additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Arabi, Al Sadd Advance to HH the Amir Cup Final

كأس الأمير: العربي والسد يكملان مشهد المباراة النهائية

QNA

Doha: Al Arabi and Al Sadd will clash in the 51st HH the Amir Cup final on May 12, at Abdullah bin Khalifa Stadium, after defeating Al Sailiya and Al Shahaniya respectively in the semi-final.

The eight-time holders Al Arabi made a thrilling 7-1 victory over Al Sailiya on Tuesday.

Tunisian Youssef Msakni scored a hat-trick in Minutes 13, 45 and 90+4, and Syrian Omar Al Somah struck twice in Minutes 72 and 82.

The other two goals came from Brazilian Rafinha Alcantara from the spot in the 31st minute and Ahmed Suhail in the 70th minute.

Sergio Carlos scored a solace goal for Al Sailiya in the 85th minute.

Al Sadd, the most crowned side with 18 titles, defeated second-division Al Shahaniya SC 5-1 on Monday.

Al Sadd’s goals came from former Villarreal star Santi Cazorla and Algerian striker Baghdad Bounedjah, who scored a brace apiece, and Moroccan Ayoub Al Kaabi. Senegalese Birahim Gaye scored Al Shahania’s only goal.

قنا

الدوحة: أكمل العربي والسد مشهد المباراة النهائية للنسخة الحادية والخمسين لكأس الأمير لكرة القدم 2023، عقب نجاحهما في تجاوز كل من السيلية والشحانية في الدور نصف النهائي، ليضربا موعدا في 12 مايو المقبل على استاد أحمد بن علي المونديالي؛ لتحديد حامل لقب النسخة الحالية، في سيناريو مشابه لنسخة عام 2020، حين التقيا على الملعب نفسه، وتوج السد باللقب.

وتمكن العربي، الذي يسجل حضوره الـ 13 في النهائي، من إحباط مفاجآت السيلية الذي أبعد حامل اللقب في الدور ربع النهائي في واحدة من كبرى مفاجآت البطولة، حيث سجل زملاء عمر السومة ويوسف المساكني انتصارا عريضا على فريق المدرب ميرغني الزين بسبعة أهداف لهدف، محققين النتيجة الأعلى في النسخة الحالية من البطولة.

وسجل الدولي التونسي يوسف المساكني ثلاثة أهداف “هاتريك” وصل بها إلى 201 هدف في مسيرته، وأضاف هداف المنتخب السوري عمر السومة “هدفين”، واستطاع كل من لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق رافينيا الكانتارا وأحمد سهيل تسجيل هدفين، بينما سجل السويدي سيرجيو كارلوس هدف السيلية الوحيد.

وحاول السيلية الصمود أمام المد الهجومي للعربي، لكن ذلك لم يدم طويلا إذا انتظر العربي 13 دقيقة كي يفتتح التونسي يوسف المساكني النتيجة، ليبدأ بعدها العربي بفرض هيمنته على المجريات التي أدارها ببراعة كبيرة ليحبط مساعي السيلية بالوصول للنهائي للمرة الثانية في تاريخه (فعلها من قبل في نسخة العام 2014، وخسر بثلاثية نظيفة أمام السد).

ويريد فريق المدرب يونس علي تحقيق لقب البطولة، الذي غاب طويلا عن خزائن النادي، بعد أن كان آخر تتويج للعربي في هذه المسابقة في نسخة عام 1993.

وكان العربي قد أنهى في الدور ربع النهائي مغامرة معيذر بالفوز عليه بهدفين نظيفين، بعد أن فجر معيذر أولى مفاجآت الدور ثمن النهائي بإخراجه الأهلي صاحب أول لقب لكأس الأمير بثلاثة أهداف لهدف، بينما تمكن السيلية من إقصاء الدحيل حامل اللقب بضربات الترجيح (5 – 4)، بعد التعادل بهدفين لمثلهما.

من ناحيته، وضع السد (أكثر المتوجين بـ 18 لقبا) حدا لمغامرة الشحانية الذي صنع الحدث في الدور ربع النهائي بإطاحته بالغرافة، ثالث السجل الذهبي للبطولة بسبعة تتويجات، بضربات الترجيح، حيث تمكن زملاء أكرم عفيف من تحقيق انتصار عريض بخمسة أهداف لهدف، ليقترب السد من التتويج بالنجمة التاسعة عشرة له في تاريخ البطولة.

وقاد نجم فياريال الإسباني السابق سانتي كازورلا السد للفوز بتسجيله هدفين وصناعته لآخر، فيما تكفل مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح بتسجيل ثنائية أخرى، وأضاف المغربي أيوب الكعبي هدفا، فيما سجل السنغالي إبراهيما جاي هدف الشحانية الوحيد.

ورغم محاولات الشحانية الحثيثة لإيقاع السد في الفخ، وجره إلى ضربات الترجيح على غرار ما فعله أمام كل من الوكرة والغرافة، لكن فريق المدرب الإسباني ألفارو ميخيا ضل الطريق إلى الشباك، بعد أن تمكن الإسباني سانتي كازورلا من هزها في الدقيقة 18 من علامة الجزاء، قبل أن يسيطر السد على باقي المجريات، ويصل بالنتيجة إلى خماسية لهدف منحته مقعدا في النهائي الـ 51.

وسبق للسد أن توج باللقب في 18 مناسبة أمام 8 أندية مختلفة (الأهلي 4 مرات، الريان 5 مرات، العربي 3 مرات، الوكرة مرتين، السيلية، الخور، قطر، الجيش مرة واحدة ) في 7 استادات مختلفة آخرها على استاد الثمامة في نسخة عام 2021 على حساب الريان.

وتخطى السد أم صلال في ربع النهائي، مسجلا فوزا كبيرا بثلاثة أهداف لهدف، في حين تغلب الشحانية على الغرافة بضربات الترجيح، ليحذو حذو المرخية (في نسخة 2020) كثاني فريق من الدرجة الثانية يبلغ الدور نصف النهائي من البطولة.

وعلى صعيد الأرقام فقد شهدت النسخة الحالية التي شارك فيها 17 فريقا /15/ مباراة حتى الآن منذ الدور التمهيدي حتى الدور نصف النهائي، تم تسجيل 11 انتصارا خلالها، مقابل أربع مباريات انتهت بالتعادل تم حسمها بركلات الترجيح.

وسُجل حتى الآن في البطولة 59 هدفا في المباريات الـ 15، بنسبة تهديفية بلغت 3.9 لكل مباراة، وتم احتساب 7 ركلات جزاء، سُجل منها ست وأُهدر واحدة، وتم إشهار 66 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.

يشار إلى أنها المرة الثانية التي يستضيف فيها استاد أحمد بن علي المونديالي المباراة النهائية للمسابقة بعد نهائي 2020، الذي توج فيه السد باللقب على حساب العربي.

واستضاف استاد أحمد بن علي المونديالي خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 سبع مباريات، كان آخرها مواجهة الأرجنتين وأستراليا في الدور ثمن النهائي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button