additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics

Qatari Athletics Participates In Asian U20 Athletics Championships 2023 In South Korea

ألعاب القوى القطرية تشارك في البطولة الآسيوية تحت 20 عاما بكوريا الجنوبية

QNA

Doha: The Qatar Athletics Federation (QAF) announced the list of the Qatari national team athletes participating in the Asian U20 Athletics Championships, which will be held in Incheon, South Korea from June 4-7 2023.

The list included: Ismail Daoud in the 400m and 400m hurdles races, Abdul Rahman Muhammad in 400m hurdles race, Saif Abdel Salam in pole vault competition, Nayef Al Rashidi and Omar Daoud in 110m hurdles race, Amer Muhammad in100m race, Ahmed Jibreen in the discus throw and shot put competitions.

قنا

الدوحة: أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى، قائمة الرياضيين الذين سيمثلون المنتخب القطري للمشاركة في البطولة الآسيوية لألعاب القوى تحت 20 عاما والتي تقام بمدينة أنشون الكورية الجنوبية في الفترة من الرابع إلى السابع من يونيو الجاري 2023.

وضمت القائمة كلا من: إسماعيل داؤود / في سباقي 400م و400م حواجز/، وعبدالرحمن محمد / سباق 400م حواجز/، وسيف عبدالسلام /مسابقة القفز بالزانة/، ونايف الرشيدي وعمر داؤود / سباق 110م حواجز/، وعامر محمد / سباق 100 متر/، وأحمد جبرين /في مسابقتي رمي القرص ودفع الجلة/.

وسيبدأ المنتخب القطري تحضيراته للبطولة من ميدان ومضمار التدريبات المخصص للرياضيين في مدينة أنشون ابتداء من صباح غد /الجمعة/ تحت إشراف مدربي المسافات القصيرة والرمي.

ويتطلع الاتحاد القطري لألعاب القوى برئاسة السيد محمد عيسى الفضالة، لتحقيق إنجازات إضافية على مستوى الفئة العمرية لأقل من 20 عاما بعد المستويات الجيدة التي تحققت لألعاب القوى القطرية في بطولة غرب آسيا للشباب والتي جرت في الدوحة مارس الماضي وأسفرت عن مستويات مميزة لهذه الفئة، في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد في وقت سابق عن تركيز كبير على فئات الرياضيين أقل من 20 عاما، وتطويرها لتكون نواة لألعاب القوى القطرية في المستقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button