additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

UEFA Champions League: Man United Reach the Last-16 Round

دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد خامس المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي

QNA

Villareal: Cristiano Ronaldo came once again to the rescue, scoring once again to help Manchester United ensure qualification to the Champions League round of 16 following a 2-0 victory over Villareal.

Jadon Sancho also scored his first goal for Manchester United, after he joined the club from Dortmund in the summer.

Manchester United now has 10 points and sit at the top of Group F. Villareal are in second place with seven points. Atalanta could move ahead of Villareal if they beat Young Boys later today. The two sides will have to fight for their place in last 16 when they face one another in the next gameday. 

قنا

مدريد: لحق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بركب المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على مضيفه فياريال الإسباني (2-صفر) مساء الأمس على ملعب “لاسيراميكا” بمدينة فياريال الإسبانية في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة السادسة.

وبات مانشستر يونايتد خامس المتأهلين إلى الدور المقبل، بعد أندية ليفربول الإنجليزي (المجموعة الثانية)، أياكس أمستردام الهولندي ( المجموعة الثالثة)، بايرن ميونخ الألماني (المجموعة الخامسة)، ويوفنتوس الإيطالي (المجموعة الثامنة).

وسجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وجادون سانشو الهدفين في الدقيقتين (78، 90).

وبهدف اليوم، رفع رونالدو رصيده إلى 140 هدفا في 181 مباراة بالمسابقة الأوروبية العريقة، وبات أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري الأبطال.

وضمن مانشستر يونايتد إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى الدور المقبل، بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب العام للمجموعة بفارق ثلاث نقاط عن فياريال، وخمس نقاط عن أتلانتا الإيطالي الذي سيلتقي في وقت لاحق من مساء اليوم مع يونج بويز السويسري الذي يقبع في مؤخرة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وستكون نتائج الجولة السادسة التي تجمع مانشستر يونايتد مع ضيفه يونج بويز، وأتلانتا مع فياريال، غير مؤثرة في تأهل مانشستر يونايتد، لكنها ستحسم المتأهل الثاني مع الفريق الإنجليزي، مع ترتيب فرق المجموعة، وحسم المركز الثالث الذي سيتحول لخوض منافسات بطولة /اليوروبا ليج/.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الخامسة، واصل بايرن ميونخ الألماني انتصاره بتحقيق فوزه الخامس تواليا على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني (2 – 1) على ملعب “أولمبيسكي الرياضي” بالعاصمة كييف.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقتين (14 ،42) هدفي بايرن ميونخ، والأوكراني دينيس جارماش في الدقيقة (70) هدف دينامو كييف.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب محققا العلامة الكاملة، علما بأنه كان ضمن تأهله لدور الـ16، في المقابل توقف رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button