additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🐎Various

Verstappen Claims Third Consecutive F1 Title in Qatar

جائزة قطر الكبرى للفورمولا-1: فيرستابن سعيد بمواصلة أرقامه القياسية بالدوحة

QNA

Doha: Max Verstappen secured the Formula 1 title for the third straight year on Saturday in a season of near-total domination for the Red Bull driver after finished second in the sprint race in Qatar as part of the Formula 1 Qatar Airways Grand Prix – Qatar 2023, the seventeenth round of the largest and most famous global car racing championship hosted by Doha at the Losail International Circuit under floodlights over three days.

Mexican Sergio Perez, the only driver who could catch him in the standings, crashed out after being struck by Esteban Ocon’s Alpine.

Rookie Oscar Piastri won the sprint for McLaren and his teammate Lando Norris was third.

The title race was all but over long before Verstappen made sure of it Saturday. His run of 10 straight wins an all-time F1 record from May to September left him far ahead in the standings.

In taking the title in the sprint Verstappen is the first driver to do so in one of the short format races and the first to secure it on a Saturday since Piquet did so at the South African Grand Prix in 1983.

The Brazilian was preceded in clinching the world championship title on Saturday evening by 4 other drivers: Argentine legend Juan Manuel Fangio (1955), Australian Jack Brabham (1959), Briton Graham Hill (1962) and Finnish Keke Rosberg (1982).

قنا

الدوحة: اعتبر الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق “ريد بول” أن تمكنه مساء السبت خلال سباق “سبرينت” جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 – قطر2023، من حسم لقب بطولة العالم للمرة الثالثة تواليا، هو بمثابة موسم آخر من تحطيم الأرقام القياسية.

وقال فيرستابن ، في تصريح صحفي عقب حسم لقب بطولة العالم على حلبة لوسيل الدولية ، إنه خاض موسما مميزا من السباقات الرائعة، وتوج في جائزة قطر الكبرى بحسم اللقب.

وأضاف أنه من الممتع جدا أن أكون جزءا من سباق جائزة قطر الكبرى مع هذه المجموعة من الأشخاص، لافتا إلى أن سباق “سبرينت” كان قويا وتنافسيا بين جميع السائقين منذ البداية وحتى نهايته.

وحقق فيرستابن الفوز في 13 من أصل 16 سباقا في بطولة العالم هذا الموسم، كما بات أول سائق من 40 عاما يحرز لقب بطولة العالم في سباق “سبرينت”، فضلا عن وصوله إلى فوزه رقم 47 في بطولات العالم .

وأوضح أنه سيواصل الضغط وبذل قصاري جهده خلال السباق الرئيسي يوم غد من أجل الفوز بجائزة قطر الكبرى وحصد المزيد من الألقاب، معربا عن سعادته لحسم لقب بطولة العالم مساء اليوم، وذلك من أجل خوض سباق الغد بأريحية أكبر.

وأشار السائق الهولندي إلى الأجواء المميزة التي جرى فيها سباق “سبرينت” والحضور الجماهيري الكبير، لافتا إلى أنه استمتع كثيرا بأجواء السباق، والقيادة على الحلبة في هذه الأجواء التنافسية.

وشدد على أنه استطاع التحكم في السباق بصورة جيدة رغم الصعوبات والمنافسة القوية من بقية المتسابقين، لافتا إلى أنه حاول القيادة بطريقة ضاغطة مع محاولة إنهاء السباق وعدم التعرض لأي حوادث تبعده عن السباق.

وأوضح فيرستاين أن منافسه بياستري قدم سباقا رائعا، حيث كان يستخدم الإطارات المتوسطة، والتي كانت تتمتع بتماسك أكبر ، لافتا إلى أنه بذل قصارى جهدي للحاق له في اللفات الأخيرة، ولكن لم يتمكن من هذا الأمر.

بدوره، أعرب الاسترالي أوسكاري بياستري سائق فريق ماكلارين عن سعادته بحصد لقب سباق “سبرينت” في جائزة قطرى الكبرى، مشيرا إلى أن أجواء المنافسة كانت رائعة ومميزة.

وقال بياستري ، في تصريح مماثل ، إنه حقق اليوم الفوز في التجارب التأهيلية والسباق الرئيسي في “السبرينت” ، وهو أمر جيد ويمثل حافزا كبيرا قبل خوض السباق الرئيسي مساء الأحد.

وتوقع أن يكون السباق الرئيسي لجائزة قطر الكبرى أكثر صعوبة وأقوى تنافسية، خاصة في ظل خوض فيرستابن المنافسات بدون ضغوط بعد حسمه للقب بطولة العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button