additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics🛡Team Qatar

Qatar Claims 5 Medals on Third Day of West Asian Weightlifting Championship

قطر تحصد 5 ميداليات ملونة في ثالث أيام بطولتي غرب آسيا

QNA

Doha: Qatar secured five colored medals on the third day of the ninth Men’s West Asian Weightlifting Championship and seventh Men’s and Women’s Qatar Weightlifting Cup.

Fares Ibrahim claimed three gold medals in the 96 kg event in West Asian Weightlifting Championship. Noreen Eid secured two bronze medals in Qatar Weightlifting Cup.

In a press statement, Ibrahim expressed his happiness at winning three gold medals in the West Asian Championship competitions, stressing his chances of winning new medals tomorrow in the 102 kg competitions at the Qatar Cup.

He added that his participation in the West Asian Championships and the Qatar Cup comes as part of his preparation program for the Asian Championship next May and the World Championship that will be held in the Saudi Arabia from Sep. 2-17, and then the Qatar Cup in Dec., which qualify for the 2024 Olympics.

He added that his first goal is to qualify for the 2024 Olympics, noting at the same time that the competition will not be easy in the presence of strong athletes.

President of the West Asian Weightlifting Federation Mustafa Saleh praised Qatar’s distinguished organization of the two events, adding that the two championships witnessed women’s participation for the first time, which reflects the West Asian Federation’s interest in female weightlifters and its attempt to develop them during the coming period to achieve good results at the international level.

The two events kicked off Dec. 30, 2022 and due to run through Jan. 04, 2023 with the participation of 100 athletes from 15 countries.

For his part, member of the Board of Directors of the Qatar Weightlifting Federation, Ismail Al Qaoud expressed his great happiness with the strong competition in the West Asian Championship and the Qatar Weightlifting Cup, pointing to the perfect organization of the competitions.

Al Qaoud said, in a press statement, that the Qatari participation was strong and distinguished, despite the presence of athletes with great experience, hailing the Qatari weightlifters’ achievements despite their first-ever international appearance.

قنا

الدوحة: حصدت دولة قطر خمس ميداليات ملونة، 3 ذهبيات وبرونزيتين، في ثالث أيام منافسات بطولتي غرب آسيا للرجال في نسختها التاسعة، وكأس قطر للرجال والسيدات في نسختها السابعة، واللتين ينظمهما الاتحاد القطري لرفع الأثقال بالتزامن، وبمشاركة 100 رباع ورباعة يمثلون 15 دولة.

وحقق الرباع القطري فارس إبراهيم ثلاث ميداليات ذهبية جديدة، عندما تألق في منافسات وزن 96 كيلوغراما، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا وحقق الميداليات الثلاث، بعدما احتل المركز الأول عن جدارة، حيث رفع في الخطف وزن 155 كلغ، وفي النتر وزن 195 كلغ، وفي المجموع وزن 350 كلغ.

وتفوق الرباع القطري على كل من السعودي إسماعيل الصويلح، الذي حصد ثلاث فضيات مسجلا في الخطف 140 كلغ وفي النتر 177 كلغ وفي المجموع 317 كلغ، والكويتي محمد الظفيري، الذي نال ثلاث برونزيات، حيث سجل 131 كلغ في الخطف و150 في النتر و281 في المجموع.

وسيكون فارس إبراهيم مرشحا لحصد ثلاث ميداليات ذهبية أخرى في اليوم الختامي /الثلاثاء/ ضمن منافسات بطولة كأس قطر، حيث ستسجل أرقامه التي حققها في وزن 96 كلغ مساء اليوم في بطولة غرب آسيا، ضمن منافسات الغد في وزن 102 كلغ ببطولة كأس قطر.

وعلى صعيد المشاركة القطرية الأخرى، تمكنت الرباعة القطرية نورين عيد من حصد ميداليتين برونزيتين في الخطف والمجموع ضمن وزن 76 كلغ في منافسات بطولة كأس قطر، وذلك بعدما رفعت وزن 82 كلغ في الخطف، و88 في النتر، و181 كلغ في المجموع.

وعلى صعيد بقية المنافسات تألق الرباع العماني عمر الخنجري في منافسات وزن 89 كلغ، بعدما رفع في الخطف وزن 161 كلغ، وفي النتر وزن 200 كلغ، وفي المجموع 361 كلغ. وتمكن الخنجري من حصد خمس ميداليات ذهبية وفضية، بواقع ثلاث ذهبيات في بطولة غرب آسيا، متفوقا على كل من الإماراتي الشيخ محمد منتصر الذي حصد ثلاث ميداليات فضية مسجلا في الخطف وزن 128 كلغ، وفي النتر وزن 158 كلغ وفي المجموع وزن 286 كلغ.

