additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Shamal Clinches 1-0 Win Over Al Rayyan

الشمال ينتزع انتصارا غاليا من نظيره الريان بهدف دون رد

QNA

Doha: Al Shamal defeated Al Rayyan 1-0 in Week 1 of the 2022-2023 season QNB Stars League at the Al Sadd Stadium on Wednesday.

Substitute Mohammed El Sayed (Jeddo) scored the all-important goal in the 86th minute. The first half was goalless, but saw some exciting moments including a VAR check penalty to Al Rayyan after 40 minutes which was later cancelled by referee Abdulla Ali Athba after re-confirming.

The VAR check was a result after Tameem Mansour of Al Rayyan was checked by Loic Landre of Al Shamal just on the edge of the box, but it seemed outside the line. Yohan Boli had stepped up to take the spot kick, but the referee called it off rightly.

In the 46th minute, Abdelaziz Metwali of Al Shamal was flashed with a yellow card for his wrong tackle against a charging Boli. In the 61st minute, Al Rayyans French star Steven Nzonzis header was well held by rival goalkeeper Babacar Seck. Soon, Al Rayyans Ahmed Yasser was hamstrung while moving in menacingly inside the box. He was substituted by Khaled Muftah. In the 73rd minute, Matias Nanis header was stopped from going in by goalkeeper Seck, who stretched to his right to make the save.

The winning moment for Al Shamal arrived when, after a fine move, El Sayed safely sent the ball into the goal. Al Rayyan tried hard in the dying minutes and one potential strike of Boli was well headed off by Ali Olwan of Al Shamal to ensure valuable three points for the team.

قنا

الدوحة: انتزع فريق الشمال انتصارا غاليا من نظيره الريان بهدف دون رد ، في المواجهة التي جمعتهما يوم أمس على استاد جاسم بن حمد لحساب ختام الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/، للموسم الكروي 2022 – 2023.

ويدين الشمال بالفضل في تحقيق الانتصار إلى لاعبه البديل محمد السيد جدو، الذي سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة /85/.

وبهذه النتيجة حصد الشمال أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما بقي الريان بدون نقاط.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لصالح الريان، بيد أن الفاعلية الهجومية كان ينقصها اللمسة الأخيرة، وباستثناء بعض المحاولات من خارج المنطقة، فقد ظهر كل فريق بمستوى فني متوسط، وبدا واضحا حرصهما على اللعب بمبدأ الحيطة والحذر خشية التعرض لهدف مبكر.

وتحرر فريق الريان بعد مرور نصف ساعة على صافرة البداية، وتمكن من الاعتماد على انطلاقات علي مال الله من الجبهة اليمنى، ونجاح الفرنسي ستيفان نزونزي في عملية الإسناد الهجومي، وتمرير الكرات البينية لزميله الإيفواري يوهان بولي، والتي أقلقت دفاع الشمال وحارسه أبو بكر سيك.

ولجأ حكم المباراة عبدالله العذبة إلى تقنية الفيديو المساعد (الفار)، في الدقيقة /40/ للتأكد من صحة احتساب ضربة جزاء لصالح مهاجم الريان بولي، الذي تعرض للعرقلة على مشارف المنطقة، لكن سرعان ما تم إلغاء احتسابها بتدخل جديد من تقنية /الفار/ بداعي عدم وجود أي خطأ من مدافع الشمال.

ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي تعديل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني من المباراة ، ظلت أفضلية الريان واضحة على منطقة الوسط عبر تحركات الفرنسي نزونزي، وأحمد عبد المقصود، والإيفواري بولي، ولكن محاولاتهم افتقدت للتركيز، ولجأ التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان إلى إجراء بعض التغييرات في الوسط، فأشرك كلا من خالد مفتاح، وعبد الرحمن الحرازي، ومؤمن معتصم، وخالد علي، وعبد الرحمن الكربي.

بالمقابل سعى الشمال إلى الحفاظ على حالة التركيز والتنظيم الدفاعي، واستيعاب هجمات المنافس، والاعتماد على الهجمات العكسية، عبر الدولي العراقي أمجد عطوان، وسالمين الرميحي، ونجحت استراتيجية مدرب الشمال هشام زاهد في عزل مهاجم الريان بولي عن الوسط، الأمر الذي حد من خطورته، لا سيما في الكرات العالية.

وتمكن البديل محمد السيد جدو من مباغتة دفاع الريان بعد دخوله بدقائق، مستغلا إحدى الكرات المشتركة مع زميله المغربي ياسين بامو ليدخل منطقة الجزاء، ويتابع الكرة في شباك حارس الريان فهد يونس في الدقيقة /85/.

ولم ينجح الريان في الدقائق الأخيرة بتعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للشمال، وخسارة أحزنت جماهير الريان التي دعمت فريقها في المدرجات.

والتقى الدحيل مع نظيره الوكرة، ونجح الأخير بإلحاق الخسارة الأولى بالدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان العربي قد تغلب الثلاثاء على نظيره فريق قطر بهدفين دون رد، وتغلب الغرافة على السيلية بهدفين مقابل هدف.

وكانت الجولة قد افتتحت يوم /الاثنين/ بخسارة غير متوقعة لفريق السد أمام المرخية، الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف مقابل أربعة، فيما خطف الأهلي فوزا ثمينا من أم صلال بهدف نظيف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button