additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

13th Al Galayel Tournament to Kick Off Monday

 انطلاق منافسات بطولة القلايل للصيد التقليدي الثالثة عشرة الإثنين المقبل

QNA

Doha: The 13th Al Galayel Tournament for Traditional Hunting 2024 will kick off next Monday with the participation of 20 teams competing to win the tournament, which will be held in Al Eraiq Reserve until Feb. 20.

Al Galayel Tournament for Traditional Hunting is considered one of the most important and exciting tournaments that reflects the hunter’s skill in the inherited traditional hunting, which is known in Arab and Qatari culture in particular.

In a statement to Qatar News Agency, Chairman of the Organizing Committee of Al Galayel Tournament for Traditional Hunting 2024 Khalid bin Mohammed Al Maadeed, said that this year’s tournament is sponsored by the Social & Sport Contribution Fund (Daam) with the participation of 20 teams competing to see the best at hunting with the traditional means. He stressed that the most important goal of the tournament is not just hunting but the preservation of the Qatari environment, as the tournament’s goals are in tune with the Qatar National Vision 2030 in protecting the environment.

The state attaches great importance to protecting wildlife and natural habitats, which is why many conservation areas and natural reserves have been established for the purpose of maintaining environmental systems and their components, including Al Eraiq Reserve, where the tournament is held.

The Reserve features valleys and highlands, many types of plants, and it is a shelter for migratory birds. Therefore, the Organizing Committee is keen to present a tournament that preserves the environment, as it is forbidden to enter the reserve by cars. Rather, it is limited to animals such as camels and horses. The Committee is also interested in returning the prey after the hunt, in addition to following up on the behavior of the hunters who have become aware enough to take into account the objectives of the tournament.

Chairman of the Organizing Committee of Al Galayel Tournament for Traditional Hunting explained that the tournament, which is annually sponsored by the General Organization of the Cultural Village (Katara), is in continuous development in order to achieve its objectives in promoting the heritage of falconry and hunting.

He indicated that the new edition emphasizes the professionalism of the snipers in Qatar, as the history of the tournament which has been established for 13 years now reflects the extent of the Qatari hunters’ ability to adventure, pointing out that the members of the Organizing Committee and the supporting committees are working hard to present the tournament in a manner that befits the name and reputation of Al Galayel and its long history among the hunter’s tournaments, particularly with the participating teams’ s awareness of the organizing laws.

For his part, Vice-Chairman of the Organizing Committee of Al Galayel Tournament for Traditional Hunting, Executive Director of the tournament Mohammed bin Nahar Al Nuaimi, affirmed in a similar statement to QNA that the organizing committees of Al Galayel are fully prepared for the launch of the tournament, in all technical, administrative, financial and media aspects, adding that the organizing committees are working to provide all the requirements for the success of the tournament, in cooperation with the various concerned authorities.

He clarified that this year’s tournament will feature 20 teams divided into four groups, with the tournament kicking off on Monday, Jan. 29.

The first-place team will receive a cash prize of QR one million. The second place winner will get QR 700,000, while the third place will win QR 500,000. An amount of QR100,000 is also awarded to the team that qualifies for the final of the tournament, while the award for the best press coverage for local newspapers is QR 10,000.

قنا

الدوحة: تنطلق الإثنين المقبل فعاليات بطولة “القلايل” للصيد التقليدي في نسختها الثالثة عشرة، بمشاركة 20 فريقا، تتنافس للفوز ببيرق البطولة التي تستمر في محمية العريق حتى 20 فبراير المقبل.

وتعتبر بطولة القلايل للصيد التقليدي من أهم البطولات وأكثرها إثارة وتشويقا لأنها تشهد ممارسة حقيقة المقناص كواقع، بما يعكس مهارات القناصين القطريين في طرق الصيد التقليدية الموروثة والمعروفة في الثقافة العربية والقطرية على وجه الخصوص.

وقال السيد خالد بن محمد مبارك العلي المعاضيد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة القلايل للصيد التقليدي 2024، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، إن بطولة هذا العام تقام برعاية صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية “دعم”، ويتنافس فيها 20 فريقا، لإبراز الأكثر قدرة على الصيد بالطرق التقليدية، مشددا على أن أهم أهداف البطولة ليس الصيد والقنص فقط ولكن المحافظة على البيئة القطرية، حيث تنسجم أهداف البطولة مع رؤية قطر الوطنية 2030م في الحفاظ على البيئة، حيث تولي الدولة أهمية كبيرة لحماية الحياة البرية ومواطنها الطبيعية، ولهذا تم إنشاء العديد من مناطق الصون والمحميات الطبيعية بغرض حماية وصيانة الأنظمة البيئية ومكوناتها، ومنها محمية العريق التي تقام فيها البطولة.

