additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Doha Youth Team Wins Title of Al Furjan Football Tournament

فريق شباب الدوحة يتوج بلقب النسخة التاسعة لبطولة ملاعب الفرجان لكرة القدم

QNA

Doha: Doha Youth team won the title of the ninth edition of Al Furjan Football Tournament after defeating Al Wajba 5-2 in the final match at Fareej Al Aziziya Playground.

The organizing committee crowned the winning team with gold medals, and the runner-up team with silver medals.

Director of Events and Activities at the Qatar Sports for All Federation Abdullah Al Dosari expressed his happiness with the organization and success of the tournament, saying its success is evident in the great turnout of the participating teams as sixteen teams from all over Qatar participated as well as high performance featured in its matches.

قنا

الدوحة: توج فريق شباب الدوحة بلقب النسخة التاسعة لبطولة ملاعب الفرجان لكرة القدم، وذلك عقب تغلبه على نظيره الوجبة بخمسة أهداف لهدفين في المباراة النهائية التي جرت على ملعب فريج العزيزية.

وقامت اللجنة المنظمة بتتويج الفريق الفائز بالميداليات الذهبية، بجانب حصول الفريق الوصيف على الميداليات الفضية.

وأعرب السيد عبدالله الدوسري مدير الفعاليات والانشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، في تصريحات، عن سعادته بتنظيم ونجاح البطولة، لافتا إلى نجاح البطولة حيث ظهر ذلك من خلال الإقبال الكبير للفرق المشاركة، والتي بلغ عددها ستة عشرة فريقا من مختلف أنحاء قطر، فضلا عن المستوى العالي والمميز للمباريات.

وأشار إلى أن بطولة ملاعب الفرجان تعد واحدة من البطولات التي تمثل قيمة كبيرة ضمن روزنامة اتحاد الرياضة للجميع، مضيفا أنها تقام بصفة دورية كل شهرين تقريبا، كما أنها تختص بكرة القدم، وهي اللعبة الشعبية التي تحظى باهتمام شريحة كبيرة من المجتمع، كما أنها تتنقل بين الأحياء السكنية، وتفتح مجال المشاركة واسعا للجميع، وفي مقدمتهم الشباب فوق سن السادسة عشرة.

وكانت مباريات الدور نصف النهائي للبطولة قد أسفرت عن تأهل فرق العوينة، والوجبة، ورأس لفان، وشباب الدوحة، حيث أجريت مباراتا نصف النهائي يوم الأحد الماضي، وأسفرت المواجهة الأولى عن فوز الوجبة على العوينة 4/2، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، بينما تمكن فريق شباب الدوحة، من الفوزعلى فريق رأس لفان، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الثانية، ليتأهل الفريقان للمباراة النهائية، والتي أعلنت فوز شباب الدوحة بلقب النسخة التاسعة من بطولة ملاعب الفرجان.

ويعتبر نجاح النسخة الحالية للبطولة، امتدادا للنسخ السابقة، التي شهدت تميزا كبيرا، من خلال الأجواء التنافسية الرائعة، والإقبال المتزايد، بما يحقق الهدف الذي يسعى إليه الاتحاد القطري للرياضة للجميع، من خلال تنظيم مثل هذه البطولات، والتي تترك أثرا إيجابيا على الشباب، كما تعكس النشاط المتواصل لاتحاد الرياضة للجميع، وخططه الهادفة إلى توسيع قاعدة ممارسة النشاط الرياضي في قطر، وإتاحته لكافة أفراد وفئات المجتمع، إضافة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة، لتكون الرياضة أسلوب حياة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button