additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art

Katara launches Novel and Fine Art contest

كتارا تطلق مسابقة للرواية والفن التشكيلي

The Peninsula – Doha:

The Cultural Village Foundation – Katara has announced the launch of Novel and Fine Art Competition as part of the Katara Summer Events 2020.

For this contest, Katara is inviting artists to submit paintings of covers of the Katara Prize for Arabic Novel 2020 publications for unpublished novels, published novels and unpublished novels for boys.

 The winner of the best cover design for each novel will receive $500 and the winning novel cover paintings along with the name of the artist will be published.

Read More: Doha Where & When .. Recreational and educational activities (June 25 – 28)

Those interested to join the contest should submit 19cm long and 16cm wide painting which can be enlarged while maintaining the aspect ratio. The painting should be submitted via email in JPG format with no signature on the canvas. 

The participating artist can submit more than one painting for more than one novel category. The painting should reflect and express the content of the novel.

Participation will be through the website of the Katara Prize for Arabic Novel: www.katarnovels.com or via email: covers@kataranovels.com. Deadline for submission is on July 10.

Source: thepeninsulaqatar

الدوحة – قنا:

أطلقت المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” مسابقة كتارا للرواية والفن التشكيلي والتي تتمثل في رسم الفنان المشارك في المسابقة للوحة الغلاف الخارجي لإصدارات جائزة كتارا للرواية العربية 2020 في فئات الروايات المنشورة وغير المنشورة وروايات الفتيان غير المنشورة.

وفي هذا السياق، تم تحديد مجموعة من الشروط الفنية لهذه المسابقة تتعلق بمقاس اللوحة حيث يشترط أن تكون رسما يدويا بطول 19 سم وعرض 16 سم ويمكن تكبير مقاس اللوحة مع الحفاظ على نسبة الطول والعرض، على أن يتم تسليمها بصيغة jpg دون أن تحمل التوقيع داخلها، ويمكن للفنان المشاركة في هذه المسابقة بأكثر من لوحة لأكثر من رواية، على أن تكون اللوحة معبرة عن مضمون الرواية، كما تؤكد كتارا أن حقوق استخدام اللوحة الفائزة تعود إليها.

وسيحصل الفائز عن أجمل لوحة غلاف لكل رواية، على مبلغ قدره 500 دولار أمريكي، إضافة الى وضع اللوحة الفائزة على غلاف الرواية وذكر اسم الفنان صاحب اللوحة في الاصدار.

إقرأ أيضاً: الدوحة أين ومتى .. الأنشطة الترفيهية والتعليمية ٢٥ – ٢٨ يونيو

وتكون المشاركة عن طريق الموقع الالكتروني لجائزة كتارا للرواية العربية www.katarnovels.com أو عبر الإيميل covers@kataranovels.com، و قد حدد تاريخ 10 يوليو المقبل كآخر أجل لاستلام المشاركات.

ومن جانب آخر، أعلنت كتارا عن إطلاق مسابقة مشوار ورواية والتي تتمحور حول محتوى تطبيق مشوار ورواية، وذلك من خلال التسجيل في التطبيق حيث سيتحصل كل فائز على 1000 دولار أمريكي أسبوعيا، علما بأن التطبيق /مشوار ورواية/ يتيح الاستماع إلى الروايات الفائزة بجائزة كتارا للرواية العربية، بعد أن تم تحويلها إلى روايات مسموعة، كما يمكن من معرفة نسبة ما استمع إليه كل شخص من كل رواية، وكذلك المسافة التي قطعها بالكيلومترات، وعدد الخطوات والسعرات الحرارية، التي تم حرقها خلال مشواره.

وتعمل المؤسسة العامة للحي الثقافي من خلال ما تقدمه من فعاليات ومسابقات متنوعة على نشر الوعي المجتمعي بأهمية البقاء في البيت واتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، بالإضافة الى تحفيز مختلف فئات المجتمع وتشجيعهم على تعزيز قدراتهم الابداعية وتطويرها ضمن أنشطة مبتكرة وهادفة ومسابقات من شأنها أن تشجع على الإبداع والابتكار واكتشاف الأفكار والطاقات الابداعية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button