additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business😎 LifeStyle

Qatar Airways launches voluntary carbon offset programme

القطرية تطلق برنامج التعويض الطوعي عن الكربون

The Peninsula

Doha: Qatar Airways today announced the official launch of its carbon offset programme. The airline’s passengers now have the opportunity to voluntarily offset the carbon emissions associated with their journey at the point of booking.

Qatar Airways’ carbon offset programme is built on a partnership with the International Air Transport Association’s (IATA) Carbon Offset Programme, providing its customers with the assurance that the credits bought to offset these emissions are from projects delivering independently verified carbon reductions as well as wider environmental and social benefits.

Qatar Airways Group Chief Executive, H E Akbar Al Baker, said: “We are pleased to be able to offer our customers the opportunity to offset the carbon emissions associated with their journeys with us. As an environmentally responsible airline, our modern fleet of technologically advanced aircraft, together with our fuel-efficiency programme, combine to optimise aircraft performance and reduce the environmental impact of flying. Our customers can now help to further minimise their environmental footprint by opting to contribute to our carbon offset programme.”

IATA Director General and CEO, Alexandre de Juniac, said: “We are delighted to welcome Qatar Airways to the IATA Carbon Offset Programme. Their commitment underlines our industry’s determination to reduce our impact on the environment while allowing Qatar Airways’ customers the opportunity to lessen the environmental impact of their own travel. There is no alternative to aviation when it comes to long distance travel and carbon offsetting is an immediate, direct and pragmatic means of limiting the impact of climate change.”

Customers can opt in to Qatar Airways’ carbon offset programme when purchasing tickets through the Qatar Airways website and mobile application. Booking information, including information regarding the carbon offset programme, is available in multiple languages including Arabic, Chinese (classic), Chinese (traditional), Croatian, Czech, English, Farsi, French, German, Greek, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Serbian, Spanish, Thai, Turkish, Ukrainian, and Vietnamese.

Emissions will be offset with climate and sustainable development expert ClimateCare, through the Fatanpur Wind Farm project in India. This project has installed wind turbine generators (WTGs) with a combined output of 108 MW to generate and supply clean electricity to the Indian National Grid. The project consists of 54 wind turbines, installed in and around the villages of Taluk Dewas, Tonkkhurd and Tarana Taluk in the Dewas and Ujjain districts of Madhya Pradesh. The turbines displace electricity generated from fossil fuel sources from the Indian grid, reducing the overall carbon intensity and leading to emissions reductions. This project avoids 210,000 tonnes of greenhouse gas emissions annually.

ClimateCare Director of Partnerships, Robert Stevens, said: “We are pleased to be working alongside Qatar Airways and IATA to retire high quality, independently verified carbon credits on behalf of Qatar Airways’ customers who want to take responsibility for the environmental impact of their flights. Their support for the Fatanpur project not only reduces global carbon emissions, it also provides employment opportunities; delivers improved education through providing materials and expertise to nearby schools; and supports a mobile medical unit – enabling improved healthcare to the local community.”

IATA’s Carbon Offset Programme has been approved by the independent audit organization Quality Assurance Standard, the highest standard for carbon offsetting which assesses how organisations calculate emissions, select offset projects and how they communicate this information to their customers. IATA is one of only four organisations worldwide to meet this standard.

Due to COVID-19’s impact on travel demand, the airline has taken the decision to ground its fleet of Airbus A380s as it is not commercially or environmentally justifiable to operate such a large aircraft in the current market.

The airline’s fleet of 52 Airbus A350 and 30 Boeing 787 are the ideal choice for the most strategically important long-haul routes to Africa, the Americas, Europe and Asia-Pacific regions.

Source: thepeninsulaqatar

 الشرق

الدوحة: أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس رسميّاً عن إطلاق برنامج للتعويض عن الكربون، وأصبح الآن لدى مسافري الخطوط القطرية الفرصة للتعويض الطوعي عن انبعاثات الكربون التي تنجم عن رحلاتهم، ابتداءً من نقطة حجز تذكرة الرحلة. إن البرنامج الذي تتبنّاه الخطوط الجوية القطرية للتعويض عن الكربون؛ مبنيّ على شراكة مع برنامج التعويض الخاص بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) وتؤكد لعملائها أن جميع الإسهامات التي تشارك بالتعويض عن هذه الانبعاثات الكربونية ستتمّ من خلال المشاريع التي تعمل على خفض الانبعاثات الكربونية بصورة مؤكدة ومستقلة، فضلاً عن تحقيق الفوائد البيئية والاجتماعية على نطاق واسع.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطريّة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون لدينا القدرة لمنح مسافرينا الفرصة للتعويض عن انبعاثات الكربون التي تنجم عن سفرهم على متن رحلاتنا، وبوصفنا شركة طيران مسؤولة عن المحافظة على البيئة فإننا نقوم من خلال أسطول طائراتنا الحديث والمتطوّر تكنولوجياً؛ بتعزيز أداء طائراتنا والحد من التأثير البيئي للطيران، وهذا بالإضافة إلى برنامجنا لتوفير استهلاك الوقود، ويستطيع مسافرينا الآن المساعدة في الحدّ من التأثيرات البيئية من خلال اختيار التعويض عن الانبعاثات الكربونية الناتجة عن رحلاتهم الجوية”.

