additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

Microsoft to Launch Next Windows 11 Feature Drop in Early 2024

مايكروسوفت تعتزم إضافة مزايا جديدة إلى ويندوز 11 في العام 2024

QNA

Washington: Microsoft is gearing up to ship the next Windows 11 feature drop in early 2024, also known as “Moment 5” for Windows 11.

This feature drop will be much smaller in scope compared to previous moment updates, with the primary focus being on delivering necessary changes to the OS to make it compliant with the Digital Markets Act (DMA.) There are a number of quality of life improvements coming with the Moment 5 update, which is expected to begin rolling out in late February or early March 2024. Microsoft is working on upgrades to some of Windows 11’s built-in accessibility features, improvements to the Windows 365 cloud PC integration, and the ability to remove news from the Widgets Board, and Bing from the Windows Search pane.

قنا

واشنطن: أعلنت شركة /مايكروسوفت/ عزمها إطلاق مزايا جديدة لنظام /ويندوز 11/ في أجهزة الحاسوب وذلك اعتبارا من العام 2024.

ووفقا للشركة، تشمل المزايا الجديدة تحسينات في تجربة المستخدم، وخيارات جديدة في قسم “إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة”، وتحسين إدماج خدمات مايكروسوفت 365، وتمكين المستخدمين من إزالة بعض العناصر المثبتة افتراضيا في النظام وغيرها.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أن التحديث القادم سيتيح إمكانية إزالة برامج مايكروسوفت المثبتة افتراضيا في نظام /ويندوز 11/، مثل متصفح إيدج وبرنامج الصور والمساعد الصوتي وغيرهم، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من تغيير محرك البحث الافتراضي عند البحث، وإخفاء عرض الأخبار في قسم “الويدجت”، وفي الأجهزة التي تدعم شاشاتها الكتابة بالقلم.

كما سيتاح استخدام القلم في الكتابة يدويا مباشرة في أي خانة تقبل الإدخال النصي مثل مربعات البحث، وسيعمل النظام على تحويل الكتابة اليدوية إلى نصوص رقمية.

وستحصل تطبيقات نظام /ويندوز 11/ على بعض التحسينات، مثل عرض عدد الأحرف في الشريط السفلي في تطبيق المفكرة، وإظهار اختصار “التحرير باستخدام المفكرة” في القائمة التي تظهر عند الضغط على أي مستند نصي.

وأشارت إلى أنه في تطبيق المتجر، ستضيف مايكروسوفت تبويب /Arcade/ الذي يتيح للمستخدمين تشغيل بعض الألعاب فورا دون الحاجة إلى تنزيلها، مع تحسين الواجهة الرئيسية للمتجر، وتسريع تشغيله، وستحسن مايكروسوفت ميزة التحكم الصوتي/ Voice Access / لتدعم شاشات متعددة في وقت واحد، بالإضافة إلى دعم المزيد من اللغات مثل الفرنسية والإسبانية والألمانية.

وأوضحت الشركة أنه فيما يتعلق بخاصية المشاركة القريبة في نظام /ويندوز 11/، ستتيح مايكروسوفت للمستخدمين إمكانية تعيين اسم محدد للجهاز يظهر عند مشاركة الملفات معه لتسهيل الوصول إليه، مع تحسين سرعة نقل الملفات.

ومن المتوقع أن تصدر مايكروسوفت تحديثها القادم لنظام/ويندوز 11/ خلال الربع الأول من عام 2024، وقد يحمل هذا التحديث اسم /Moment 5/، وسيكون متاحا للمستخدمين الذين حدثوا نظام /ويندوز 11/ في أجهزتهم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button