additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Men’s Ballon d’Or 2022: French Forward Benzema the Clear Favorite

جائزة الكرة الذهبية 2022: الفرنسي بنزيما أبرز المرشحين للتتويج

QNA

Paris: This year’s men’s Ballon d’Or Award ceremony will take place today at Theatre du Chatalet in Paris, France.

Real Madrid striker Karim Benzema is most likely to win this year’s edition of the award given by the French magazine France Football.

Benzema won both LaLiga Santander and the Champions League, being the top scorer in both competitions.

In August, the French striker won the 2022 UEFA Player of the Year award after contributing to Real Madrid’s 2021-2022 Champions League trophy.

He is now experiencing the peak of his career, nearly a month ahead of the FIFA World Cup Qatar 2022.

قنا

باريس: يقام اليوم حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، لاختيار أفضل لاعب في العالم، على مسرح /شاتلييه/ في العاصمة الفرنسية باريس.

ويعد الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة /فرانس فوتبول/، بعدما تألق الموسم الماضي وساهم في تتويج فريقه ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة هداف الدوري الإسباني، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وأحرز بنزيما جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2022 المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم /ويفا/ في أغسطس الماضي، ويمر حاليا بأفضل فترات مسيرته قبل قرابة شهر من مشاركته المرتقبة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وإذا توج غدا بجائزة أفضل لاعب في العالم، سيكون بنزيما أول فرنسي يتوج بالجائزة المرموقة منذ زين الدين زيدان (1998)، كما سيصبح خامس فرنسي يحقق هذا الإنجاز بعد ريمون كوبا (1958)، ميشيل بلاتيني (1983، 1984، 1985)، جان بيير بابان (1991) وزيدان (1998).

وسجل بنزيما، البالغ من العمر 34 عامًا، 44 هدفًا في 46 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي مع فريقه الإسباني، من بينها 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا، توج بها هدافا للبطولة.

وفي البطولة القارية، قدّم بنزيما مستويات رائعة أمام أقوى فرق البطولة، مسجلا ثلاثية “هاتريك” أمام كل من باريس سان جرمان الفرنسي في غضون 17 دقيقة في الشوط الثاني في إياب الدور ثمن النهائي، وتشلسي الإنجليزي في لندن في ذهاب ربع النهائي. كما أحرز ثلاثة أهداف في مباراتي نصف النهائي ضد مانشستر سيتي، ليقود الفريق إلى النهائي الذي فاز فيه ريال مدريد على ليفربول بهدف دون رد.

وكانت الجائزة العالمية، عادت العام الماضي 2021 بعد غياب في 2020 بسبب تداعيات جائحة كورونا، وتوج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السابعة معززًا رقمه القياسي، ولكنه غير مرشح هذا العام بعد موسم أول مخيب مع فريقه الجديد باريس سان جرمان.

ويتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج بالجائزة خمس مرات، ضمن المرشحين، فيما يغيب البرازيلي نيمار، زميل ميسي في سان جرمان، عن القائمة النهائية.

وإلى جانب بنزيما، يتواجد ضمن المرشحين 4 لاعبين من ريال مدريد ساهموا في تحقيق اللقب القاري الموسم الماضي، وهم البرزايلي فينيسيوس جونيور والمخضرم الكرواتي لوكا مودريتش، الفائز بالجائزة عام 2018، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي انتقل الى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما ضمت قائمة المرشحين للجائزة، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والنرويجي إرلينغ هالاند المتألق مع مانشستر سيتي هذا الموسم، والفرنسي كيليان مبابي والبولندي ليفاندوفسكي والبلجيكي كيفن دي بروين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button