additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

Microsoft Releases Windows 11 Version 23H2

مايكروسوفت تطلق تحديث لـ ويندوز 11 مع العديد من المزايا

QNA

Washington: Microsoft announced the availability of the Windows 11 2023 Update (also known as Windows 11, version 23H2).

Microsoft’s Vice President of Program Management, Windows Servicing and Delivery, John Cable described the new version thusly: “We are providing a limited scope of new features and functionality delivered via a familiar, fast and reliable update experience. Version 23H2 will continue the recent Windows feature update trend of being delivered in an optimized way using servicing technology.” Windows 11, version 23H2 is a scoped, cumulative release, meaning that it contains all the recently announced features as well as some new enhancements.

As Windows 11, version 23H2 shares the same code base and servicing branch as Windows 11, version 22H2, we will deliver this feature update using servicing technology (like that used for the monthly update process), providing a fast installation experience, John Cable said, adding “Consumers with eligible devices running Windows 11, version 22H22 who are interested in experiencing these new enhancements when they are available, can choose to do so by opening Settings, Windows Update, turning on “Get the latest updates as soon as they’re available,” and selecting “Check for updates” (for more information on ways to get the update watch this video).

Version 23H2 is now available through Windows Server Update Services (including ConfigurationManager), Windows Update for Business, and the Volume Licensing Service Center (VLSC).

This update continues the annual Windows 11 feature update cadence, with new feature updates released in the second half of the calendar year. This new version resets the 24 months of support for Home and Pro editions and 36 months of support for Enterprise and Education editions.

قنا

واشنطن: أعلنت شركة /مايكروسوفت/ إطلاق إصدار عام 2023 من /ويندوز 11/، المسمى Windows 11 32H2، ويعد تحديث المزايا التالي لنظام التشغيل.

وكانت هذه الشركة قد بدأت إطلاق تحديث Windows 11 23H2 في شهر سبتمبر الماضي للمشتركين في برنامجها التجريبي، وذلك عبر قناة Release Review Channel، مع الإشارة إلى أن له فرع الخدمة وقاعدة التعليمات البرمجية ذاتهما لتحديث عام 2022 من نظام ويندوز 11.

وقال جون كيبل نائب الرئيس لمايكروسوفت لخدمات ويندوز وتسليمها، نظرا إلى أن إصدار عام 2023 من ويندوز 11 يشترك في قاعدة التعليمات البرمجية وفرع الخدمة ذاتهما لإصدار عام 2022 من ويندوز 11، فسوف نقدم تحديث المزايا هذا باستخدام تقنية التخديم، أي مثل تلك المستخدمة في عملية التحديث الشهرية، مما يوفر تجربة تثبيت سريعة.

وأضاف “يمكن للمستهلكين الذين لديهم أجهزة مؤهلة تعمل بإصدار عام 2022 من نظام ويندوز 11، والمهتمين بتجربة هذه التحسينات الجديدة عندما تكون متاحة، اختيار فعل ذلك عن طريق فتح (الإعدادات)، ثم (تحديث ويندوز)، ثم تشغيل (الحصول على آخر التحديثات فور توفرها)، ثم اختيار (التحقق من وجود تحديثات).

ويمكن للعملاء في قطاعي الأعمال والتعليم الترقية عبر ما يسمى بتحديث ويندوز للأعمال ، وخدمة (تحديث خادم ويندوز) ، و(مركز خدمة الترخيص المجمع).

وينصح ببدء عمليات النشر المستهدفة للتأكد من أن التطبيقات والأجهزة والبنية الأساسية الخاصة بهم تعمل كما هو متوقع بعد التحديث.

وكان من المتوقع أن يأتي إصدار 2023 من نظام ويندوز 11 مزودا بالعديد من المزايا الجديدة، لكن مايكروسوفت قررت بدلا من ذلك التعجل وإطلاقها كجزء من تحديث Moment 4 الخاص بإصدار عام 2022 من نظام ويندوز 11، الذي أطلق في وقت سابق من العام الحالي.

وسينتقل إلى إصدار 2023 من ويندوز 11 من خلال عملية تحديث مبسطة تشبه التحديث الشهري الذي يتضمن حزمة التمكين eKB التي ستقوم بتنشيط المزايا التي أطلقت بالفعل في تحديثات عام 2022 السابقة.

وفي حين أن تحديث عام 2023 من نظام ويندوز 11 متاح الآن للباحثين عنه فقط، قالت مايكروسوفت إنها ستبدأ التحديث التلقائي للأجهزة المؤهلة في الأشهر المقبلة، ومع ذلك، قد تجري الشركة عمليات توقف وقائية للأجهزة التي تواجه مشكلات، مثل: عدم توافق التطبيقات، مما يؤدي إلى تأخير التحديث حتى يتم حل المشكلة.

ويواصل هذا التحديث إيقاع تحديث المزايا السنوي لنظام ويندوز 11، إذ إن مايكروسوفت اعتادت إطلاق تحديثات المزايا الجديدة في النصف الثاني من كل عام.

وتابع كيبل: يعيد هذا الإصدار الجديد ضبط 24 شهرا من الدعم للإصدار المنزلي (هوم) والإصدار الاحترافي (برو) Pro، و36 شهرا من الدعم لإصداري الأعمال والتعليم.

وتتضمن قائمة المزايا الجديدة التي تأتي مع تحديث عام 2023 من نظام ويندوز 11، المساعد القائم على تقنية الذكاء الاصطناعي (كوبايلت)، وإصدارا مجددا من مستكشف الملفات، ودعم الإضاءة الديناميكية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button