additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Olympics

Barshim Seals Spot in Diamond League Finals

القطري معتز برشم يتأهل لنهائي الدوري الماسي لألعاب القوى في زيوريخ

QNA

Doha: Qatars Mutaz Barshim finished runner-up at the Lausanne Diamond League (DL) yesterday. The Olympic champion also sealed his spot for the Diamond League Finals, which will be held in Zurich on September 7.

At the Stade de la Pontaise yesterday, Barshim was tied with Andriy Protsenko on 2.24 meters, but the Ukrainian walked away with gold on a countback. USAs JuVaughn Harrison, who also cleared 2.24m, took bronze. Protsenko had first time clearances at 2.15, 2.20 and 2.24 ahead of Barshim, who had a similar sheet barring second clearance at 2.20m.

“I am in a good shape and good mental space, there are a few important meets ahead,” Barshim said yesterday.

“I will be defending my third consecutive DL title at the finals in Zurich, so there is a lot at stake for me. Of course I want to finish my season as good as I can,” he added.

قنا

الدوحة: تأهل القطري معتز برشم، بطل العالم والأولمبياد في الوثب العالي، إلى نهائي منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى، الذي سيقام في مدينة زيوريخ السويسرية في الثامن من شهر سبتمبر المقبل، وفق ما أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

وجاء تأهل برشم للنهائي بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة في الترتيب العام للمنافسة، من مجموع المشاركة في ثلاثة ملتقيات من إجمالي أربع عشرة جولة للدوري الماسي، بدأت من الدوحة في مايو الماضي.

واحتل برشم، الذي يحمل إنجازا تاريخيا بكونه أول لاعب يظفر ببطولة العالم في ثلاث مناسبات تواليا 2017، 2019، 2022، المركز الثاني في جولة لوزان للدوري الماسي التي أقيمت أمس، وذلك بفارق المحاولات عن الأوكراني أندري بروتسنكو، بعد أن اجتازا الارتفاع ذاته (2.24 م).

واجتاز أندري ارتفاع 2.15 م و2.20 م و2.24 م من المحاولة الأولى، وفشل في 3 محاولات على ارتفاع 2.27 م، في حين أخطأ برشم في محاولته الثانية على ارتفاع 2.20 م، ليحل ثانيا، معززا رصيده النقطي في الترتيب العام بالوصول إلى النقطة 22، ما منحه بطاقة التأهل إلى نهائي الدوري الماسي.

وقال برشم في تصريح له /اليوم/: “الحمد لله على تحقيق المركز الثاني، وبلوغ نهائي الدوري الماسي في زيورخ، آخر بطولة في الموسم”، مبديا في الوقت نفسه آسفه على الخطأ الذي حصل من المنظمين في ملتقى لوزان بعدم ترك مسافة كافية قبل الوثب.

وكان برشم قد حقق المركز الثاني في جولة الدوحة، أولى جولات الدوري الماسي بعد وثب (2.30م)، خلف الكوري الجنوبي وو سانغ هييوك الذي سجل (2.33 م)، لكنه ظفر بالمركز الأول في جولة موناكو بعد أن سجل ارتفاعا قدره (2.30م)، محققا أول نجاح له بعد فوزه بالميدالية الذهبية للمسابقة في بطولة العالم لألعاب القوى بمدينة يوجين الأمريكية في شهر يوليو الماضي، فيما كان قد اعتذر عن عدم المشاركة في جولة روما في يونيو الماضي بسبب تركيزه على بطولة العالم آنذاك.

ويملك برشم الرقم القياسي للوثب العالي في جولات الدوري الماسي، وثاني أفضل رقم في تاريخ المسابقة والبالغ (2.43م)، سجله في العام 2014 في جولة بروكسل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button