additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Team Finishes Fourth in Asian Handball Qualification for Paris 2024 Olympic Games

المنتخب القطري لكرة اليد يحل رابعا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

QNA

Doha: Qatar handball team finished fourth in the Asian Men’s Handball Qualification for the Paris 2024 Olympic Games after losing to the South Korean team 32/38 in the match staged today to determine third and fourth places.

The Qatari team missed the opportunity to secure the qualification ticket for the Paris 2024 Olympic Games following a semi-final defeat against Bahrain as well as its loss today against the South Korean team to settle in fourth place.

قنا

الدوحة: حل المنتخب القطري لكرة اليد رابعاً في التصفيات الأسيوية للرجال لكرة اليد المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين/باريس 2024/، بعد خسارته اليوم أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 32 / 38 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان المنتخب القطري قد فقد فرصة المنافسة على بطاقة التأهل لأولمبياد /باريس 2024/ إثر خسارته في الدور نصف النهائي أمام المنتخب البحريني، ثم خسر مجدداً في لقاءه اليوم أمام المنتخب الكوري الجنوبي ليكتفي بالمركز الرابع.

من جانبه قال البرتغالي رونالدو فريتاس مدرب المنتخب الكوري الجنوبي أن الفوز الذي حققه على المنتخب القطري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع كان نتيجة للتركيز الذهني الذي لعب به في وقت بدا المنتخب القطري متأثراً بخسارته في نصف النهائي وفقدانه بطاقة التأهل للأولمبياد.

وأضاف : “لم يتمكن المنتخب الكوري من تحقيق الفوز على المنتخب القطري منذ ما يقرب من 11 عاماً لذا أشعر بالسعادة لتحقيق هذا الانتصار الذي منحنا المركز الثالث بالرغم أنه مركز غير مرضي بالنسبة لي لأن الهدف كان حصد بطاقة التأهل للأولمبياد بشكل مباشر أو بطاقة الملحق المؤهل على أقل تقدير لكن لم نتمكن من ذلك”.

وأشار إلى أنه بشكل عام يشعر بالرضا عن مشاركة المنتخب الكوري الجنوبي ونجاحه في التواجد بين الثلاثة الأوائل، مقدماً التهنئة لقطر على التنظيم المميز للتصفيات، وقال أن هذا النجاح التنظيمي أمراً معتاداً بالنسبة لقطر التي تمتلك قدرات تنظيمية هائلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button