وتتميز محمية العريق بالأودية والمرتفعات، كما توجد فيها أنواع عديدة من النباتات، وتأوي إليها الطيور المهاجرة، ولذلك تحرص اللجنة المنظمة على تقديم بطولة تحافظ على البيئة حيث يمنع دخول المحمية بالسيارات، بل يكون الأمر مقصورا على الدواب من الهجن والخيل، كما تهتم اللجنة بإعادة الطرائد مرة أخرى عقب الصيد، فضلا عن متابعة سلوك القناصين الذين أصبح لديهم الوعي الكافي بمراعاة أهداف البطولة، كونها وسيلة لتعزيز الصيد التقليدي كموروث شعبي ولكن في ذات الوقت تؤكد على حماية البيئة في محمية العريق.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لبطولة القلايل، أن البطولة التي ترعاها المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” سنويا، تتطور بشكل مستمر بما يحقق أهدافها في تعزيز تراث الصقارة والمقناص في الدولة، وهو ما يظهر من خلال حرص الكثير من الفرق على المشاركة، حيث تظهر في كل نسخة فرق جديدة، بل وأفراد جدد في الفرق ما يساهم في تحقيق هدف البطولة في انتشار هذه الرياضة التراثية والمحافظة عليها، مؤكدا أن الجمهور الذي يتابع البطولة سنويا سيكون على موعد جديد من الإثارة والتشويق والاحترافية في نسخة القلايل الثالثة عشرة.

وأضاف المعاضيد أن النسخة المرتقبة تؤكد احترافية أهل المقناص في قطر حيث يرسخ تاريخ البطولة على مدى 13 عاما حتى الآن مدى قدرة القناص القطري على ممارسة الصيد التقليدي، مشيرا إلى أن أعضاء اللجنة المنظمة واللجان المساندة يعملون بجد واجتهاد لتقديم نسخة جديدة تليق باسم وسمعة القلايل وتاريخها الطويل بين بطولات المقناص، خاصة مع وعي الفرق المشاركة ودرايتهم بالقوانين المنظمة للبطولة.

ومن جهته أكد السيد محمد بن نهار النعيمي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة القلايل المدير التنفيذي للبطولة، في تصريح مماثل لـ قنا، أن البطولة يشارك فيها هذا العام 20 فريقا موزعين على 4 مجموعات، حيث ستكون انطلاقة البطولة يوم الإثنين 29 يناير، مع المجموعة الأولى التي تضم فرق: برزان، وشامان، والنخش، والظعاين، والتحدي، حيث تستمر منافساتهم حتى الأول من فبراير المقبل، لتبدأ في اليوم التالي منافسات المجموعة الثانية والتي تضم فرق: دخان، وبوهادي، وذياب، والسيلية، والريان، وتستمر منافسات هذه المجموعة حتى الخامس من فبراير، لتبدأ منافسات المجموعة الثالثة يوم 6 فبراير وتضم فرق: لفان، والشمال، والعديد، والحصين، والشقب، وتستمر منافسات هذه المجموعة حتى يوم 9 فبراير، حيث تبدأ منافسات المجموعة الرابعة في اليوم التالي مباشرة وتضم فرق: لجلعة، وحالول، ومسيمير، وسهيل، والطوفان، وتستمر منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة حتى يوم 13 فبراير، على أن تقام في 17 فبراير منافسات المجموعة النهائية للمتأهلين من المجموعات وتستمر حتى 20 فبراير الذي يشهد تتويج الفائزين في نهائي البطولة.

وأوضح النعيمي أن اللجان المنظمة على استعداد تام من كافة النواحي الفنية والإدارية والمالية والإعلامية لانطلاق بطولة القلايل للصيد التقليدي في نسختها الثالثة عشرة، مؤكدا أن اللجان تعمل على توفير كافة متطلبات إنجاح البطولة، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات التي تساهم في كل عام في نجاح البطولة ومنها القوات المسلحة القطرية، ووزارة البلدية، ووزارة البيئة والتغير المناخي، وقوة الأمن الداخلي لخويا.

وقال المدير التنفيذي لبطولة القلايل: يتعين على المتسابقين صيد أكبر عدد من الطرائد وهي: الظباء، والحبارى والكروان، حيث تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتوفير هذه الطرائد، وذلك بإطلاقها ضمن حدود المساحة المخصصة للمسابقة، علما بأن جميع الطرائد معلمة بشرائح تحمل اسم بطولة القلايل، وتحسب علامات الطرائد حسب كل طريدة فيحصل الفريق الذي يصطاد الظبي على 80 نقطة، أما صيد الحبارى فيمنح الفريق 30 نقطة، فيما يحصل صائد الكروان على 25 نقطة.

وأشار المدير التنفيذي للبطولة، إلى أن من بين الشروط أن تكون قيادة الفريق في البطولة مختصرة على الأفراد القطريين، على أن يكون التعدد القبلي شخصين من كل قبيلة كحد أقصى.

وأضاف يشترط على الفريق المشارك توفير جميع لوازم المعيشة ووسائل الصيد المعتمدة من قبل اللجنة، وللفريق الحق في استخدام جميع أنواع الدواب للتنقل، بالإضافة إلى العديد من الشروط الفنية الأخرى التي تضعها اللجنة على مستوى منافسات “القلايل”.

يشار إلى أن الفريق صاحب المركز الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها مليون ريال، وصاحب المركز الثاني على 700 ألف ريال، أما المركز الثالث فيفوز صاحبه بـ 500 ألف ريال، كما يتم منح مبلغ 100 ألف ريال آلاف ريال للفريق المتأهل لنهائي البطولة، بينما تبلغ جائزة أفضل تغطية صحفية للصحف المحلية 10 آلاف ريال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button