additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆 Sport🇶🇦 DOHA

Qatar Featured Perfect Opening Ceremony for 2024 FIA World Endurance Championship, Says QMMF President

رئيس اتحاد السيارات: قطر قدمت جولة افتتاحية مثالية لبطولة العالم لسباقات التحمل 2024

QNA

Doha: President of the Qatar Automobile and Motorcycle Federation (QMMF) and President of the Lusail International Circuit, Abdul Rahman bin Abdul Latif Al Mannai said he is extremely delighted to the tremendous success achieved by the Qatar Airways 1812 km race, marking the first round of the three-day 2024 FIA World Endurance Championship hosted by Lusail International Circuit with the participation of international endurance legends.

The Qatar Airways 1812 km race achieved an incredible and unparalleled success, especially the 10-hour main race that witnessed a powerful competition with full enthusiasm until the last moment, Al Mannai added.

He pointed out that Qatar offered a perfect round in the opening ceremony with the contests culminating in a form that best suited the global reputation of Qatar, in terms of organizing a variety of sporting events, noting that many events featured buoyant atmosphere that added a significant suspense to the competitions.

Al Mannai affirmed that the Federation has been keen to have the Qatari footprints on this global event through the “Qatar 1812 km” race which signifies the history of Qatar National Day. He thanked all state institutions that contributed to the success of the event.

قنا

الدوحة: أعرب السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه سباق الخطوط الجوية القطرية قطر 1812 كم، الذي يشكل الجولة الأولى من جولات بطولة العالم لسباقات التحمل 2024، والذي استضافته حلبة لوسيل الدولية تحت الأضواء الكاشفة على مدار ثلاثة أيام وبمشاركة 111 متسابقا من أبرز السائقين العالميين في قوة التحمل.

وقال المناعي ، في تصريح صحفي، إن سباق الخطوط الجوية القطرية قطر 1812 كم، حقق نجاحا كبيرا منقطع النظير، خاصة أن السباق الرئيسي الذي استمر لمدة عشر ساعات، شهد منافسة كبيرة وحماسية حتى اللحظات الأخيرة، والتي اسفرت عن الفريق الألمامي بورشه.

وأضاف أن قطر قدمت جولة مثالية لافتتاح بطولة العالم لسباقات التحمل، حيث خرجت المنافسات بالشكل الذي يليق بسمعة قطر العالمية في تنظيم مختلف الأحداث الرياضية، لافتا إلى وجود العديد من الفعاليات التي أعطت أجواء مميزة للبطولة، وأضفت إثارة كبيرة على المنافسات.

وأوضح أن بطولة العالم لسباقات التحمل تعتبر من البطولات المهمة لمصانع السيارات، خاصة أن أي تقنية جديدة في السيارات يتم اختبارها في سباق التحمل، مشيرا إلى أن سباق /قطر 1812/ شهد العديد من أنواع السيارات منها السيارات الكهربائية والسيارات التقليدية البترولية وغيرها، وفي العام المقبل ستشارك السيارات الهيدروجينية.

وشدد المناعي على أن الاتحاد حرص على وضع اللمسة القطرية في هذا الحدث الدولي، من خلال اسم سباق /قطر 1812/ والذي يرمز إلى تاريخ اليوم الوطني لدول قطر.

وحول تواجد نجوم منتخبنا لكرة القدم في حلبة لوسيل الدولية، أوضح أن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية فخور باستضافة والاحتفال بنجوم المنتخب في حلبة لوسيل الدولية، وكذلك بإنجازهم الذي حققوه بحصد لقب بطولة آسيا للمرة الثانية تواليا، معتبرا أن زيارتهم للحلبة فرصة للتعرف على مرافق الحلبة، وكذلك للترويج لمهرجان لوسيل للسرعة، خاصة أن تأثيرهم كبير على الجماهير.

وعن إسناد مهمة حمل علم نهاية الجولة لحسن الهيدوس قائد منتخب قطر، شدد على أن الهيدوس هو قائد منتخبنا قطر الفائز بلقب بطولة آسيا مرتين متتالين، ونفخر بتواجده في سباق الخطوط الجوية القطرية قطر 1812، وحمل العلم وإعلان نهاية السباق.

ووجه المناعي في ختام تصريحه الشكر إلى مؤسسات الدولة المختلفة، التي ساهمت في إنجاح سباق الخطوط الجوية القطرية قطر 1812 كم، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للتحمل.

بدوره، عبر عبدالرزاق الكواري أمين عام الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ،عن فخره بالنجاح الهائل الذي حققه سباق الخطوط الجوية القطرية قطر 1812 كم الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل، مشيرا إلى نجاح مهرجان لوسيل للسرعة، وكذلك سباق لوسيل كلاسيك للتحمل، والجولة الأولى من بطولة قطر للسيارات السياحية.

وقال الكواري ، في تصريح مماثل، إن البطولة كشفت عن زيادة الإقبال الجماهيري، والثقافة الكبيرة التي تتمتع بها الجماهير القطرية في متابعة والاهتمام برياضة السيارات.

وأضاف أن الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات التحمل، مهمة لكافة السائقين خاصة أنها لها تأثير كبيرة على باقي مشوار السائقين في البطولة، وهو الأمر الذي ظهر جلبا في قوة المنافسات وحرص جميع السائقين والفرق على التواجد في المنافسات.

وأشار الكواري إلى إلى أن جولة قطر الافتتاحية من بطولة العالم للتحمل ستكون ثابتة في قطر في المواسم المقبلة، متوقعا أن تشهد النسخ المقبلة زيادة في الفرق والمصانع المشاركة، في ظل النجاح الكبير الذي حققته الجولة الحالية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button