additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art

Katara Opens Monochrome Exhibition

افتتاح معرض مونوكروم في كتارا بمشاركة 25 فنانا

QNA
Doha: The Cultural Village Foundation (Katara) opened the monochrome exhibition for the Art Space group at Katara Building No. 1.

The opening was attended by HE Minister of State and President of the Qatar National Library Dr. Hamad bin Abdulaziz Al Kuwari, Deputy General Manager and Director of Human Resources at Katara Saif Saad Al Dosari, and a group of artists and those interested.

The exhibition, which was opened last night and will continue until March 10, features 50 paintings by 25 artists.

Monochrome is a technique using a single color with its lighter and darker shades to create artistic work. The artist’s role is to give a complete feeling by embodying the visual scene using only one color.

قنا

الدوحة: افتتحت المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” معرض مونوكروم لمجموعة آرت سبيس الفنية Art Space في المبنى رقم 1.

حضر الافتتاح سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الدولة ورئيس مكتبة قطر الوطنية، والسيد سيف سعد الدوسري نائب المدير العام ومدير الموارد البشرية في كتارا، وجمع من الفنانين والمهتمين.

ويعتبر المونوكروم أسلوبا تشكيليا يعتمد اللون الواحد مع أطيافه من الفواتح والظلال الداكنة في إنجاز العمل الفني. ويأتي دور الفنان في منح المتلقي الشعور المتكامل في تجسيد المشهد البصري والاكتفاء بتوظيف لون واحد فقط.

ويقدم المعرض الذي افتتح الليلة الماضية ويستمر حتى 10 مارس المقبل، 50 لوحة لـ 25 فنانا اتحدوا سويا وجمعتهم صداقة ثقافية هدفها الابتكار والتحدي في تناول وطرح الأساليب الفنية، من خلال اكتشاف وتجسيد كل ما هو ملهم وجديد ومعاصر في عالم الفن التشكيلي مع الحفاظ على الهوية المحلية والثقافة الخليجية، وسعى الفنانون من خلال المعرض إلى إنتاج أعمال ذات منظور حداثي تعبر عن عادات وتقاليد وإرث ثقافي فني عريق.

وقال الفنان محمد العتيق اخترت في الأعمال التي قدمتها الجانب التراثي لقطر لأنها تتناسب مع أسلوب اللون الأحادي واخترت رسم لوحة لسوق واقف قديما وأخرى لمسجد في الخور، موضحا أن تقنية المونوكروم تحتاج إلى خبرة من الفنان لكيفية التعامل مع اللون حتى تنتج درجات تساهم في التنوع اللوني للوحة.

وعن لوحاتها قالت الفنانة مريم الفهيد:” قدمت لوحتين أسميت الأولى باب الأمل والثانية سعود، والعمل يحكي عن مشاعر الحب الصافي من الطفولة إلى الشباب، ولوحة سعود استلهمتها من أغنية قديمة تتناسب مع الموضوع الذي اخترته”.. وأضافت “سعدت بمشاركتي ضمن هذه النخبة المتميزة من الفنانين والتي تساعدنا على التعرف على تجارب بعضنا البعض”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button