additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business📌 Featured🇶🇦 DOHA

التعاون والابتكار في قطاع التأمين العالمي مِحوَرا مؤتمر شبكة WING في الدوحة

الدوحة، 7 مارس 2024 – شكّلت التحديات التي يواجهها قطاع التأمين والفرص المتوافرة له في ظل المناخ الاقتصادي والجيوسياسي الراهن، ومستقبله في ضوء الثورة الرقمية التي تعيد رسم مشهده، ودور التعاون عبر الحدود في التغلب على تعقيدات هذا القطاع، أبرز محاور مؤتمر الربيع الذي عقدته ما بين 4 و7 آذار/مارس في الدوحة مجموعة شبكة التأمين العالمية “دبليو أي أن دجى” WING ، وهي شبكة عالمية رائدة تتألف من وسطاء تأمين مستقلين. وكانت المشاركة في المؤتمر متاحة حصراً للمدعوين، من شركات تأمين وخبراء دوليين وإقليميين ومحليين.

وأفاد بيان لمجموعة WING التي تأسست عام 1990، وتمتد شبكة أعضائها وموفري الخدمات فيها إلى أكثر من 55 سوقًا في أكثر من قارة. بأن اختيارها الدوحة لعقد مؤتمر الربيع السنوي “يعبّر عن مكانة قطر المتنامية كمركز عالمي للأعمال والتأمين، مدعومًا ببنية تحتية متطورة وقدرات على مستوى عالمي في مجال الاتصالات”. ومن بين المواضيع التي بحثها المجتمعون، “موقع قطر الاستراتيجي ودورها في الاقتصاد العالمي”، وفق البيان.

وأعلنت مجموعة WING خلال المؤتمر خططها المستقبلية، وشدد رئيسها توماسو بَزي على أهمية هذا المؤتمر، ملاحظاً أنه “أداة للتشبيك” و”فسحة استراتيجية لمسؤولي القطاع والمبتكرين لتبادل الأفكار وفتح فرص التعاون في ظل مشهد تأميني بات اليوم أكثر ترابطاً وتعقيداً”.

وشكر لـ”شديد لوساطة التأمين”، إحدى شبكات وساطة التأمين الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصوصاً لشركة “شديد لوساطة التأمين قطر”، المنتمية منذ مدة طويلة إلى WING، مساعدتها الشبكة في استضافة هذا المؤتمر وتنظيمه. وقال: “إن شراكتنا المستمرة مع شديد لوساطة التأمين في قطر دليل على ما توفره التحالفات الاستراتيجية في قطاع التأمين من قدرة على تجاوزالحواجز والحدود، وسط مشهد اقتصادي وتنظيمي عالمي يشهد تحوّلات دائمة”.

أما رئيس مجلس إدارة شبكة شديد لوساطة التأمين فريد شديد فأعرب عن اعتزاز الشركة باستضافة شبكة WING “وضيوف مميزين من كل أنحاء العالم” في قطر. وقال: “نعمل معًا على رسم المسارات ووضع معايير جديدة لمستقبل التأمين العالمي”. ورأى أن هذا الحدث، “إلى جانب كونه تأكيداً لقوة الشراكة”، يُعَدّ “بمثابة شهادة على موقع الدوحة كمركز مالي عالمي، وقوة لصنع السياسات، ووجهة للشركات ورواد الأعمال المتطلعين إلى المستقبل”. وأشار إلى أن الدوحة ليست مجرّد مدينة اتخذتها الشركة مقراً لها، “بل أصبحت سوقها بمثابة نقطة انطلاق” لشبكة شديد لوساطة التأمين” لإقامة “تحالفات مع كبار الجهات المعنية بالقطاع في كل أنحاء العالم، داخل قطاع التأمين وخارجه”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button