additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar’s Nasser Al Attiyah Leads Overall Standings of Dakar Rally 2023

القطري ناصر العطية يتصدر الترتيب العام لرالي دكار الدولي

QNA

Riyadh: Qatar’s rally driver Nasser Saleh Al Attiyah (defending champion) topped the Dakar International Rally’s 2023 overall ranking. The rally is being hosted by Saudi Arabia for the fourth consecutive time, until Jan.15, amid the participation of 820 drivers and navigators representing 68 different countries.

Al Attiyah (Toyota) succeeded in clinching top spot yesterday, after Spanish rival Carlos Sainz (Audi) faced a series of mechanical problems, while Saudi Arabia’s Yazeed Al Rajhi (Toyota) won the third stage, which ended prematurely due to heavy rains.

Al Attiyah is 13 minutes and 20 seconds ahead of Al Rajhi, with French veteran Stephane Peterhansel third, 20 minutes off the lead, while Sainz dropped to eighth place. 

قنا

الرياض: تصدر السائق القطري ناصر صالح العطية (حامل اللقب) الترتيب العام لرالي دكار الدولي لعام 2023، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك حتى الخامس عشر من يناير الجاري، وسط مشاركة 820 سائقا وملاحا، يمثلون 68 دولة مختلفة.

ونجح العطية (سائق تويوتا) في انتزاع صدارة الترتيب العام يوم أمس، بعد أن واجه منافسه الإسباني كارلوس ساينس (سائق أودي) سلسلة مشاكل ميكانيكية، في حين فاز السعودي يزيد الراجحي (تويوتا) بالمرحلة الثالثة التي انتهت قبل أوانها بسبب الأمطار الغزيرة.

ودخل ساينس المرحلة الخاصة بين العلا وحائل وهو يتصدر الترتيب العام بفارق ضئيل يبلغ دقيقتين و12 ثانية عن ناصر العطية، حيث سجل كلا السائقين فوزًا في مرحلة واحدة لكل منهما خلال اليومين الافتتاحيين، بيد أن السائق الإسباني تلقى ضربة كبيرة لآماله في إحراز فوزه الخامس في دكار عندما تعطلت سيارته بعد مرور حوالي 213 كيلومترًا من المرحلة، إثر تعرضه لمشاكل في الإطار الخلفي الأيسر، مما كلفه حوالي نصف ساعة عن منافسه القطري.

وتمكن ساينس من العودة مرة أخرى بعد عملية إصلاح شاقة، لكن كان هناك المزيد من الدراما لبطل الراليات مرتين في وقت لاحق، عندما تسببت مشاكل ملاحية في إبعاده 20 دقيقة أخرى عن منافسه، ولم تكن المشاكل بعيدة عن العطية نفسه، حيث أنهى المرحلة خارج المراكز العشرة الأولى، إلا أن تراجع ساينس الدراماتيكي كان كفيلا بانتزاع العطية صدارة الترتيب العام بعد المرحلة الثالثة.

ويتقدم العطية بفارق 13 دقيقة و20 ثانية عن الراجحي، فيما يحتل الفرنسي المخضرم ستيفان بيترهانسل المركز الثالث بفارق 20 دقيقة عن الصدارة، بينما تراجع ساينس إلى المركز الثامن.

 

 

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button