additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business😎 LifeStyle

11th Halal Qatar Festival Kicks off Today in Katara

انطلاق النسخة الحادية عشرة لمهرجان حلال قطر في كتارا اليوم

QNA

Doha: The activities of the 11th edition of Halal Qatar Festival, organized by the Cultural Village Foundation (Katara), will kick off Today and runs through Feb. 24, in the southern side of Katara.

Including two events – Al Mazain and Al Mazad Auction, in addition to a variety of accompanying educational and entertainment activities, the festival comes within Katara’s strategy to preserve all branches of the Qatari heritage and promote it in the hearts of young people.

The festival also attracts sheep owners inside and outside Qatar, and brings them the benefit that is represented in the exchange of experiences and the diversity of supply and demand in the different halal types.

President of the festival’s organizing committee Salman Al Nuaimi said this edition is distinguished by the addition of a new award which was allocated to each category separately.

قنا

الدوحة: تنطلق اليوم /الخميس/ فعاليات النسخة الحادية عشرة لمهرجان /حلال قطر/، الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، ويستمر إلى الرابع والعشرين من الشهر الجاري في الجهة الجنوبية لـ /كتارا/.

ويتضمن المهرجان فعاليتي (المزاين والمزاد)، بالإضافة إلى عدد متنوع من الأنشطة التثقيفية والترفيهية المصاحبة.

ويأتي المهرجان ضمن استراتيجية كتارا في المحافظة على التراث القطري بكل فروعه وتعزيزه في نفوس الناشئة؛ لما لهذا الموروث من أهمية كبرى في حياة القطريين قديما وحديثا، كما أنه يستقطب ملاك الحلال داخل قطر وخارجها، ويحقق لهم الفائدة التي تتمثل في تبادل الخبرات وتنوع العرض والطلب في أنواع الحلال المختلفة.

وعن الجديد في النسخة الحادية عشرة من المهرجان قال السيد سلمان النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان حلال قطر: إن هذه النسخة تتميز بإضافة جائزة جديدة هي جائزة العزبة الذهبية، التي تم تخصيصها لكل فئة على حدة، وهي: (الغنم العِرْب والماعز العارضي والغنم السوري)، وتمنح لمن يحصل على أكثر عدد نقاط في الأشواط التي يشارك فيها، كما أنه تم تحويل شوط الفحل الدولي إلى شوط جذع دولي مع الاحتفاظ بالجائزة نفسها.

ونوه بأن اللجنة المنظمة للمهرجان لم تغفل أي عنصر من العناصر التي تحقق أهدافه، سواء فيما يتعلق بملاك الحلال والتعريف بالجماليات والمميزات والمواصفات الموجودة في الأغنام والماعز، وما يوفره المهرجان من أجواء المنافسة والتحفيز للمربين لتحسين الإنتاج الحيواني، إلى جانب ما يتعلق بدوره الثقافي والتربوي في التعريف بالموروث القطري الأصيل.

وأشار النعيمي إلى أنه خلال النسخة الحالية للمهرجان، التي تنطلق اليوم، سيتم استئناف الأنشطة المصاحبة والرحلات المدرسية التي توقفت في النسخة الماضية بسبب جائحة كورونا، بالإضافة إلى الأجنحة الخاصة بالأسر المنتجة.

جدير بالذكر، أنه سيتم استقبال طلبات التسجيل وتسليم الحلال في فعالية المزاين طيلة فترة المهرجان في الفترة الصباحية بين الساعة (8 – 12 صباحا)، بينما تخصص الفترة الثانية من الساعة (12 ظهرا وحتى الثالثة عصرا) لتسجيل واستلام الحلال المشارك في (المزاد)، وفئات الحلال المشاركة في (المزاين) هي: الماعز العارضي والغنم العرب والغنم السوري، وذلك ضمن أشواط يشارك فيها أصحاب الحلال للمنافسة فيما بينهم من حيث جماليات الحلال وصحته.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button