additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Sheikh Joaan attends finals of Qatar International Derby

جوعان بن حمد يحضر ختام مهرجان «داربي قطر»

H E Sheikh Joaan bin Hamad Al Thani, President of Qatar Olympic Committee, congratulates a winner during the Qatar International Derby at the Qatar Racing and Equestrian Club (QREC) yesterday. The highly successful event saw thrilling surprises and various local and international winners.

بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، نظم نادي السباق والفروسية مساء أمس، منافسات السباق السابع عشر في الموسم الحالي في ختام مهرجان «داربي قطر» الدولي الذي أقيم على مدار يومين بالمضمار العشبي بنادي الريان، وعقب انتهاء السباق قام سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط من الخامس وحتى التاسع.

وفي السباق، فاز الجواد «فل مون» لعبدالله حسن العبدالملك بجائزة «الداربي» من الفئة الأولى، في الشوط الرئيسي المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فقط، الدرجة 1، لمسافة 2000م وجائزته 500 ألف دولار.

وأهدى الجواد «رجم» الشقب ريسينغ لقب «داربي قطر» من الفئة الثانية، المخصص للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات لـ 2000م.

ومنح الجواد «أمير الشام» الشقب لقب «داربي قطر» من الفئة الثالثة، المخصص للخيل العربية الأصيلة عمر 3 سنوات لـ 1600م.

وأُقيمت 6 أشواط أخرى لمختلف فئات الخيل، وفاز من الملّاك بالأشواط من السادس حتى الأول بالترتيب: الشيخ فيصل بن حمد بن جاسم آل ثاني، وخليفة بن شعيل الكواري (الشوطان الخامس والرابع)، ومربط بروق، والشقب ريسينغ، ومربط الجريان.

لقب «المسيلة» لليافعي

وفاز الخيّال صلاح قاسم محمد اليافعي على الجواد «بيان» بسباق المسيلة، وحل ثانياً مشعل عبداللطيف خلف المهندي، تلاه ناصر حمد مبارك الهاجري، ثم سلمان فهد سلمان الهاجري.

المهندي: فوز العبدالملك

يشجع القطريين

عبّر سعادة عيسى بن محمد المهندي -رئيس نادي السباق والفروسية- عن ارتياحه للأجواء المميزة التي سادت «الداربي». وقال: «(الداربي) كان مميّزاً للغاية؛ للمشاركات الخارجية والمحلية القوية، حتى إن سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني فاجأنا أمس بمشاركات قوية جداً في الأشواط الأخيرة».

وقال إن المفاجآت أضفت إثارة على الأشواط. وأضاف: «الانتصار جاء لخيل قطرية على حساب أخرى قادمة من الخارج، وهو انتصار للخيل القطرية».

وهنأ المهندي المهندس حسن العبدالملك الفائز بجائزة «الداربي»، وقال عنه: «هو مجتهد للغاية، ولديه أفكار، ويستحق الفوز الغالي، كما أن فوزه سيكون مشجعاً لكل القطريين». واختتم رئيس نادي الفروسية: «كل الأمور كانت على ما يُرام على الرغم من الضغط الشديد خلال الفترة الماضية. فنحن قدّمنا موعد السباق تفادياً لموسم الإجازات في أوروبا».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button