additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

AFC 2023🏆 Sport

AFC Asian Cup Qatar 2023: Media Representatives Visit Aspetar

كأس آسيا قطر 2023: جولة تفقدية لممثلي وسائل الإعلام الإقليمية لمستشفى سبيتار

QNA

Doha: A delegation of media outlet representatives covering the AFC Asian Cup Qatar 2023 went on an inspection tour of Aspetar, the world’s leading orthopaedic and sports medicine hospital, to learn about its medical facilities and services.

Aspetar is responsible for providing medical services to all nine stadiums hosting the AFC Asian Cup Qatar 2023.

Director of Local and Regional Media at the Local Organizing Committee for the AFC Asian Cup Qatar 2023 Sheikh Hamad bin Abdulaziz Al-Thani said that this visit aims to introduce the media outlet representatives to the state-of-the-art facility that provides all athletes a top-level comprehensive medical treatment.

For his part, Director of Marketing and Communications at Aspetar Khalid Al Naama expressed his happiness at the State of Qatar’s hosting the AFC Asian Cup tournament for the 3rd time, adding that Aspetar is happy to partner in this major continental event through the medical services it provides footballers at and off the stadiums.

Al Naama said that Aspetar is pleased to see Qatar consolidate its position as the world’s sport capital year after year.

قنا

الدوحة: قام وفد من ممثلي وسائل الإعلام الإقليمية، المشارك في تغطية بطولة كأس آسيا قطر 2023، بجولة تفقدية لمستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، واطلعوا على أقسام ومرافق المستشفى والخدمات الطبية التي يوفرها للرياضيين.

ويوفر مستشفى سبيتار خدمات طبية داخل الاستادات التسعة التي تستضيف منافسات البطولة الآسيوية التي انطلقت في 12 يناير الجاري، وتتواصل حتى 10 فبراير المقبل.

وقال الشيخ حمد بن عبدالعزيز آل ثاني مدير الإعلام المحلي والإقليمي باللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا قطر 2023: إن زيارة الوفد الإعلامي تهدف إلى تعريف ممثلي وسائل الإعلام بواحدة من المنشآت عالمية المستوى في مجال الطب الرياضي، والتي توفر خدمات متكاملة للرياضيين.

وأكد أن دولة قطر تمتلك مرافق عالمية متخصصة في مجال الطب الرياضي، التي توفر احتياجات الرياضيين العلاجية، وتسهم في مساعدتهم على التمتع بالصحة واللياقة البدنية، وضمان سلامة اللاعبين.

من جهته، عبر السيد خالد النعمة، مدير إدارة التسويق والاتصال في سبيتار، عن سعادته باستضافة دولة قطر لكأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخ البطولة، مضيفا: “نعتز بشدة بكوننا في مستشفى سبيتار شركاء في هذا الحدث القاري الكبير، من خلال خدمات الدعم الطبي التي نقدمها للاعبين داخل الاستادات وخارجها، كما يسعدنا أن نرى قطر ترسخ مكانتها كعاصمة للرياضة في العالم سنة بعد أخرى”.

وشملت الزيارة جولة في مرافق وأقسام المستشفى، حيث تحدثوا إلى عدد من مسؤولي المستشفى حول إمكاناتها وجوانب تميزها، والتقنيات العلاجية المتطورة التي تمتلكها.

ويوفر مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي أعلى معايير العلاج الطبي المتعلق بالإصابات الرياضية، وهو منشأة حديثة يعمل فيها نخبة من أفضل الرياديين في العالم من ممارسي الطب والباحثين.

ويقدم سبيتار خدمات علاجية متكاملة، بدءا من خدمات الوقاية من الإصابة، مرورا بخدمات إدارة الإصابات، وانتهاء بتحسين الأداء، وترمي فلسفة سبيتار إلى تزويد الرياضيين بالدعم السريري، والمعرفة، والمرافق الضرورية لرفع مستوى إمكاناتهم التدريبية والتنافسية، ويتمتع سبيتار بدور ريادي فيما يتعلق بالتعامل مع الإصابات والأمراض الصعبة والمعقدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button