واحتل الرباع الأردني محمود عبودي المركز الثالث وحقق ثلاث برونزيات، بعدما سجل في الخطف وزن 127 كلغ، وفي النتر وزن 151 كلغ وفي المجموع وزن 278 كلغ.. ونال العماني الخنجري ميداليتين ذهبيتين في كأس قطر في النتر والمجموعة وفضية في الخطف، فيما حصل مولدودسوف أميل بطل قيرغيزستان على ذهبية الخطف بوزن 162 كلغ، وفضيتي النتر بوزن 185 كلغ، والمجموع بوزن إجمالي قدره 347 كلغ، فيما حصد الرباع الكوري الجنوبي هيون هو ثلاث ميداليات برونزية في الخطف بوزن 130 كلغ، وفي النتر بوزن 180 كلغ، وفي المجموع 310 كلغ.

وفي تصريح صحفي أعرب الرباع القطري فارس إبراهيم عن سعادته بالفوز بثلاث ميداليات ذهبية ضمن منافسات بطولة غرب آسيا، مشيرا إلى حظوظه في حصد ميداليات جديدة يوم غد في منافسات وزن 102 كجم في بطولة كأس قطر.

وقال فارس، إن مشاركته في بطولتي غرب آسيا وكأس قطر تأتي ضمن برنامج إعداده لبطولة آسيا في مايو القادم وبطولة العالم التي ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 2 إلى 17 سبتمبر المقبل وبعدها كأس قطر في ديسمبر، وهي بطولات مؤهلة إلى أولمبياد 2024.

وأضاف أن هدفه الأول هو التأهل إلى أولمبياد 2024، وأنه سيسعى إلى تحقيق رقم خلال بطولة آسيا المقبلة يضمن له التأهل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل وجود أبطال أقوياء، فضلا عن أنه سيشارك في جديد وهو وزن 102 كجم بدلا من وزن 96 كجم.

بدوره، نوه الدكتور مصطفى صالح رئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال، بالتنظيم القطري المميز لبطولتي كأس قطر في نسختها السابعة، وغرب آسيا في نسختها التاسعة، مشيرا إلى التنافسية الكبيرة في مختلف الأوزان على حصد الميداليات، وخاصة في كأس قطر التي تشهد مشاركة دول أوزبكستان وكوريا الجنوبية وتايلاند وقيرغيزستان. وقال صالح، في تصريح صحفي، إن البطولتين شهدتا مشاركة نسائية للمرة الأولى، وهو ما يعكس اهتمام اتحاد غرب آسيا بالرباعات ومحاولة تطويرهن خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتائج جيدة على المستوى الدولي.

وأثنى صالح على التعاون المشترك بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد القطري في تنظيم البطولات خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن النسخة الحالية كان من المفترض إقامتها في دولة الكويت، ولكن تم نقلها إلى الدوحة.

وتوقع رئيس اتحاد غرب آسيا، مشاركة عدد من الرباعين والرباعات من قارة آسيا في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، مشيرا إلى أنه سيتم الاختيار بين العراق والكويت لتنظيم النسخة المقبلة من بطولة غرب آسيا في نسختها العاشرة في شهر مارس المقبل، وذلك خلال انعقاد المكتب التنفيذي للاتحاد.

من جهته، أعرب إسماعيل القعود عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لرفع الأثقال عن سعادته الكبيرة بالمنافسة القوية التي شهدتها بطولة غرب آسيا وبطولة كأس قطر لرفع الأثقال، مشيرا إلى التنظيم المثالي الذي خرجت به المنافسات حتى الآن من كافة الوجوه.

وقال القعود، في تصريح صحفي، إن المشاركة القطرية جاءت قوية ومتميزة على الرغم من وجود منافسين لهم خبرة كبيرة في مثل هذه البطولات، لافتا إلى أن رباعي ورباعات المنتخب حصدوا العديد من الميداليات على الرغم من مشاركة غالبيتهم للمرة الأولى.

ورأى عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لرفع الأثقال أن نسخة بطولة كأس قطر هذا العام ظهرت بصورة قوية في ظل مشاركة أبطال على مستوى عال، معتبرا أن البطولة كانت بمثابة تجربة مفيدة للرباعين والرباعات الجدد، فضلا عن اكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك بخبرات من دول مختلفة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button