additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

New Family-Friendly Screening Lanes at Hamad International Airport

مطار حمد الدولي يُطلق ممرات فحص مُخصَّصة للعائلات مع الأطفال

WGOQatar

Hamad International Airport (DOH) introduces dedicated screening lanes for families with young children, aiming to reduce wait times and provide assistance with personal belongings. This initiative underscores the airport’s commitment to minimizing stress and ensuring a smooth travel experience for all passengers.

To gather feedback and improve the service, the airport will expand the dedicated lanes after a successful trial period in the transfer screening area.

Known for its high standards in passenger experience and safety, Hamad International Airport has significantly reduced wait times at security checkpoints over the years. Passengers can conveniently keep electronic devices and liquid containers in their hand luggage, resulting in a 97.2% satisfaction rate.

The airport offers various family-friendly amenities, including baby changing rooms, family toilets, play areas for children, and quiet rooms for relaxation.

WGOQatar

أعلن مطار حمد الدولي (DOH) عن إطلاق ممرات فحص مُخصَّصة للعائلات التي تمتلك أطفالاً صغار والتي تنتقل من خلال المطار. ستقلل الممرات المُخصَّصة للعائلات من أوقات الانتظار في نقاط التفتيش الأمني وستوفر الامكانية للموظفين لمساعدة العائلات في حمل أمتعتهم الشخصية. تُظهر هذه المبادرة التزام المطار بتقليل الضغط وأوقات الانتظار، مؤكدًا التفاني في توفير تجربة سفر سلسة وفعّالة لجميع الركاب.

ومن أجل تعزيز هذه التجربة وضمان أنها تُلبي احتياجات المسافرين، سيقوم مطار حمد الدولي بجمع التغذية الراجعة والاقتراحات لتحسين تجربة الركاب الذين يستخدمون هذه الممرات المُخصَّصة. وبعد اجتياز فترة الاختبار الناجحة في منطقة فحص النقل، سيتم توسيعها إلى نقاط التفتيش الأمني الأخرى، مما يضمن تمتع العائلات برحلة سلسة في جميع أنحاء المطار.

يواصل مطار حمد الدولي تحديد معايير جديدة في السفر الجوي الحديث، مع التركيز على تجربة الراكب والسلامة في كل خطوة. على مر السنين، خفض مطار حمد الدولي بشكل كبير أوقات انتظار الركاب في نقاط التفتيش الأمني إلى مستويات رائدة في الصناعة، مضمنًا أن ينتظر أكثر من 95% من الركاب لأقل من خمس دقائق لاجتياز عملية الأمان، في حين تعزز مستويات الأمان في المطار في نفس الوقت. يمكن للركاب الذين ينتقلون من خلال المطار الاحتفاظ بأجهزتهم الإلكترونية وحاويات السوائل في حقائبهم اليدوية في نقاط التفتيش، مما يبسط عملية الأمان، ويؤدي إلى تغذية إيجابية بنسبة 97.2% من الركاب.

يُعرف مطار حمد الدولي بتسهيلاته الصديقة للأسرة، حيث يقدم مجموعة من المرافق المصممة لاستيعاب المسافرين مع الأطفال. من غرف تغيير حفاضات الأطفال إلى المراحيض العائلية المصممة لاستيعاب الأطفال، يعتبر المطار الراحة والخصوصية والراحة للعائلات أولوية. يمكن للمسافرين الصغار الاستمتاع بمناطق اللعب، بينما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء الانتقال إلى واحدة من الغرف الهادئة التي تضم مقاعد بتصميم مريح وإضاءة هادئة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button