additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

الميرة تستقبل شهر رمضان الفضيل بباقة من العروض والمكافآت المذهلة لعملائها الأوفياء

مع حلول شهر رمضان، الميرة تكشف عن عروض وخصومات استثنائية، وحملة إنسانية ، ومكافآت رائعة للمتسوقين.

الدوحة، قطر – مارس10 2024: كعادتها في أهم مواسم العام، تستقبل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض الترويجية والأسعار المخفّضة ومكافآت النقاط المضاعفة لتجعل منه شهرًا مميّزاً لجميع العملاء.

ولعل من أبرز ما يميز عروض رمضان الترويجية لهذا العام، الخصومات المقدّمة على مختلف المستلزمات الأساسية لهذا الشهر، بما في ذلك اللوازم المنزلية مثل أطقم العشاء والتقديم وزينة رمضان وأدوات الطهي والإلكترونيات. ويمكن للعملاء الاستمتاع بأسعار تنافسية على كل احتياجاتهم خلال الشهر الكريم، مما يضمن تجربة تسوّق رمضانية ميسّرة للجميع وتساعدهم على التوفير.

الميرة تستقبل شهر رمضان الفضيل بباقة من العروض والمكافآت المذهلة لعملائها الأوفياء

وباعتبارها شريكًا حاصلاً على العلامة التجارية “CP” بالفئة الذهبية في إطار برنامج “الشريك الإنساني” لقطر الخيرية، تواصل الميرة جهودها لرد الجميل للمجتمع من خلال إطلاق الميرة حملة “تميّر وتبرع” السنوية والتي يتم بموجبها تخصيص جزء من عائدات على أكثر من 2000 منتج لدعم الجهود الإنسانية لمؤسسة قطر الخيرية على مدار الشهر.

علاوة على ذلك، ستمنح الميرة 5 أضعاف نقاط المكافآت لعملاء مكافآت ميرة على جميع المنتجات التي تحمل علامة الميرة التجارية كجزء من جهودها المستمرة للارتقاء بتجربة التسوق لعملائها الكرام خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 40% في نقاط مكافآت على أكثر من 30 علامة تجارية مشاركة. يتعين على الأعضاء التسوق في فرع الميرة الأقرب إليهم خلال شهر رمضان ومسح رقم العضوية ضوئيًا عند الدفع للاستفادة من الأسعار الرائعة والحصول على نقاط مكافآت الميرة ومن ثَمّ استردادها عند زيارتهم المقبلة.

وفي السياق المجتمعي أيضًا، لاتزال الميرة تأخذ بزمام المبادرة في نشر الخير والبهجة انسجامًا مع روح الشهر الكريم بتوفير صناديق ميرة رمضان، بحيث يستطيع العملاء شرائها وإهدائها لأحبابهم أو التبرّع بها، كما يمكنهم أيضًا تسليمها لمكاتب قطر الخيرية بعدد من فروع الميرة لتوزيعها على الفئات المستحقة والأسر المتعففة.

علاوة على ذلك، ستكون القسائم الشرائية متاحة في 23 فرعاً من فروع الميرة للتيسير على العملاء الذين يرغبون في إهدائها للأحباب أو التبرّع بها، خاصة مع ارتفاع الطلب بشكل كبير عليها خلال هذا الشهر.

كذلك، سيكون العملاء على موعد مع تشكيلة رائعة من المأكولات الشهية طوال الشهر، بما في ذلك أطباق رمضانية جديدة، ووجبات الإفطار، والأطباق الجانبية والمقبلات مثل صندوق لحم الضأن الرمضاني، إلى جانب مجموعة من أشهى الحلويات العربية من حلويات جبري. ولإبقاء العملاء على إطلاع بكافة الخصومات والعروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان، سيتم الإعلان عنها عبر حساب الميرة على وسائل التواصل الاجتماعي وبالفروع أيضًا.

الميرة تستقبل شهر رمضان الفضيل بباقة من العروض والمكافآت المذهلة لعملائها الأوفياء

بجانب ذلك كله، تقدّم الميرة أكثر من 900 منتج بأسعار مخفّضة وجودة عالية عبر جميع فروعها والتي تزيد على 60 فرعًا بشتى مناطق الدولة، وفقًا لتوجيهات وزارة التجارة والصناعة.

وتعليقاً على تدشين الحملة الرمضانية، قالت شركة الميرة في بيان لها:

“يُعرف شهر رمضان بأنه شهر الخير والبركة والعطاء، لذا نتبنى هذه الروح في الميرة ونلتزم بنشر هذه المبادئ والقيم بكل إخلاص لنضمن أن دورنا في هذا الشهر الكريم لا يقتصر على تلبية الاحتياجات الأساسية للمستهلكين فحسب، بل أيضًا إثراء تجربتهم بشكل عام.

مع مضي أيام هذا الشهر المبارك، ليبذل كل منّا ما بوسعه كي نجعل شهر رمضان هذا العام رحلة عطاء ومشاركة وبهجة وفرصة للاحتفاء بالقيم التي تقوي ترابطنا كمجتمع وتنشر الفضائل والرحمة بيننا. وبهذه المناسبة، تهديكم الميرة أطيب التهاني سائلين المولى عزّ وجلّ أن يبارك لكم في هذا الشهر وينعم عليكم بموفور الصحة والخير والبركات.

وتجدر الإشارة إلى أن الميرة ملتزمة بتنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة التي تستهدف التواجد في كل مناطق الدولة، وزيادة تنوّع المنتجات والسلع المعروضة بفروعها وموقعها للتسوق عبر الإنترنت (almeera.online)، بالتزامن مع توسيع قاعدة شركائها المتنامية، وتعزيز أوجه التعاون مع الجهات والهيئات المعنية للمساهمة بشكل فعّال في مسيرة التنمية الاقتصادية والعمرانية بدولة قطر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button