additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health👩🏽‍💻 Projects

PHCC Reveals Plans of Opening More Health Care Centers

الرعاية الأولية تكشف عن خطط افتتاح المزيد من المراكز الصحية

QNA

Doha: The Primary Health Care Corporation (PHCC) revealed its plans on opening more healthcare centers to join its 28 centers – spread all across the country.

In its annual report issued on Sunday, PHCC explained that the new healthcare centers are expected to include Al Mashaf, Umm Al Seneem and Al Sadd, in addition to the current Al Khor Health Center, which will be replaced with a new one, noting that these changes will occur after the actual opening of Al Ruwais Health Center, followed by South Wakra Health Center.

PHCC will celebrate its 10-year-anniversary in February of 2022, after having achieved a qualitative leap in the field of providing health services through its health centers and in conjunction with the opening of new health facilities for primary health care.

Through its annual report, PHCC affirmed that the best way to improve the health of the population is to have comprehensive and high-quality primary health care services that focus on wellness, prevention and early detection, as the institution places great emphasis on developing safe, high-quality, person-centered health services in all of its health centers.

In April of 2019, the Corporation has launched its strategic plan 2019-2023, which included 6 strategic priorities, 20 goals and 80 strategic activities to be achieved over the five years. The plan aims to reach leadership in services that achieve the health and well-being of the community, as it focuses on providing more comprehensive and integrated services, and transforming the balance of health care into a model of proactive and enhanced preventive health services in the community.

The report highlighted the proactive efforts made by the Corporation to address the Coronavirus pandemic, as it proved its effectiveness in protecting society and ensuring access to basic health care services in a safe environment, in addition to its cooperative efforts with the state to combat this epidemic.

PHCC’s report for the past two years (2020, 2021) included a number of achievements in various specializations of the Corporation, including the organization of the 4th International Primary Health Care Conference, and the Corporation obtaining Canadian International Accreditation for the third time, as well as many other accomplishments of winning awards, accreditations and certificates from prestigious international healthcare institutions.

قنا

الدوحة: كشفت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عن خططها لافتتاح المزيد من المراكز الصحية الجديدة لتضاف إلى مجموعة المراكز الصحية المنتشرة في كافة أنحاء البلاد، والبالغ عددها 28 مركزا.

وأوضحت المؤسسة في تقريرها السنوي الذي أصدرته اليوم ان المراكز الجديدة من المقرر ان تشمل (المشاف ، وأم السنيم، والسد) ومركز الخور الصحي الذي سيكون بديلا عن مركز الخور الصحي الحالي، وذلك بعد الافتتاح الفعلي لمركز الرويس الصحي ثم مركز جنوب الوكرة الصحي، إضافة الى الانتهاء من أعمال التجديد الكامل لمركز الكعبان الصحي.

وتحتفل مؤسسة الرعاية الأولية بمرور عشر سنوات على إنشائها في شهر فبراير المقبل بعد تحقيقها نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات الصحية من خلال مراكزها الصحية وبالتزامن مع افتتاح مرافق صحية جديدة للرعاية الصحية الأولية وتطوير وتقديم ثمانية نماذج تحويلية للرعاية من أجل تلبية أكبر قدر من الاحتياجات الصحية للمجتمع، وتعزيز قدرة وكفاءة القوى العاملة من خلال الاستثمار الإضافي وتطوير الموظفين والتدريب.

وأكد التقرير السنوي لمؤسسة الرعاية الأولية على أن أفضل طريقة لتحسين صحة السكان هي وجود خدمات رعاية صحية أولية شاملة وعالية الجودة تركز على المعافاة والوقاية والكشف المبكر، حيث تركز المؤسسة تركيزا كبيرا على تطوير خدمات صحية آمنة وعالية الجودة ومتمركزة حول الفرد في جميع مراكزها الصحية.

وكانت المؤسسة قد أطلقت في أبريل عام 2019 خطتها الاستراتيجية 2019 – 2023 ، التي تتضمن 6 أولويات استراتيجية و20 هدفا و80 نشاطا استراتيجيا يتم تحقيقها على مدار السنوات الخمس، وتهدف الى الوصول الى الريادة في الخدمات التي تحقق صحة وعافية المجتمع حيث تركز الخطة على تقديم خدمات أكثر شمولا وتكاملا، وتحويل ميزان الرعاية الصحية الى نموذج خدمات صحية وقائية استباقية و معززة في المجتمع.

كما أشار التقرير السنوي الى استكمال تنفيذ واطلاق عدة برامج ومشاريع من بينها نموذج طب الأسرة، حيث تتوفر الخدمة الآن في جميع المراكز الصحية، بالإضافة إلى ذلك، تم اطلاق خدمات العيادة الذكية في جميع المراكز الصحية لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية.

وذكرت المؤسسة في تقريرها السنوي أنه تمت زيادة عدد العيادات المخصصة للمواطنين القطريين لتحسين وصولهم إلى مختلف خدمات الرعاية الصحية الأولية، وتم تنفيذ خدمة الصحة النفسية المعززة، وتحسين برنامج الرعاية لما بعد الولادة، كما تم تحديث العديد من السياسات والإجراءات المتعلقة بخدمات الرعاية المنزلية، والصحة المدرسية وكذلك توفير خدمات الرعاية العاجلة في 8 مراكز صحية وهي معيذر وروضة الخيل والغرافة والكعبان والشيحانية والشمال وأم صلال وأبوبكر الصديق.

كما أبرز التقرير الجهود الاستباقية التي قامت بها المؤسسة للتصدي لجائحة كورونا حيث أثبتت فعاليتها في حماية المجتمع وضمان إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الاساسية في بيئة آمنة، بالتوازي مع مشاركة المؤسسة في جهود الدولة في مكافحة هذا الوباء.

وتضمن تقرير مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عن العامين الماضيين 2020 و2021 عددا من الإنجازات في مختلف اختصاصات المؤسسة، من بينها تنظيم المؤتمر الدولي الرابع للرعاية الصحية الأولية، وحصول المؤسسة على الاعتماد الكندي الدولي للمرة الثالثة، وجائزة الالتزام للرعاية المتمحورة حول المريض، وفوزها بجائزة السلامة المهنية على مستوى الدولة، إلى جانب حصول مختبرات المؤسسة على اعتماد المعهد الأمريكي لعلم الأمراض، مع حصول 23 مركزا صحيا على شهادة العمليات المستدامة لنظام تقييم الاستدامة العالمي، وكذلك الحصول على الاعتماد للتعليم الطبي المستمر للمهن الصحية من وزارة الصحة العامة لمدة خمس سنوات.

وحول أبرز ما قامت به مؤسسة الرعاية الصحية الأولية للتصدي لجائحة /كوفيد 19/، أشار التقرير الى ان خطة العمل الوطنية للاستجابة لجائحة فيروس كورونا تحدد مجموعة واضحة من الإجراءات اللازمة لضمان حماية صحة المجتمع، حيث تضمنت الخطة الاستعداد الفعال والمراقبة والاستجابة والتعافي من الجائحة.

وتقوم جميع المراكز الصحية التابعة للمؤسسة حاليا بتقديم اللقاحات المضادة لكوفيد-19 (موديرنا وفايزر) للفئات المستهدفة، وفق المواعيد المجدولة مسبقا عبر عيادات التطعيم المنتشرة في هذه المراكز، حيث تعمل 20 من هذه المراكز على مدار الأسبوع وبدأت في إعطاء الجرعة الثالثة المعززة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button