطاءاتهم.

وأعرب البوعينين في ختام تصريحاته عن أمنياته بالتوفيق للمنتخبات القطرية في مشاركاتها المستقبلية على كافة الصعد وتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج المشرفة لرفع اسم قطر عاليا في مختلف المحافل الإقليمية والقارية والعالمية، مؤكدا على استمرارية العمل وفق استراتيجية واضحة من قبل اللجنة الأولمبية القطرية لتهيئة كافة السبل والظروف التي من شأنها تشريف الرياضة القطرية في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين باريس 2024.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button