additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

Scientists Reveal New Mechanism that Helps Treat Obsessive-Compulsive Disorder

علماء يكشفون عن آلية جديدة تساعد في علاج الوسواس القهري

QNA

Washington: Deep brain stimulation can halve the symptoms of severe obsessive-compulsive disorder, or OCD as it is commonly known, finds a pooled data analysis of the available evidence, published online in the Journal of Neurology Neurosurgery & Psychiatry.

Two thirds of those affected experienced substantial improvement within two years, finds the analysis.

OCD is characterized by intrusive and persistent obsessive thoughts along with dysfunctional and ritualized behaviors. It is thought to affect up to 3% of people.

It often begins early in life and is frequently accompanied by severe depression/anxiety. Those affected often find it difficult to go to school or work.

The 34 studies included 352 adults with an average age of 40, and severe to extreme OCD, the symptoms of which had not improved despite treatment. In 23 of the studies, participants were required to have had persistent symptoms for 5 or more years before consideration for surgery.

قنا

واشنطن: كشف علماء عن آلية جديدة تعتمد على أجهزة التنظيم الدماغي، يأملون في أن تساعد في علاج اضطراب الوسواس القهري الذي يعتبر نوعا من الاضطرابات النفسية المرتبطة بالقلق، وتتميز بأفكار ومخاوف غير منطقية تؤدي إلى تكرار بعض التصرفات، مما يعوق الحياة اليومية.

ووفقا لصحيفة /ديلي ميل/ البريطانية، فإن توصيل تيارات كهربائية حادة عميقة داخل الدماغ، من الممكن أن تؤدي إلى التحكم في أعراض هذه الحالة العقلية.

وظهر علاج مماثل لمرض باركنسون أثبت نجاعته لعقود، في الحد من الارتعاشات، وساعد المرضى في المشي بحرية.

ويتضمن علاج الوسواس القهري عادة العلاج السلوكي المعرفي، الذي يساعد المرضى على مواجهة أفكارهم الوسواسية، ويتم اللجوء إلى الأدوية أيضا، باستخدام مضادات الاكتئاب التي تعمل على تغيير التوازن الكيميائي في الدماغ.

وبالرغم من عدم معرفة الأسباب الحقيقية وراء الإصابة بهذا الوسواس، يعتقد العلماء أن المستويات المنخفضة أو المرتفعة من السيروتونين قد تكون السبب وراء ذلك.

وكانت قد تمت الموافقة على استخدام أجهزة التحفيز العميق للدماغ بالفعل في الولايات المتحدة لعلاج الوسواس القهري، ولكن فقط في الحالات الأكثر خطورة والمقاومة للعلاج، إلا أن رؤساء هيئة الخدمات الصحية الوطنية، طالبوا باستخدام هذه الأجهزة فقط لأغراض البحث بسبب الأدلة غير الكافية.

وقد راجع علماء من كلية /بايلور/ للطب في هيوستن جميع الدراسات المتاحة التي تضمنت نتائج أكثر من 30 دراسة حول استخدام هذه الآلية في علاج هذا الوسواس.

وشملت الدراسة 350 بالغا يعانون من الحالات الشديدة للوسواس القهري، وكشف التحليل أن المتطوعين الذين خضعوا لعملية التحفيز العميق للدماغ تحملوا في وقت لاحق نصف الأعراض مقارنة بالسابق.

وقال ثلث المشاركين أيضا: إن هذه الآلية غيرت حياتهم، ووصف العلماء هذه النتائج بأنها “مشجعة”، مشيرين إلى أن هناك أدلة قوية تكشف عن دعم التحفيز العميق للدماغ للوسواس القهري.

ومع ذلك، اعترف العلماء أيضا بأن الإجراء لا يخلو من المشكلات، حيث يتطلب الأمر زراعة للأجهزة، وهو ما ينطوي على مخاطر حدوث مضاعفات.

وعادة ما تستغرق الجراحة لتركيب أقطاب كهربائية في الدماغ ست ساعات، ويتم إجراء عملية متابعة لزرع جهاز التحفيز بعد أسبوع تقريبا، وتشمل المخاطر النزيف والعدوى والجلطات الدموية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button