additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

AFC 2023📌 Featured🏆 Sport

Asian Cup 2023: Team Qatar Begin Defending Asian Title with 3-0 Win Over Lebanon

كأس آسيا 2023: المنتخب القطري يستهل حملة الدفاع عن اللقب بفوز مستحق على نظيره اللبناني

QNA

Doha: Asian Cup hosts Qatar kick started their title defense with a 3-0 win over Lebanon in the tournament opener on Friday with a brace from their prized play maker Akram Afif (45 , 90+6) and a goal from Almoez Ali (56).

Following a glitzy opening ceremony at the Lusail Stadium, the two forwards stole the show to kick off the tournament with three points in the bag for the hosts.

Qatar scored early through the 2019 tournament’s top scorer Ali and the crowd went ballistic when he found the net, but the euphoria died down quickly when everyone saw the linesman’s flag up for offside.

The hosts dominated the opening stages but Lebanon slowly found their footing, with veteran skipper Hassan Maatouk firing a warning shot straight at Qatar goalkeeper Meshaal Barsham.

Afif was the busiest player in the final third, staying two steps ahead of the Lebanon defense by finding space and creating plenty of chances which were wasted while the play maker also saw a header graze the crossbar on its way over.

But his persistence finally paid off on the stroke of halftime when Ali trapped the ball inside the box, saw an unmarked Afif arrive and backed away for his 27-year-old strike partner to fire home as the crowd roared back into life.

Ali scored nine goals in the 2019 tournament and he picked up where he left off when he doubled Qatar’s lead 11 minutes after the restart, heading home a delightful cross from Mohammed Waad on the flank.

The goal put a spring in Qatar’s step and they routinely cut through Lebanon’s defense.

Meanwhile, their less illustrious opponents struggled to consistently string together passes when they ventured into Qatar’s half.

Afif sealed the victory in stoppage time when he pounced on a botched clearance and easily accelerated past a tiring Lebanon defense before applying a calm finish to make it 3-0.

قنا

الدوحة: استهل المنتخب القطري لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس آسيا بنجاح، بعدما تجاوز نظيره اللبناني بثلاثة أهداف دون رد على استاد لوسيل المونديالي، في المباراة الافتتاحية للنسخة الثامنة عشرة من البطولة القارية قطر 2023، التي تستضيفها الدوحة، وتستمر حتى العاشر من فبراير المقبل.

وحصد المنتخب القطري أول ثلاث نقاط له في المجموعة الأولى، التي تضم كلا من الصين وطاجيكستان اللذين يلتقيان يوم غد السبت.

وسجل أهداف الأدعم كل من أكرم عفيف هدفين في الدقيقتين 45 و90+6 ليتم اختياره أفضل لاعب في المباراة، والمعز علي في الدقيقة 56.

وفرض المنتخب القطري المدجج بدعم جماهيري كبير أفضلية واضحة منذ انطلاق المباراة، من خلال السيطرة والاستحواذ والوصول المتتالي لمرمى المنتخب اللبناني، الذي وجد نفسه مجبرا على التراجع للمواقع الخلفية، والاكتفاء بالدفاع مطلع اللقاء.

وعرف المنتخب القطري النجاعة الهجومية بعد أقل من سبع دقائق، عندما مرر أكرم عفيف كرة صوبها المعز علي الذي توغل وتجاوز المدافع ووضع الكرة في الزاوية البعيدة محرزا هدفا، بيد أن تدخلا من تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) ألغى الهدف بداعي التسلل.

وواصل المنتخب القطري أفضليته، وكاد يوسف عبد الرزاق أن يسجل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة 13، في حين سيطر الحارس مصطفى مطر على رأسية المهدي علي من ركنية في الدقيقة 19.

وكان أول ظهور هجومي للمنتخب اللبناني في الدقيقة 22، عندما سدد القائد حسن معتوق كرة قوية صدها حارس المنتخب القطري مشعل برشم، قبل أن يعود معتوق ويمرر كرة صوب حسين زين سددها قوية لتعلو العارضة في الدقيقة 25.

وجاء رد المنتخب القطري على محاولتي المنتخب اللبناني قويا، عندما أرسل يوسف عبد الرزاق كرة عرضية حولها أكرم عفيف برأسه لكنها لامست العارضة، وأكملت طريقها نحو الخارج في الدقيقة 31، قبل أن يطالب المنتخب القطري بركلة جزاء إثر تسديدة عبد العزيز حاتم التي لامست يد المدافع روبرت ملكي في الدقيقة 37، بيد أن الحكم كان له رأي آخر.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، اهتدى المنتخب القطري لطريق الشباك عندما مرر يوسف عبد الرزاق كرة صوب المعز علي هيأها بدوره لأكرم عفيف، الذي أطلقها الأخير قوية لتسكن الشباك محرزا هدف التقدم للمنتخب القطري.

وحاول المنتخب اللبناني إظهار ردة فعل حيال التأخر في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن دون طائل، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للمنتخب القطري بهدف دون رد.

وكرر المنتخب القطري مطلع الشوط الثاني الانطلاقة القوية ذاتها التي بدأ بها المباراة، مظهرا رغبة كبيرة في تأمين تقدمه بهدف ثان، فحاول أكرم عفيف بتسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 49.

ومع محاولة المنتخب اللبناني تعديل النتيجة، وجد المنتخب القطري المساحات التي سمحت له بتسجيل هدف ثان بعد جملة تكتيكية رائعة انتهت بعرضية من محمد وعد، حولها المعز علي برأسه في الشباك مؤمنا تقدم الأدعم في الدقيقة 56.

وأجرى الإسباني ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري بعض التغييرات على التشكيل، مشركا كلا من مصطفى طارق وإسماعيل محمد، وبات أكثر توازنا في الأداء، دون التخلي عن المبادرات الهجومية التي أخذت شكل تحولات أبقت الخطورة قائمة على مرمى المنتخب اللبناني.

وواصل لوبيز التعديلات مشركا همام الأمين بديلا لمحمد وعد، قبل أن يحاول تنشيط الجانب الهجومي بإشراك أحمد علاء بديلا للمعز علي.

وفي الوقت بدل الضائع سجل أكرم عفيف هدفه الشخصي الثاني والثالث للمنتخب القطري، بعد مجهود فردي راق، متجاوزا أكثر من مدافع، وواجه الحارس ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة 90+6، مؤمنا الانتصار المستحق للمنتخب القطري، ومؤكدا نجاح استهلال حملة الدفاع عن اللقب القاري، الذي ناله المنتخب في النسخة الماضية عام 2019 في الإمارات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button