additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

“Education Above All” to Organize Goals4Good Tournament

التعليم فوق الجميع تنظم بطولة أهداف من أجل الخير لطلبة المدارس

QNA

Doha: Education Above All Foundation announced organizing the Goals for Good (Goals4Good) tournament, for boys and girls schools student, on March 10.

The tournament aims to spread awareness of the importance of education in poor communities, and to establish the principle of human participation among school students in Qatar, in addition to raising donations to support the selected foundation’s projects aimed at helping the most vulnerable and marginalized children in the world.

Director of Private Sector Partnerships at Education Above All Foundation Parintaj Sulaiman said that more than a thousand students from 36 schools have signed up, pointing that a school can participate with more than one team according to the age groups of the tournament. She added that the football competition is divided into 3 age groups (10 to 12), (13 to 15) and (16 to 18 years) for both boys and girls, in addition to matches for students with different disabilities.

She noted that more than 300 male and female students have signed up for the painting competition, pointing that the is composed of specialists from Qatar National Museum and Virginia Commonwealth University School of the Arts in Qatar.

The tournament is sponsored by 4 official sponsor; Qatar Airways, Carrefour Qatar, Shell-Qatar and Marriott Worldwide Business Councils Qatar, Parintaj Sulaiman said.

For his part, Director of Digital Finance and Partnerships at the Education Above All Foundation Musaab Karwat said that the tournament aims for children to support their peers in the least developed countries, pointing that the Foundation plays an active role in more than 60 countries in various regions of the world.

قنا

الدوحة: أعلنت مؤسسة التعليم فوق الجميع عن تنظيم بطولة “أهداف من أجل الخير” في كرة القدم، والرسم، لطلبة المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية البنين والبنات وذوي الإعاقة، في العاشر من مارس الجاري، والتي تعد بداية لانطلاق حملتها الرمضانية للعام 2023.

وتهدف البطولة إلى نشر الوعي بأهمية التعليم في المجتمعات الفقيرة، وترسيخ مبدأ المشاركة الإنسانية بين طلبة المدارس في قطر، وكذلك جمع تبرعات لدعم مشاريع المؤسسة المختارة الموجهة لمساعدة الأطفال الأكثر ضعفا وتهميشا في العالم.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة بارينتاج سليمان مديرة الشراكات بمؤسسة التعليم فوق الجميع: إنه تم تسجيل أكثر من ألف طالب ينتمون لـ 36 مدرسة، ويمكن لكل مدرسة المشاركة بأكثر من فريق حسب الفئات السنية للبطولة، مضيفة أن مسابقة كرة القدم تنقسم إلى 3 فئات سنية (10 إلى 12) و(13 إلى 15) و(16 إلى 18 عاما) لكل من البنين والبنات، إضافة إلى مباريات للطلبة من ذوي الإعاقات المختلفة.

ولفتت إلى مشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة في مسابقة الرسم، حيث تم استقطاب لجنة تحكيم لها من المتخصصين في متحف قطر الوطني، وجامعة فرجينيا كومنولث، كلية فنون التصميم في قطر، حيث سيتم اختيار 60 لوحة لكل من مدارس البنين والبنات لتفوز 3 لوحات من كل فئة.

وبينت بارينتاج أنه تم استقطاب 4 رعاة رسميين للبطولة، هم: الخطوط الجوية القطرية، وكارفور قطر، وشركة شل، ومجلس ماريوت العالمية لريادة الأعمال في قطر، والذين ستذهب تبرعاتهم مباشرة لدعم أنشطة ومشروعات المؤسسة، بينما هناك أكثر من 10 رعاة آخرين لدعم الفرق المشاركة، ومعرض للأعمال الفنية والنشاطات المصاحبة للبطولة.

كما نوهت إلى أن البطولة تضم عددا من الأنشطة والمشاركات للأطفال من ذوي الإعاقة لتسليط الضوء على احتياجاتهم وتعزيز إدماجهم، داعية كل أطياف المجتمع للحضور إلى مدرسة كلية الدوحة بمنطقة الوجبة؛ للمشاركة في الفعاليات، والاستمتاع بأجواء البطولة والتبرع لمشروعات المؤسسة.

من جانبه، أكد مصعب كرواط، مدير التمويل الرقمي والشراكات بمؤسسة التعليم فوق الجميع، أن من أهداف البطولة دعم الأطفال لأقرانهم في البلدان الأقل نموا والأكثر احتياجا “فأطفالنا يلعبون لدعم تعليم أطفال فقراء”، مشيرا إلى أن المؤسسة -التي تعد من أكبر المؤسسات العالمية في مجال التنمية والتعليم- تقوم بدور فاعل في أكثر من 60 دولة بمختلف مناطق العالم، حيث بلغ عدد المستفيدين أكثر من 15 مليون طفل غير ملتحقين بالمدارس.

وأشار إلى أن “أهداف من أجل الخير” مستمرة في دعم مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع في جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على دعم الأطفال في ميانمار وزنجبار والصومال والسودان ومالي وكمبوديا، بالإضافة إلي مشروع “سويا”، ومدارس السلم في قطر، ومشروع برنامج روتا “المتطوعين الشباب من أجل التدريب والتنمية”، ومشروع برنامج الفاخورة للوصول إلى التعليم العالي في غزة، وسوريا، وتركيا، ولبنان، كما ستساعد هذه المشاريع الأطفال المهمشين والفقراء في الحصول على الفرص والأمل في مستقبل أفضل، والذي يهدف إلى توفير وزيادة الوصول إلى المرافق والموارد، وتحسين جودة التعليم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button