additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics🛡Team Qatar

Bassem Hemeida Wins Gold Medal in 400m Hurdles at Asian Athletics Championships

باسم حميدة يحرز ذهبية سباق 400 م حواجز في البطولة الآسيوية لألعاب القوى

QNA

Bangkok: Qatar’s Bassem Hemeida won Saturday the gold medal in the 400m hurdles at the 25th edition of the Asian Athletics Championships in Bangkok, with the participation of more than 500 male and female athletes representing 41 Asian countries.

The 23-year-old athlete managed to win first place in the race and also to qualify for the World Championships to be held in August in Hungary, in addition to qualifying for the Olympic Games (Paris 2024).
Bassem Hemeida scored a time of 48.64 seconds to win the first gold medal for Qatari athletics in the championship ahead of Japan’s Yusaku Kodama, who finished second to win the silver medal with a time of 48.96 seconds, while India’s Santhosh Kumar came in third place with the Bronze medal.

After winning the race, Bassem expressed his happiness at this achievement for the first time in his career.

Talking to Qatar News Agency (QNA), Bassem said that his joy at winning the gold is indescribable, given that it is his first gold at the continental level for the adult category, and it qualified him for the World Athletics Championships in Hungary next month and for the 2024 Paris Olympics Games.

For his part, deputy head of the national teams committee of the Qatar Athletics Association Khalifa Abdulmalik, in remarks to QNA, praised Bassem’s great achievement by winning the gold medal and qualifying for the World Championships in Hungary as well as qualifying for the 2024 Paris Olympic Games.

قنا

بانكوك: أحرز عداء المنتخب القطري باسم حميدة الميدالية الذهبية لسباق 400م حواجز، اليوم /السبت/ ضمن منافسات البطولة الآسيوية لألعاب القوى في نسختها الخامسة والعشرين والمقامة بالعاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة أكثر من 500 رياضي ورياضية يمثلون (41) بلدا آسيويا.

وتمكن العداء البالغ من العمر 23 عاما من تحقيق الفوز بالمركز الأول في السباق ، كما حقق التأهل لبطولة العالم المقررة أغسطس المقبل في هنغاريا ، بالإضافة إلى تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة /باريس 2024/.

وسجل باسم حميدة توقيتا قدره (48.64 ثانية) ليحقق الميدالية الذهبية الأولى لألعاب القوى القطرية في البطولة، متفوقا على الياباني ياساكو كوداما الذي جاء في المركز الثاني لينال الميدالية الفضية بتوقيت قدره (48.96 ثانية)، فيما جاء الهندي سانسوش كومار في المركز الثالث ليحصل على الميدالية البرونزية بتوقيت (49.09 ثانية).

وعقب فوزه بالسباق، أعرب العداء باسم عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق له على المستوى الآسيوي للكبار لأول مرة في مسيرته.

وقال باسم في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن فرحته بالتتويج بالذهب لا توصف نظرا لأنها الذهبية الأولى له على مستوى القارة لفئة الكبار، كما أنها منحته التأهل لبطولة العالم لألعاب القوى في هنغاريا الشهر المقبل، والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وأضاف أن الانجاز يعتبر دافعا له للمزيد من الإنجازات خصوصا وأنه جاء بعد صعوبة كبيرة واجهها في التأهل للنهائي ولكنه رفع درجة التركيز وعمل بتكتيك مدربه للتفوق بالسباق وإحراز الميدالية الذهبية ، مشيرا إلى الجهد الكبير للبعثة الإدارية للمنتخب في تهيئته لتحقيق الإنجاز، ومؤكدا أن الفوز بالبطولة الآسيوية سيحفزه لتحقيق المزيد في المستقبل.

ومن جانبه ، أثنى خليفة عبدالملك نائب رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد القطري لألعاب القوى على العداء باسم ، وقال في تصريحات خاصة لـ/قنا/ إن ما حققه يعتبر انجازا كبيرا بالفوز بالذهبية وتحقيقه للرقم المؤهل لبطولة العالم في هنغاريا الشهر المقبل وتحقيقه للرقم المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف أن باسم عداء واعد ومازال صغيرا في السن وان فوزه بالذهبية يمثل إعلانا بظهور عداء مميز في سباق 400 م حواجز ، لافتا إلى الجهد الكبير لمدربه ماسيمو الذي عمل على أن يكون باسم في المسار الصحيح من خلال التدريبات التي يقوم بها.

وأكد عبد الملك أن باسم يتطور في المستوى ويمضي بخطى ثابتة نحو الأفضل، مشيرا إلى أنه حقق رقما قدره (48.76 ثانية) في البطولة العربية للكبار في المغرب الشهر الماضي والآن يعزز من قدراته بتسجيل (48.64 ثانية) وهو ما أهله لبطولة العالم لذلك فإنهم لن يضعونه تحت أية ضغوطات في المستقبل القريب من أجل تحقيق الانجاز العالمي خصوصا في وجود أسماء كبيرة من أبطال العالم يفوقونه في الخبرة والتمرس، لافتا إلى الدور الكبير للعداء عبدالرحمن صامبا الذي فتح الطريق لزملائه في سباق 400م حواجز.

وشدد نائب رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد القطري لألعاب القوى على أهمية مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الانجازات في سباقات الحواجز في المستقبل في وجود عدائين مميزين مثل اسماعيل داؤود وباسم حميدة.

وفي تصريحات مماثلة لـ/قنا/ ، ذكر خالد المري إداري المنتخب القطري أن نجاح العداء باسم في تحقيق الميدالية الذهبية جاء بعد صبر ومثابرة من الجميع خصوصا وأن المنتخب واجه ظروفا صعبة تمثلت في إصابات بعض عدائي المنتخب وعدم توفيق عدد كبير من العدائين في البطولة الآسيوية والحالية، ومنوها إلى أن ذهبية الحواجز بداية لذهبيات قادمة في النسخة الحالية من البطولة.

وأكد خالد المري أن جهدا كبيرا بذل من قبل البعثة الإدارية من أجل تهيئة العدائين ليكونوا في أفضل حالاتهم، معربا عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لباسم ، ومتوقعا إضافة ميداليات أخرى عن طريق فيمي وفريق التتابع وسباق 800 م وسباق 5 آلاف متر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button