additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆 Sport🎾 Tennis

Qatar TotalEnergies 2024 Begins

انطلاقة قوية لبطولة قطر توتال إنرجيز للتنس للسيدات

QNA

Doha: The first round competitions of the Qatar TotalEnergies Women’s Tennis Championship 2024, which is hosted by the Qatar Tennis Federation on the courts of the Khalifa International Tennis and Squash Complex, began today with the participation of the world top ranked players.

Czech Kartina Sinakova (22) qualified for the second round by defeating Croatian Donna Vic (28th) 7-5, 6-1.

Ukrainian Marta Kostok (30) also advanced to the second round, after defeating US Caroline Dolehide (43) 6-3, 7-5.

Belgian Grete Menan (54) achieved an easy victory over the German Maria Tatjana (49) 6-1, 6-1, and Russia’s Ekaterina Alexandrova (19) defeated Bulgaria’s Viktoria Tomova (64) 7-6, 6-3.

Ukrainian Lesia Tsurenko (37) qualified for the second round after difficult victory over Turkish Zeynep Sonmez (184) 7-5, 6-3.

قنا

الدوحة: أعلن الاتحاد القطري للرياضة المدرسية، عن انطلاق منافسات النسخة الثانية من سباق البرنامج الأولمبي المدرسي في اليوم الرياضي للدولة، في السابعة من صباح بعد غد الثلاثاء بـ /درب لوسيل/، بمشاركة أكثر من 3000 طالب وطالبة.

وذكر سعادة الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للرياضة المدرسية، ورئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي المدرسي في مؤتمر صحفي عقد بمقر اللجنة الأولمبية القطرية، أن عدد المشاركين في النسخة الثانية من سباق البرنامج تأتي مختلفة وفقا للعدد المشارك فيها، مشيرا إلى الارتفاع الواضح في عدد المشاركين مقارنة بالنسخة الماضية.

وكشف سعادته أن منافسات النسخة الثانية من البرنامج تتضمن سباقات تراعي قدرات مختلف الفئات والأعمار بين الطلاب، موضحا أن السباق التنافسي سيكون مميزا لجميع الطلاب المتنافسين، من الفئات العمرية.

وأضاف أن سباقا لمسافة كيلومتر واحد سيكون بمثابة الانطلاق، ويشارك فيه طلاب المرحلة الابتدائية، يليه سباق لمسافة كيلومترين، لطلاب المرحلة الإعدادية، ثم سباق لمسافة ثلاثة كيلومترات لطلاب المرحلة الثانوية، مما يعني استيعاب البرنامج لقدرات جميع المشاركين من الطلاب.

وأكد سعادة الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني، في ختام حديثه بالمؤتمر الصحفي، على أن النسخة الماضية من سباق البرنامج الأولمبي المدرسي حققت نتائج طيبة، ومكاسب متعددة عبر جميع مراحل المنافسات، وعرفت مشاركة فاعلة من الطلاب، لافتا في الوقت ذاته إلى أن اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي تحرص في اليوم الرياضي للدولة على نشر الثقافة الرياضية في المجتمع من خلال مشاركات المدارس في المنافسات، لاكتشاف المواهب الرياضية، والعمل على صقلها وتطويرها كواحد من مرتكزات وأهداف البرنامج في المستقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button