وقال السيد ألكسندر دي جونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا): “نرحب بانضمام الخطوط الجوية القطرية لبرنامج التعويض عن الكربون الخاص بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا)، وهذا يعكس عمق التزام قطاع الطيران للحدّ من التأثيرات البيئية ومنح الفرصة في الوقت ذاته لمسافري الخطوط الجوية القطرية للحد من الأثر البيئي المترتّب عن سفرهم جوّاً. كما أنه لا يوجد بدائل عن السفر الجوي عندما يتعلّق الأمر بالسفر لمسافات طويلة؛ لذا يعتبر التعويض عن الكربون وسيلة فورية ومباشرة وعملية للحدّ من تأثيرات التغيرات المناخية”.

سيحظى مسافرو الخطوط الجوية القطرية الآن بالفرصة لاختيار برنامج التعويض عن الكربون عند شراء تذاكر السفر من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية عبر الإنترنت والتطبيق الخاص بالهاتف المحمول. وتتوفّر المعلومات المتعلّقة بحجز التذاكر، بالإضافة إلى المعلومات الخاصة ببرنامج التعويض عن الكربون بعدّة لغات من ضمنها: العربية، والإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والبرتغالية، والإيطالية، والإسبانية، والتركية، والروسية، واليابانية، والصينية (الرسمية)، والصينية (التقليدية)، والبولندية، والهنغارية، والكورية، والكرواتية، والفارسية، واليونانية، والتشيكية، والرومانية، والصربية، والأوكرانية، والتايلندية، والإندونيسية، والفيتنامية.

وستتبنى شركة كلايمت كير الخبيرة في شؤون المناخ والاستدامة التعويض عن الانبعاثات الكربونية من خلال مشروع محطة هوائية لإنتاج الطاقة الكهربائية في فاتانبور-الهند. وقد تم تركيب مولدات توربينية هوائية ضمن هذا المشروع والتي يبلغ إجمالي إنتاجها 108 ميغاواط، وذلك لتوليد وإمداد الشبكة الوطنية الهندية بالطاقة الكهربائية النظيفة، ويتألف المشروع من 54 توربينا هوائيا، تم تركيبها في القرى في تالوك ديواس وتونكهورد وتارانا تالوك في مقاطعتي ديواس وأوجاين في مادهيا براديش. وتحلّ هذه التوربينات محلّ الكهرباء المولّدة من مصادر الوقود الأحفوري من الشبكة الوطنية الهندية للكهرباء، مما يؤدي إلى الحدّ من الكثافة الإجمالية للكربون وخفض انبعاثاته كما يعمل هذا المشروع على الحدّ من انبعاث 210 آلاف طن من غازات الاحتباس الحراري سنوياً.

وقال السيد روبرت ستيفينز، مدير قسم الشراكات في كلايمت كير: “يسرّنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع الخطوط الجوية القطرية والاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) للتعويض عن الكربون بشكل عالي الجودة والتحقق منه بصورة مستقلّة لصالح مسافري الخطوط الجوية القطرية الذين يرغبون بتحمل المسؤولية عن التأثير البيئي لرحلاتهم الجوية. كما أن دعمهم لمشروع فاتانبور لا يحدّ من انبعاثات الكربون عالميا فحسب؛ بل يوفر كذلك فرص العمل، كما يعزز التعليم من خلال توفير الخبرات والأدبيات التعليمية للمدارس القريبة، ويدعم وحدة طبية متنقلة تساهم في تحسين الرعاية الصحية للمجتمع المحلي”.

وقد تم الإقرار على برنامج التعويض عن الكربون التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) من قبل منظمة ضمان معيار الجودة (QAS) المستقلة للتعويض الكربوني، وهو أعلى معيار للتعويض عن الكربون والذي يقيّم كيفية مراجعة المؤسسات بحساب الانبعاثات، واختيار مشاريع التعويض عن الكربون، وكيفية إبلاغ عملائها بهذه المعلومات. ويعتبر الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) من المنظمات الأربع الوحيدة في العالم التي تستوفي هذا المعيار.

ولا تعتمد الخطوط الجوية القطرية على نوع محدد من الطائرات لتسيير عملياتها، حيث تمتلك الناقلة أسطولاً متطوراً ومتنوعاً من الطائرات ذات الكفاءة العالية، مما مكّنها من التكيّف ومواصلة عملياتها خلال هذه الأزمة وتشغيل الحجم المناسب من طائراتها بناءً على ظروف كل سوق. وبسبب تأثير جائحة كوفيد – 19 على السفر، ارتأت الخطوط القطرية إيقاف تشغيل طائراتها من طراز إيرباص A380 حيث إنه لا يوجد أي مبرر لتشغيل طائرة بهذا الحجم الكبير لخدمة الأسواق حالياً. وتعدّ طائرات الناقلة من طراز إيرباص A350 (52 طائرة) وبوينغ 787 (30 طائرة) خياراً مثالياً لخدمة الرحلات الطويلة إلى مختلف وجهاتها في الأمريكتين وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button