additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Katara International Exhibition for Kahraman Begins Today with Participation of 14 Countries

انطلاق معرض كتارا الدولي للكهرمان اليوم بمشاركة 14 دولة

QNA

Doha: The 4th Katara International Exhibition for Kahraman will begin Today with the participation of 14 Arab and foreign countries.

Organized by the Katara Cultural Village (Katara), the event, which comes as part of Katara’s activities in conjunction with the AFC Asian Cup Qatar 2023, will continue until Jan. 18 in Katara Hall Building 12.

It includes about 70 pavilions of 14 countries: Qatar, Saudi Arabia, Kuwait, Bahrain, the United Arab Emirates, Syria, Lebanon, Iraq, Turkiye, China, Poland, Latvia, Lithuania, and the Dominican Republic.

The exhibition is an opportunity for Katara’s visitors to learn about Kahraman (amber) and how it is transformed from raw material into accessories and antiques for homes.

The Qatari market is considered one of the most important markets in the region which is known for its demand for Kahraman.

Since its launch in 2019, the Katara International Exhibition for Kahraman remains the first exhibition specialized in Kahraman in Qatar and the second-largest international exhibition of its kind.

قنا

الدوحة: تنطلق اليوم فعاليات النسخة الرابعة من معرض كتارا الدولي للكهرمان، الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” بمشاركين عارضين من 14 دولة عربية وأجنبية.

ويأتي معرض كتارا الدولي للكهرمان هذا العام، ضمن فعاليات كتارا المصاحبة لكأس آسيا قطر 2023، والتي تستمر في مختلف مرافق الحي إلى غاية 10 فبراير 2024 لتمد من خلالها جسور التواصل نحو الثقافات الآسيوية المتنوعة، بالإضافة إلى تقديم مختلف ألوان التراث والموروث الشعبي القطري الأصيل.

ويستمر معرض كتارا الدولي للكهرمان حتى 18 يناير الجاري في قاعة كتارا مبنى 12، بمشاركة نحو ا 70 جناحا، من 14 دولة هي كالآتي: قطر – السعودية – الكويت – البحرين – الإمارات – سوريا- لبنان – العراق – تركيا – الصين – بولندا – لاتفيا – ليتوانيا- الدومينكان.

ويعتبر المعرض فرصة لزوار كتارا للتعرف على الكهرمان وكيف يتم تحويله من مادة خام إلى مسابيح أو اكسسوارات نسائية أو تحف ثمينة للمنازل حيث تعتبر السوق القطرية من أهم الأسواق في المنطقة التي تعرف طلبا على الكهرمان.

ومنذ انطلاقة المهرجان عام 2019 يسعى المعرض للحفاظ على تميزه باعتباره أول معرض متخصص في الكهرمان على مستوى قطر، وثاني أكبر معرض عالمي يختص بخامة الكهرمان بعد المعرض الدولي.

في سياق متصل، تواصلت اليوم فعاليات كتارا المصاحبة لكأس آسيا قطر 2023، حيث استمتع زوار الحي الثقافي بمتابعة عروض الفرق الاستعراضية المنوعة التي يتم تقديمها حيث تنطلق من ساحة الحكمة وتتجول في مختلف أروقة الحي الثقافي لتنشر البهجة بألوانها وإيقاعاتها المختلفة.

كما تخصص الفعاليات جانبا للأطفال حيث تتوزع الورش الفنية الموجهة للصغار في أماكن مختلفة يقومون فيها بأنشطة متنوعة في الرسم والتلوين. بالإضافة إلى أنشطة تفاعلية.

وقد خصصت كتارا في إطار فعالياتها المصاحبة لبطولة كأس آسيا قطر 2023، مجموعة من المسابقات الفنية والثقافية، منها: مسابقة أفضل صورة ومسابقة الفن التشكيلي تحت عنوان عادات شعوب آسيا وتقاليدها وقد رصدت لها كتارا جوائز قيمة تمنح للفائزين.

كما سيكون زوار الحي الثقافي على موعد مع مجموعة مميزة من المعارض الفنية التي تعبر عن ألوان مختلفة من الثقافات الآسيوية ومنها معرض كتارا الدولي للفن التشكيلي لشعوب آسيا ومعرض “فني خليجي 6 في 6″، ومعرض الخزف وغيرها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button