additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🚘 Cars📌 Featured🐎Various

Ideal, Exceptional Organization for Formula 1 Qatar Grand Prix, Says Lusail Circuit CEO

الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل: تنظيم مثالي واستثنائي لجائزة قطر الكبرى للفورمولا-1

QNA

Doha: Executive Director of the Qatar Motor and Motorcycle Federation and CEO of Lusail International Circuit Amro Al Hamad affirmed that the Qatar Airways Formula 1 Grand Prix – Qatar 2023, the seventeenth round of the World Championship, was organized in an ideal and exceptional manner in all aspects.

Al Hamad said in a press statement, that the atmosphere of the Qatar Grand Prix was distinctive and wonderful from the organizational perspective in light of the exceptional new facilities and buildings as well as from the technical aspect that saw intense competition in the free and qualifying races as well as the Sprint race won by Max Verstappen on Saturday.

CEO of Lusail Circuit noted the large crowd in the fan zones at Lusail International Circuit who were keen to be present to follow the world stars in Formula 1 over the first two days expecting the closing day on Sunday evening to be a great celebration on the track and in the stands as well.

 

قنا

الدوحة: أكد السيد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، أن سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 – قطر2023، التي تشكل الجولة السابعة عشرة من بطولة العالم، ظهر بصورة مثالية واستثنائية من كافة الأوجه.

وقال الحمد ، في تصريح صحفي ، إن أجواء جائزة قطر الكبرى جاءت مميزة ورائعة سواء على الجانب التنظيمي في ظل المنشآت والمرافق والمباني الجديدة الاستثنائية، أو على الجانب الفني الذي ظهر في التنافس الشديد في السباقات الحرة والتأهيلية، وكذلك سباق “سبرينت” الذي حسم من خلاله الهولندي ماكس فيرستابن لقب بطولة العالم مساء اليوم.

وأوضح أن الأمور سارت على ما يرام منذ اليوم الأول، وحسب ما هو مخطط له من البداية، وقبل انطلاق الحدث الكبير، معربا عن فخوره باستضافة مثل هذا الحدث العالمي الأكبر على مستوى السيارات.

ونوه الحمد بالحضور الجماهيري الكبير في مناطق المشجعين بحلبة لوسيل الدولية ، والذي حرص على التواجد لمتابعة نجوم العالم في الفورمولا-1 على مدار أول يوميين، متوقعا أن يكون اليوم الختامي مساء الاحد بمثابة احتفالية كبيرة على مضمار الحلبة وفي المدرجات أيضا.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، أن حلبة لوسيل الدولية ظهرت في أبهى صورها خلال جائزة قطر الكبرى، لافتا إلى التطويرات التي شهدتها الحلة على مدار الفترة الماضية، وخاصة فيما يتعلق بمناطق الجماهير على طول الحلبة التي تستوعب 40 ألف متفرج.

وأعرب الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل عن تطلعه لمواصلة التميز في اليوم الأخير من البطولة للخروج بأفضل صورة، والخروج بجولة مثالية واستثنائية مختلفة عن بقية جولات بطولة العالم للفورمولا-1.

وحول منافسات جائزة قطر الكبرى، أوضح أن المنافسات بدت قوية للغاية منذ سباق التجارب الحرة الأولى وهو ما يؤكد على أن المضمار ظهر بصورة جيدة ، وأن السائقين تأقلموا عليه بشكل سريع، ولذا أتوقع أرقام أفضل في نهاية الجولة مساء الغد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button